CHAUMET-Dubai Mall

بحلّة جديدة وتصاميم لافتة أعادت دار شوميه افتتاح البوتيك في دبي مول لتستقبل عشّاق المجوهرات

30 سبتمبر 2024

قامت دار شوميه بخطوة لافتة في بداية شهر سبتمبر، حيث أعادت افتتاح البوتيك الكامن في في دبي مول، لاستقبال الزوّار، كاشفاً النقاب عن تصميمٍ حديثٍ، سيلتقي معه عشّاق المجوهرات مع عالم الابداع لاستكشاف قطعاً عصرية وفريدة تحاكي عالم التميّز والفخامة.

يقع بوتيك شوميه في أحد أفخرمجمّعات التسوّق في الإمارات العربية المتحدة
يقع بوتيك شوميه في أحد أفخرمجمّعات التسوّق في الإمارات العربية المتحدة

يقع بوتيك شوميه الجديد في أحد أفخر مجمّعات التسوّق في الإمارات العربية المتحدة، وقد خضع لأعمال تجديد وترميم ليقدّم لعملائه ديكوراً جديداً كلياً يمكنهم من خلاله الانغماس في العالم الرائع للدار. تُستعرض في البوتيك مجموعة مختارة من المجوهرات الراقية ومجموعات شوميه الأيقونية، وسط أجواء عصرية تدعو الزوّار إلى الاستمتاع بديكور فاخر وراقٍ تمتزج فيه المراجع الرمزية مع اللمسات الحديثة. وفي خليطٍ من مصادر الإلهام الجذّابة، يستعيد هذا العنوان روحية الدار ويردّد صدى الطاقة التي تتميّز بها المدينة.

بوتيك شوميه في دبي مول
بوتيك شوميه في دبي مول

تشكّل الواجهة الزرقاء المميزة للبوتيك والمزينة بشعار شوميه الجديد بأحرف عربية، نقطة التقاء الحضور البارز بالشفافية، وتقيم رابطاً قوياً ما بين مجمّع التسوّق وما بين القسم الداخلي للمتجر حيث تتجلّى لمسات الألوان بدورها.  وفي القسم الخلفي، نحت غائر لصورة سنابل قمح تعصف بها الرياح تضفي لمسات مشرقة على الأجواء العامة مع تصوير أحد النقوش الزخرفية الطبيعية الأهم بالنسبة إلى الدار.

اعادة افتتاح بوتيك شوميه في دبي مول
اعادة افتتاح بوتيك شوميه في دبي مول

وتنضح جميع أرجاء المكان برموز شوميه بكلّ أناقة. وبينما تتناقض الجداريات الطبيعية مع الألواح المخرّمة بنقش الوصلات التي تذكر بالمشربيات التقليدية، تزين نماذج المجوهرات فضة النيكل الجدار الأزرق بملمسه المميز. ومن خلال التذهيب النافر، تقيم سنابل القمح المصنوعة يدويًا حوارًا غنياً مع المخططات التي تزين الجدران، مما يدلّ كيف أنّ البراعة الظاهرة في إبداعات المجوهرات تتسق مع الأعمال اليدوية للحرفيين الذين شاركوا في ديكور البوتيك.