إطلالات جورجينا رودريجيز في الطائرة

نظرة بالصور على أبرز إطلالات جورجينا رودريجيز من الطائرة تزامناً مع انتقالها للإقامة بالسعودية

2 يناير 2023

أصبحت العارضة الشهيرة جورجينا رودريجيز محط اهتمام لافت عن ذي قبل وذلك مع اقتراب انتقالها للإقامة بالمملكة العربية السعودية وتحديدا في العاصمة الرياض بعد إعلان نادي النصر السعودي في وقت سابق عن ضم حبيبها النجم العالمي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه. ومع استعدادات جورجينا للإقامة بالسعودية الى جانب والد اطفالها كريستيانو رونالدو، نقدم لكٍ نظرة سريعة على أبرز إطلالاتها من الطائرة.

إطلالات جورجينا رودريجيز من الطائرة
إطلالات جورجينا رودريجيز من الطائرة

احدث إطلالات جورجينا من الطائرة في طريقها نحو السعودية

جاءت أحدث إطلالة لـ جورجينا من الطائرة في طريقها نحو المملكة العربية السعودية للإقامة هناك بعد توقيع صديقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقدًا للانتقال لنادي النصر السعودي، بإطلالة بالأسود بستايل "ليجن" ضيق ببنطلون ميدي وتوب مكشوف عند منطقة الرقبة، ونسقت الإطلالة مع معطف فرو باللون الأسود أيضًا وانتعلت حذاءً رياضيا باللون الأبيض، في حين اختارت الحقيبة من الماركة الشهيرة "هيرمس" بحجم كبير باللون البرتقالي.

جورجينا رودريجيز
أحدث إطلالة لـ جورجينا رودريجيز من الطائرة مع اقتراب انتقالها للإقامة بالسعودية

جورجينا رودريجيز بإطلالة ملونة

أطلت جورجينا في إحدى إطلالاتها من الطائرة بستايل تنورة قصيرة ضيقة مطبعة بنقشة باللونين البني والأحمر، والتي نسقتها مع توب ضيق بنصف أكمام باللون الأسود وحزام بنفس اللون، وأكملت ستايل الإطلالة مع حذاء باللون الأسود وحقيبة كبيرة الحجم باللون الأحمر والتي جاءت متناسقة مع لون التنورة.

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز بإطلالة التنورة

جورجينا بإطلالة بيضاء

اختارت جورجينا الظهور بإطلالة بيضاء في إحدى رحلاتها بالطائرة، وتألقت بفستان ميدي بقصة مكشوفة بطريقة جذابة عند الجزء العلوي، وجاء الفستان بتصميم ضيق متناسق على القوام مع طول التنورة الميدي، والتي نسقتها مع حذاء رياضي باللون الأبيض، وحقيبة كبيرة بنفس اللون أيضًا.

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز بإطلالة بيضاء

إطلالة جورجينا باللون النيود

جورجينا رودريغز خطفت الأنظار في إحدى إطلالاتها من الطائرة برفقة صديقها كريستيانو رونالدو، وتألقت بفستان بتصميم جذاب ضيق على القوام بالكامل باللون النيود الكافيه، مغلق عند الجزء العلوي لكن بدون أكمام، في حين جاء ستايل التنورة جذابا وجريئا بطول قصير فوق الركبة، وجاءت الإطلالة منسقة مع صندل بكعب عالٍ بنفس لون الإطلالة.

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز بستايل جذاب

ستايل كاجوال من الطائرة

اعتمدت جورجينا ستايل كاجوال في إحدى إطلالاتها على الطائرة مرتدية بنطلون جينز طويل باللون الأزرق الفاتح، نسقته مع توب وجاكيت جلدي قصير باللون الأسود، وأكملت ستايل الإطلالة بلمسة شتوية من خلال وشاح شتوي باللون البني مع أطراف باللون البيج، وأكملت تنسيق الإطلالة مع حذاء باللون البيج، بالإضافة إلى حقيبة باللون الأسود.

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز بستايل كاجوال من الطائرة

إطلالة دافئة بالفرو من الطائرة

شاركت جورجينا المتابعين في إحدى إطلالاتها من الطائرة والتي اختارت فيها ستايل بنطلون باللون البني، نسقته مع معطف من الفرو باللون البني أيضًا بتصميم متناسق منفوش باكمام طويلة وغطاء على الرأس، وأكملت جورجينا الإطلالة مع حذاء طويل باللون الأسود، والذي كسر اللون الموحد في ستايلها.

جورجينا رودريجيز
إطلالة بالفرو من الطائرة

 جورجينا رودريجيز Georgina Rodríguez كانت قد اثارت اهتمام المتابعين مؤخرًا بعد أن أهدت صديقها كريستيانو رونالدو سيارة Rolls-Royce تبلغ قيمتها 380 ألف دولار بمناسبة نهاية العام، وسط حضور جميع أفراد أسرته الصغيرة، في حين وقّع كريستيانو في الساعات الماضية، بحسب بيان النصر السعودي، عقدًا يمتد حتى صيف عام 2025 ليكتب النجم البرتغالي العالمي سطرًا جديدًا في مسيرته الكروية.

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز تعتمد إطلالات مختلفة من الطائرة


الصور من حساب جورجينا رودريجيز بإنستجرام.