في وداع ليزا ماري بريسلي... إطلالات أنيقة وتصاميم لا تنسى

في وداع ليزا ماري بريسلي... إطلالات أنيقة وتصاميم لا تنسى

نانسي شربل
13 يناير 2023

فقد عالم الفن بصمة الرقي ولمسات الكلاسيكية التي شاهدناها في اطلالات ليزا ماري بريسلي ابنة الأسطورة Elvis Presley، إثر نوبة قلبية أصابتها بعد يومين فقط من حفل توزيع جوائز غولدن غلوبز لعام 2023 التي رافقت بأناقتها والدتها بريسيلا لتشجيع الممثل اوستن باتلر الذي لعب دور والدها في فيلم "الفيس" الصادر عام 2022.

إحياءًا لمسيرها الغنائية التي كسرت من خلالها التقاليد الروتينية، سنتوقف عند أبرز ابرز اطلالات ليزا ماري بريسلي الانيقة والكلاسيكية في الوقت عينه.

من خلال مواكبتنا للصور الخاصة بالراحلة اوستن باتلر لاحظنا حبها للفساتين السوداء التي تتألق بها بكثير من الانوثة والجاذبية.

موضة الفستان الاسود مع الاكتاف العريضة

موضة الفستان الاسود مع الاكتاف العريضة

فاختارت موضة الفستان الاسود المنسدل الى أسفل الركبة مع قصة الاكتاف العريضة وطبقات الاقمشة النافرة على طول الاكتاف بأسلوب متدرج وواسع، اضافة الى قصة الاكمام الطويلة الضيقة. واللافت في هذه الاطلالة موضة الاكسسوارات الطويلة المنسدلة على الرقبة بتوقيع CHANEL وتعتبر من أجمل القطع الاحب على قلبها.

موضة الفستان الاسود مع الاكتاف المكشوفة

موضة الفستان الاسود مع الاكتاف المكشوفة

وفي اطلالة ثانية لها، اختارت ليزا ماري بريسلي موضة الفستان الاسود الطويل والمنسدل الى حدود الكاحل. كما تألقت بالتصميم المكشوف من ناحية الاكتاف بطريقة تبرز بشرتها البيضاء وسحرها الخاص في عالم الموضة الانيقة والراقية في الوقت عينه.

موضة الفستان الكحلي الكلاسيكي

موضة الفستان الكحلي الكلاسيكي

ولاحظنا في أغلبية اطلالات ليزا ماري بريسلي ابتعادها عن الفساتين المنقوشة والبراقة واتجهت نحو التصاميم الضيقة التي تظهر مفاتنها وتختار موضة الفساتين الكلاسيكية التي تصل الى حدود الركبة. واللافت هذا الفستان الكحلي الذي تناسب مع بشرتها البيضاء وبرز بالاكتاف المكشوفة مع الاكمام الطويلة.

تنانير عصرية وبيضاء

تنانير عصرية وبيضاء

أما التنانير العصرية فأيضاً كانت من أبرز اختيارات ليزا ماري بريسلي مع انتقائها موضة التنورة البيضاء الطويلة مع تفاصيل الشراريب اللماعة المنسدلة على الجوانب من خلال قصة الخصر العالي. واللافت في هذه الاطلالة تنسيق التنورة مع البلايزر السوداء الكلاسيكية التي تنسدل خلف التنورة بأسلوب أنيق، ما منحها ستايل حيوية ومتجدد في الوقت عينه.

 

موضة الفستان المنقوش مع التول

موضة الفستان المنقوش مع التول

ومن الاطلالات الراقية التي لا تنسى، تألقها بموضة الفستان الطويل الساحر بالنقشات الذهبية المتداخلة مع التصميم الاسود. واللافت موضة الاكمام الشفافة وقصة الخصر المحددة من الاعلى بطريقة ملفتة. هذا التصميم جعل اطلالتها كاجوال وخارجة عن المألوف.