بالصور.. ناهد زيدان زوجة باسل خياط تلهمك بـ 10 قطع أزياء نهارية ومسائية بأسلوب عصري

بالصور.. ناهد زيدان زوجة باسل خياط تلهمك بـ 10 قطع أزياء نهارية ومسائية بأسلوب عصري

إحسان علّوه
26 يناير 2023

ناهد زيدان، زوجة النجم باسل خياط، تحرص على مرافقة زوجها في مختلف المناسبات الفنية التي يحضرها حيث تتألق الى جانبه بكل أناقة وجاذبية، وآخرها اطلالتها على السجادة الخزامية في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards، في المملكة العربية السعودية، حيث ارتدت فستانا أسود اللون بقصة كلاسيكية، بينما تأنق زوجها ببدلة مخملية سوداء.

وتتميز ناهد زيدان بخيارات أزيائها المتنوعة والعصرية حيث تستعرض اطلالاتها مع متابعيها عبر حسابها على انستغرام الذي يتابعها عليه حوالي 180 ألف شخص، فنرصد لكم مجموعة من أزيائها بين اطلالات النهار والمساء لتستلهموا منها أسلوبها.

إطلالات ناهد زيدان بفساتين السهرة

ناهد زيدان رافقت زوجها الممثل السوري باسل خياط في حفل Joy Awards" الذي أقيم في السعودية، وتألق الثنائي بأزياء متشابهة من حيث اللون الأسود وقصّة الأزياء الكلاسيكية، واختارت ناهد زيدان فستانا طويلا بقصة كلاسيكية بدون اكمام، وجاءت تنورة الثوب مسحوبة بشكل أنيق على قوامها، بينما اتسم الثوب بذيل طويل زاد من أناقته، ونسقت مع اطلالتها مجوهرات ماسية لامعة، بينما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والمكياج البرونزي، وبدت بغاية الأناقة.

ناهد زيدان  في حفل Joy Awards"
ناهد زيدان  في حفل Joy Awards" 

ناهد زيدان تجيد اختيار فساتين السهرة الطويلة التي تأتي محدّدة عند الخصر مع التنورة الواسعة، فرأيناها في احدى الإطلالات بفستان معدني فضي لامع، من توقيع " RANI ZAKHEM " ، وتميز بقسمين مختلفين، الأول جاء مزدانا بحبات الترتر اللامعة بين القسم الآخر جاء بقماش فضي لامع، كذلك كان بارزا الشق الطويل فيه على الساق.

 من توقيع " RANI ZAKHEM "
من توقيع " RANI ZAKHEM "

الألوان المعدنية اللامعة تبرز مجددا في موضة شتاء 2023، وهي ملائمة جدا لصاحبات البشرة السمراء والحنطية، كما ان قصّة الفستان الكلوش تناسب القامة الطويلة.

بعيدا عن الأسود والفضي، تألقت ناهد زيدان في احدى اطلالاتها السابقة بفستان احمر ناري، اتسم بقصته العصرية وتفاصيله المميزة، فجاء بقصّة الكلوش مع الفتحة الطويلة عند الساق، بينما اتخذ القسم العلوي تصميم الكورسية مع الياقة المثنية على شكل مستقيم وبدون أكمام، وظهر زوجها باسل خياط الى جانبها ببدلة سوداء تخلى فيها عن ربطة العنق الكلاسيكية، مكتفيا بإرتداء "تي شيرت" بيضاء تحت الجاكيت.

ناهد زيدان بفستان احمر الى جانب زوجها
ناهد زيدان بفستان احمر الى جانب زوجها

يناسب هذا الفستان السهرات في المناسبات، خاصة في يوم الحب حيث تتجه الخيارات نحو اطلالات الفساتين باللون الأحمر الناري بكونه يرمز الى الحب والرومانسية.

الستايل الشرقي يستقطب ذوق ناهد زيدان فإختارت في احدى المرات، قفطان مميز بتوقيع المصممة سلمى بنعمر، تميز بلونه النيود وبقصته الواسعة، وجاء قماشه مغطى بالشراشيب، وتزيّن في الوسط بخط مرصع بالأحجار اللامعة، اما عند الخصر فوضعت حزاما معدنيا لامعا، ونسقت مع طلتها حقيبة يد صغيرة بنقشة هندسية.

 قفطان مميز بتوقيع المصممة سلمى بنعمر
قفطان مميز بتوقيع المصممة سلمى بنعمر

هذه الإطلالة تناسب محبات الذوق الشرقي واللواتي يحبذن الأزياء المحتشمة.

بعيدا ايضا عن فساتين السهرة المنفوشة، اختارت ناهد زيدان في سهرة ليلية، اطلالة فستان جلدي باللون الأسود، جاء بحمالات رفيعة على الكتفين، وبتصميم مجسّم على القوام، مع الفتحة الجانبية، ونسقت معه حقيبة يد فضية اللون، وحذاء مفتوحا بلون معدني.

فستان اسود عصري
فستان اسود عصري

هذه الإطلالة تلائم الشابات المحبات للوك العصري والمتمرد بعيدا عن فساتين السهرة المزخرفة او اللامعة.

إطلالات ناهد زيدان بالأزياء الكاجوال النهارية

الإطلالات العصرية والشبابية تسيطر على أزياء زوجة النجم السوري باسل خياط، ناهد زيدان، في فترة النهار حيث تستعرض العديد من صورها على انستغرام.

واخترنا من خزانتها اطلالة شتوية كلاسيكية تألقت فيها بطقم مؤلف من سروال وكروب توب كارو، ارتدت معه كنزة صوفية سماوية اللون، وتعد هذه الإطلالة الدافئة مناسبة لفترة النهار لكل الشابات اللواتي يحبذن اللوك الكلاسيكي.

ناهد زيدان

من اطلالاته النهارية اللافتة، تنسيقها لجمبسوت أسود بقصة عصرية مع الأرجل الواسعة، والحزام العريض عند الوسط، ونسقت معه قميص قصير باللون الجينز الأزرق وتركته مفتوحاً، مع تركها لشعرها الطويل منسدلا على الأكتاف.

ناهد زيدان

خلال الاجتماعات الرسمية النهارية، يمكن الاستلهام من ناهد زيدان أسلوب البدلات الرسمية سواء باللون الأبيض او الأسود. فظهرت ببدلة بيضاء بجاكيت طويلة مع بنطلون كلاسيكي، واضفت حركة لافتة على وسط الجاكيت من خلال ارتدائها حزاماً ذهبيا على شكل سلسلة، وتناسب هذه الإطلالة اللقاءات الرسمية.

ناهد زيدان

وايضا في اطلالة ثانية، تألقت ببدلة سوداء كلاسيكية لكنها اضافت عليها لمسة خاصة من خلال ارتدائها معها القبعة العريضة الحواف.

ناهد زيدان

اطلالات الجينز لم تغب عن خياراتها، فنسقت بنطلون جينز ضيق مع بليزر طويل باللون الوردي و"تي شيرت" اسود، وانتعلت بوت عسكري اسود، لتحصل على لوك كاجوال مريح وأنيق.

ناهد زيدان

هذه كانت مجموعة من خياراتنا لكم من خزانة الملابس لناهد زيدان، لإطلالات مناسبة للنهار والمساء، شاهدوا الصور واستلهموا منها.

مصدر الصور من حساب ناهد زيدان على انستغرام.