جورجينا رودريجيز

بالصور.. جورجينا رودريجيز تختار إطلالة رقيقة للاحتفال بعيد ميلادها الـ29 بالرياض

محمود صلاح
28 يناير 2023

جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء الشهيرة وصديقة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو احتفلت بعيد ميلادها الـ 29 في أجواء عائلية بالرياض، وبالتأكيد كانت الفخامة مسيطرة على الأجواء الاحتفالية، واختارت جورجينا إطلالة ناعمة في هذا اليوم المميز.

إطلالة جورجينا رودريجيز في حفل عيد ميلادها بالرياض

جورجينا رودريجيز تألقت في حفل ميلادها الـ29 بإطلالة أنيقة اتسمت بالبساطة والنعومة، واختارت فستان ميدي باللون الأبيض الموحد تميز بتصميم أنيق بقصة محدد لقوامها، مع أكمام طويلة وفتحة ياقة واسعة تمتد لغاية الأكتاف المكشوفة.

جورجينا رودريجيز بإطلالة أنيقة اتسمت بالبساطة والنعومة
جورجينا رودريجيز بإطلالة أنيقة اتسمت بالبساطة والنعومة

وانتعلت العارضة الأرجنتينية مع هذه الإطلالة حذاء مدبب باللون الأبيض بكعب عالي رفيع، وحملت حقيبة يد كبيرة من Hermes، واكتملت أناقة بمجوهرات رقيقة كما فضلت عدم ارتداء عقد، أما شعرها الداكن فتركته منسدلا بشكل عفوي مموج.

جورجينا رودريجيز ظهرت بحقيبة يد كبيرة من Hermes
جورجينا رودريجيز ظهرت بحقيبة يد كبيرة من Hermes

الفساتين الطويلة اختيار جورجينا رودريجيز المفضل في المناسبات

جورجينا رودريجيز قد خطفت الأنظار بأناقتها أثناء تواجدها لأول مرة في حفل توزيع جوائز Joy awards الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، حيث أطلت بفستان مخملي طويل باللون الأزرق الداكن صمم خصيصا لها من توقيع علي القروي، وتميز بقصة ضيقة محدد للقوام مع أكتاف مكشوفة، ومزين بحزام وشق جانبي مع ذيل خلفي منسدل، كما صمم الفستان مع وشاح شفاف وقفاز طويل.

جورجينا رودريجز بفستان مخملي طويل باللون الأزرق الداكن
جورجينا رودريجز بفستان مخملي طويل باللون الأزرق الداكن

كما كان الفستان الطويل اختيار جورجينا رودريجيز كذلك لحضور حفل "غرامي" اللاتيني في لاس فيجاس، وبدت فاتنة بفستان مخملي طويل باللون الأزرق مميز بأكمام طويلة مغلقة على شكل قفاز، وفتحة ياقة على شكل حرف الـV، وجاءت إطلالتها من توقيع Vetements، وتزينت بمجوهرات من Chopard.

جورجينا
جورجينا رودريجيز بفستان مخملي طويل باللون الأزرق

وتألقت كذلك جورجينا رودريجيزبفستان فضي طويل من توقيع علي قروي على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، وتميز الفستان بنفس التصميم الضيق الذي تفضله بشق جانبي جريء وحمالات تلف رقبتها، وفضلت مع تلك الإطلالة تسريحة الكعكة وصندل فضي.

جورجينا رودريجيز بفستان فضي طويل
جورجينا رودريجيز بفستان فضي طويل

إطلالات خاطفة لجورجينا رودريجيز في الرياض

العارضة الأرجنتينية جورجينا رودريجيز منذ تواجدها في المملكة العربية السعودية تألقت بمجموعة من الإطلالات الخاطفة فظهرت من قلب المدرجات بقميص نادي النصر المطبوع برقم 7 واسم كريستيانو رونالدو تشجيعا له، ونسقته بأناقة شبابية مع بنطلون قصير من الدنيم الضيق باللون الداكن، جورجينا انتعلت معه حذاء مدبب بالكعب العالي باللون الكريمي مع حقيبة Hermes من جلد التمساح باللون الكريمي والبني، وارتدت مع هذا اللوك معطفا من الفرو البني، وكانت اللمسة المرحة في إطلالتها هي تسريحة شعرها المقسم لخصلات لولبية.

جورجينا رودريجيز بقميص نادي النصر
جورجينا رودريجيز بقميص نادي النصر

جورجينا رودريجيز ظهرت كذلك بإطلالة كاجوال أنيقة اعتمدتها أثناء الاستمتاع بأوقات عائلية برفقة النجم كريستيانو رونالدو وأطفالهما في مدينة الملاهي بالرياض، حيث نسقت بنطلون دنيم باللون الرمادي الفاتح مع توب أبيض ضيق بياقة عالية ارتدت معه جاكيت أنيق محدد بشريط أسود ومزين بأزرار.

 جورجينا رودريجيز بإطلالة كاجوال أنيقة
 جورجينا رودريجيز بإطلالة كاجوال أنيقة

جورجينا رودريجيز انتعلت مع هذا اللوك حذاء جلدي أسود بكعب عالي يلامس الركبتين، ولم تتخل عن حقيبتها الكبيرة المفضلة من Hermes التي اختارتها باللون الأسود، واعتمدت تسريحة الكعكة مع هذا الستايل.

جورجينا رودريجيز  انتعلت حذاء عالي الساق مع إطلالتها
جورجينا رودريجيز  انتعلت حذاء عالي الساق مع إطلالتها

جورجينا رودريجيز أطلت أيضا مؤخرا بفستان ميدي ناعم بتدرجات اللون البني والبيج مزين بزمزمة مائلة وقصة محددة للقوام، ووضعت معطفا من الفرو باللون البني على كتفيها، كما انتعلت صندل ذهبي وحملت حقيبة يد جلدية من Hermes.

جورجينا رودريجيز بفستان ميدي مع معطف من الفرو
جورجينا رودريجيز بفستان ميدي مع معطف من الفرو

كما ظهرت كذلك بلوك رياضي وشبابي باللون الأبيض من توقيع Alo yoga، عبارة عن شورت مع توب رياضي فضفاض، وانتعلت مع هذا اللوك حذاء رياضي مسطح مع جوارب عالية، وحملت حقيبة يد كبيرة من Hermes باللون الرمادي.

إطلالة رياضية لجورجينا رودريجيز
إطلالة رياضية لجورجينا رودريجيز 

الصور من حساب جورجينا رودريجيز على "انستجرام".