إطلالة ديبيكا بادوكون

نجمات عشقن صيحة الحورية واخترنا التألق بها في مناسبات مختلفة.. 15 صورة تبرز أناقتهن

محمود صلاح
14 مارس 2023

صيحة فساتين السهرة بتصميم حورية البحر Mermaid تعتبر من أكثر الإختيارات رواجا بين النجمات، حيث تعتبر من أكثر التصاميم أناقة والتي  مهما غابت عن اختياراتهن لفترات إلا أنها تحافظ على مكانتها في عالم الموضة، وذلك لكونها تبرز أنوثتهن بتصميمها المحدد الذي يبرز جمال القوام بأسلوب أنيق، كما تعتبر من التصاميم التي لا تستغني عنها بعض النجمات ورافقتهن بشكل مستمر طوال سنوات، مثل الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي كثيرا ما شاهدناها بهذه الصيحة وكذلك أيقونة الموضة هيفاء وهبي وغيرهن.

صوفيا فيرغارا تتألق من جديد بصيحة الفستان الحورية

صوفيا فيرغارا عارضة الأزياء والممثلة الكولومبية تألقت خلال حفل ما بعد الأوسكار بفستان ذهبي أنيق من توقيع مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا، تميز بقصة الحورية مع أكتاف مكشوفة وخصر محدد بحزام، وزين الفستان كليا بتطريزات ذهبية براقة.

ة
صوفيا فيرغارا بفستان ذهبي أنيق

 ظهور صوفيا فيرغارا بهذه الصيحة ليس بجديد عليها حيث تعتبر اختيارها المفضل على السجادة الحمراء، فسبق لها التألق بفستان طويل بقصة الحورية باللون الأزرق المخضر من توقيع زهير مراد، مصمم بحمالات مائلة ومطرز بالترتر اللامع بشكل مبهر.

 صوفيا فيرغارا بفستان طويل بقصة الحورية باللون الأزرق
 صوفيا فيرغارا بفستان طويل بقصة الحورية باللون الأزرق

وفي ظهور آخر اختارت إطلالة باللون الأبيض من توقيع Versace بصيحة mermaid dress، الذي صمم بأكتاف مكشوفة ومطرز باللون الفضي، كما تألقت بفساتين حمراء من توقيع Vera Wang أحدهما مصمم بقصة الكتف المائل مع أجزاء مثنية تلف الخصر، أما الآخر فصمم بقماش الدونتيل الفاخر بفتحة ياقة على شكل حرف الـV مع خصر محدد بحزام ليتسع عند الركبتين على شكل ذيل السمكة.

فستان أحمر بقصة الحورية
فستان أحمر بقصة الحورية

إطلالات جذابة لديبيكا بادكون بصيحة الحورية

 النجمة الهندية العالمية ديبيكا بادكون خطفت الأنظار خلال حفل الأوسكار بأناقتها الملفتة بإطلالة من توقيع Louis Vuitton، حيث تألقت بفستان من المخمل الأسود بقصة الحورية بأكتاف منسدلة وأكمام طويلة مغلقة على شكل قفاز، وتميز فستانها بذيل منفوش بشكل بارز، واكتملت أناقتها بمجوهرات من Cartier.

 ديبيكا بادكون بفستان من المخمل الأسود بقصة الحورية
 ديبيكا بادكون بفستان من المخمل الأسود بقصة الحورية

وسبق أن شاهدنا ديبيكا متألقة بهذه الصيحة في مهرجان كان 2022 بإطلالة من توقيع دار Louis Vuitton كذلك، حيث أطلت بفستان دراماتيكي مصمم بقماش أسود مطبوع باللون الذهبي، مميز بالأكتاف المنتفخة على شكل كاب محشو بالريش الأسود.

 ديبيكا بفستان دراماتيكي مصمم بقماش أسود مطبوع باللون الذهبي
 ديبيكا بفستان دراماتيكي مصمم بقماش أسود مطبوع باللون الذهبي

كما تألقت في المهرجان بفستان آخر باللون الأسود الموحد بتصميم بسيط وراقي مكشوف الأكتاف مع أكمام طويلة وقصة ضيقة تتسع بداية من الركبتين. وأطلت بستايل موضة الحورية بفستان باللون الزهري مصمم بأكتاف منسدلة وبارزة، مع ذيل مغطى بالطبقات المجعدة على شكل كشكش.

فستان باللون الأسود الموحد
فستان باللون الأسود الموحد

موضة mermaid dress رافقت زيندايا في أحدث إطلالاتهاصر

زيندايا المغنية الأمريكية العالمية اختارت صيحة mermaid dress في أكثر من ظهور لها في الفترة الأخيرة، حيث خطفت الأنظار بفستان سترابلس ناعم باللون الزهري الفاتح من توقيع دار Valentino، مصمم بقصة الحورية محدد للخصر بقصة الكورسيه مع ذيل مغطى بورود نافرة بأحجام مختلفة، وتزينت بعقد مرصع وسوار فاخر من Bulgari مع تسريحة شعر كلاسيكية.

زيندايا بفستان سترابلس ناعم باللون الزهري الفاتح
زيندايا بفستان سترابلس ناعم باللون الزهري الفاتح

كما خطفت الأنظار بفستان حورية بتصميم عصري من توقيع Versace، مميز بأكتاف مكشوفة مع فتحة ياقة تمتد لغاية البطن، مع فتحة أمامية تتوسط ذيل الحورية، كما زين الفستان بشرائط باللون الأخضر وذيل خلفي منسدل. وسحرت متابعيها مؤخرا بجلسة تصوير تألقت خلالها بفستان طويل بقصة الحورية مع الأكتاف المكشوفة من توقيع دار فالنتينو مصمم على شكل شرائط عمودية بالأبيض والأسود.

فستان حورية بتصميم عصري
فستان حورية بتصميم عصري

وفي ظهور آخر تألقت بفستان حريري سترابلس باللون الزهري من Giorgio Armani، مصمم باللون الاسود عند منطقة الصدر ومميز بقصة ضيقة تتسع قليلا عند الركبتين.

فستان حريري سترابلس باللون الزهري
فستان حريري سترابلس باللون الزهري

أناقة خاطفة لنجوى كرم  بصيحة فساتين الحورية

 الفنانة اللبنانية نجوى كرم تعتبر كذلك من النجمات اللاتي يفضلن صيحة فساتين الحورية فكثيرا ما تطل بها في حفلاتها، فشاهدناها مؤخرا متألقة بطلة ذهبية براقة من توقيع Falguni Shane peacock، عبارة عن فستان طويل محدد للقوام بقصة الحورية، مصمم بأكمام طويلة وفتحة ياقة ضيقة وزين بالكامل بتطريزات ذهبية مكثفة بالترتر الذهبي اللامع، وزين أحد الكتفين بفيونكة كبيرة، واكتملت أناقة شمس الأغنية اللبنانية بأقراط ذهبية متدلية وتسريحة الشعر الويفي.

نجوى كرم بفستان طويل محدد للقوام بقصة الحورية
نجوى كرم بفستان طويل محدد للقوام بقصة الحورية

نجوى خطفت الأنظار كذلك بفستان طويل باللون الأبيض تميز بتصميم دراماتيكي خاطف من توقيع Stephane Rolland، بأكمام طويلة وخصر محدد، مع ذيل سمكة طويل من الخلف، وزين بشكل ملفت بورود بارزة على شكل كشكش ضخم يغطي الكتف لغاية جانب الخصر، واكتفت الفنانة اللبنانية مع اطلالتها بأقراط متدلية، وتركت شعرها المموج منسدلا.

نجوى بفستان طويل باللون الأبيض تميز بتصميم دراماتيكي
نجوى بفستان طويل باللون الأبيض تميز بتصميم دراماتيكي 

وفي ظهور آخر تألقت نجوى كرم بفستان أبيض من توقيع طوني ورد تميز بتصميم ذيل السمكة مع أكتاف مزينة بكشكشة بارزة زادت طلة نجوى جاذبية، وفضلت مع تلك الإطلالة الاستغناء عن العقد، واكتفت بأقراط صغيرة وسوار، كما ازدادت أنوثتها بشعر منسدل مع غرة أمامية.

فستان أبيض من توقيع طوني ورد تميز بتصميم ذيل السمكة
فستان أبيض من توقيع طوني ورد تميز بتصميم ذيل السمكة

إطلالات راقية لدرة بفساتين بقصة الحورية

قصة الحورية تعتبر من الصيحات المفضلة للنجمة التونسية درة التي أطلت بها في العديد من المناسبات، حيث أبهرت عشاقها بفستان أخضر طويل من Honayda تألقت به خلال إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث بدت فاتنة بفستان سترابلس تميز بتصميم أنيق وبسيط، بياقة مستقيمة وقصة محددة للقوام مع خطوط عمودية منتظمة، أما الجزء السفلي فاتسع برقة بقصة الحورية وزين من الخلف بذيل منسدل طويل مزين بكسرات البليسيه التي منحت طلتها مزيدا من الأناقة، وتركت درة شعرها منسدلا على كتفيها كما زينت رقبتها بعقد ماسي رقيق.

درة بفستان سترابلس تميز بتصميم أنيق وبسيط
درة بفستان سترابلس تميز بتصميم أنيق وبسيط

درة تألقت سابقا بفستان أسود أنيق من توقيع Bazza Alzouman، مصمم بقصة الحورية مع أكتاف منسدلة وأكمام شفافة مع جزء علوي منتفخ،  وابهرت درة عشاقها في ظهور آخر بفستان حورية أنيق من المخمل الأسود بقصة سترابلس مع لمسة الذيل الحريري.

درة بفستان حورية أنيق من المخمل الأسود
درة بفستان حورية أنيق من المخمل الأسود

درة أطلت كذلك بفستان سهرة جذاب باللون الأزرق السماوي بقصة الحورية، مميز بكتف مكشوف مائل مرصع بأحجار ملونة براقة مع كم طويل، مع لمسة جمالية جذابة عند منطقة الخصر المزينة بفتحة جانبية مائلة مرصعة الأطراف، وازدادت أناقة درة بأقراط ماسية متدلية وشعر مالس منسدل كما تزينت بأكسسوار الرأس البراق على شكل عصبة من شريطين ماسيين.

درة بإطلالة سهرة أنيقة بقصة الحورية
درة بإطلالة سهرة أنيقة بقصة الحورية

الصور من حساب النجمات على "انستجرام".