إعلاميات أمهات يشكلن نموذجا للأناقة ..إليك إطلالات متنوعة للتألق على طريقتهن

إعلاميات أمهات يشكلن نموذجا للأناقة ..إليك إطلالات متنوعة للتألق على طريقتهن

إحسان علّوه
20 مارس 2023

عشية عيد الأم 2023، لا يفوتنا الإضاءة على العديد من النماذج الإعلاميات الأمهات اللواتي يعتبرن ملهمات للمرأة في اختيارات أزيائهن. هؤلاء الإعلاميات شكلن ايضا نقلة نوعية في اساليب اطلالاتهن التي امتزجت بين الأناقة واللوك العصري، ليعكسن صورة الأم العاملة الأنيقة والعصرية في نفس الوقت، ونجحن بالتالي في أن يتصدرن دائما قائمة المشاهير اللواتي  يوجهن الموضة بخياراتهن عبر ظهورهن الإعلامي، فنلقي نظرة على مجموعة من ازياء هؤلاء الإعلاميات الناجحات لتستلهموا منهن.

إطلالات الإعلامية رضوى الشربيني

الإعلامية رضوى الشربيني، هي أم ايضا لطفلتين، وتعد من أكثر الإعلاميات شهرة وإثارة للجدل بالقضايا التي تطرحها عن حقوق المرأة. تعكس رضوى الشربيني في خياراتها، الشخصية الجادّة والعصرية في نفس الوقت، مع حفاظها على اللمسة الأبرز في تنسيقاتها وهي الإطلالات المحتشمة. واخترنا 3 اطلالات لرضوى الشربيني بين الكاجوال والإطلالة الرسمية وفستان السهرة:

رضوى الشربيني بالبدلة الرسمية البيضاء

يليق جدا بالمرأة الأم العاملة اللون الأبيض المونوكروم خاصة مع البدل الرسمية بلمسات عصرية كما ظهرت رضوى الشربيني في احدى اطلالاتها التلفزيونية، وتناسب هذ الإطلالة خاصة الإجتماعات الرسمية بكونها توحي بالهدوء والأناقة.

رضوى الشربيني بالبدلة الرسمية البيضاء

تميزت بدلتها البيضاء التي جاءت بتوقيع ،Ayman lahmouni بتنسيق رائع بين البنطلون بالأرجل الواسعة بقماش الساتان اللامع مع البليزر الطويل المطرز بشكل فني بالحبيبات الذهبية، لتبدو إطلالتها راقية وعصرية في وقت واحد.

رضوى الشربيني بإطلالة كاجوال

القميص الأبيض من أجمل القطع التي تتواجد في خزانة معظم النساء حيث يلبي مختلف المناسبات، ونسقته رضوى الشربيني بطريقة عصرية مع الفولار الطويل الملون المنسدل من الكتف، وارتدت معه سروال جينز ضيق، فجمعت بذلك ما بين الإطلالة الراقية والعصرية.

رضوى الشربيني بإطلالة كاجوال

واللافت في هذا التنسيق ارتدائها لحزام أحمر مع القميص حدد معالم خصرها الرشيق، كذلك انتعلت حذاء بكعب عالي باللون النيود ما عزز من جاذبية طلتها.

رضوى الشربيني بفستان سهرة

الإعلامية رضوى الشربيني تبتعد عن البدلات الرسمية والكاجوال في اطلالاتها بالمهرجانات الفنية او جلسات التصوير، فتألقت في احدى اطلالاتها بفستان سهرة أبيض يشبه اطلالات العرائس، واتسم الثوب بغناه بالتفاصيل الفخمة، وبتوقيع مصممة الأزياء وخبيرة الموضة سماح مهران.

رضوى الشربيني بفستان سهرة

الفستان ابرز رشاقة رضوى الشربيني بقصة حورية البحر، وصمم  بطبقة علوية شفافة من التل المطرز بمنتهى النعومة بتطريزات رقيقة تغطيه بالكامل، كما تميز بأكمام طويلة وياقة عالية مع أكتاف شفافة توحي بالأكمام المنفصلة،  فستان رضوى الشربيني ازدادت جاذبيته بذيل طويل منسدل، وتزينت بأقراط ماسية براقة، واعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر المسحوب بشكل نصفي من الأعلى مع خصلات منسدلة على ظهرها وكتفها برقة متناغمة مع طلتها.

إطلالات الإعلامية لجين عمران

الإعلامية السعودية لجين عمران تتميز اطلالات أزيائها بالرقي والتصاميم الفخمة سواء في تنسيقات برامجها مثل برنامج "أمير الشعراء" او من خلال المناسبات المختلفة التي تطل بها.

لجين عمران بفستان أبيض مزخرف

الإعلامية لجين عمران تعد واحدة من اهم المؤثرات والإعلاميات في الوطن العربي، وتبهرنا دائماً بتصاميم اطلالات فساتينها التي تتميز بالفخامة واللمسات التراثية ومن بينها عندما ظهرت في جلسة تصوير سابقة بفستان من توقيع مصممة الأزياء الإماراتية شيخة الغيثي، وصمم الفستان بقصة طويلة واسعة من الأسفل مع خصر محدد وياقة مربعة، أما الأكمام فتميز بتصميم طويل مع جزء علوي شفاف منسدل، وزين الفستان بالكامل بتطريزات ذهبية.

إطلالات الإعلامية لجين عمران

لجين عمران بفستان بنفسجي أنيق

لجين عمران تعد اطلالاتها في حلقات برنامج أمير الشعراء، ملهمة للمرأة، خاصة لدى اختياراتها فساتين السهرة الطويلة، فتألقت في احدى الحلقات بفستان باللون البنفسجي الغامق من قماش المخمل، الذي انسدل ضيقًا حتى الخصر ثم انسدل بشكل أوسع وطويل حتى أسفل، وجاء الفستان من الأعلى برقبة مغلقة وتزين بقطعة من التل المكشكش مع تطريزات فضية، وجاءت الأكمام طويلة وعلى شكل وشاح طويل ومفتوح بداية من منتصف الذراع، وزينت لجين تلك الإطلالة بمجوهرت ماسية فخمة، فبدت طلتها بغاية الأناقة والنعومة في آن معاً.

لجين عمران بفستان بنفسجي أنيق

لجين عمران بإطلالة كاجوال

لجين عمران أطلت في ظهور سابق لها، بستايل كلاسيكي خاطف بأسلوب Street style مرتدية بنطلون قصير من المخمل الأسود تميز بأرجل واسعة تصل لطول الركبة، مع بليزر طويل بنقشة الكاروهات باللون الوردي الفاتح، تميز بتصميم كلاسيكي أنيق ومزين بحزام أسود رفيع وجيوب صغيرة، وأكملت لجين هذا اللوك بحذاء جلدي عالي الساق بنفس لون البليزر، وحملت حقيبة يد باللون الأسود ولإضفاء مزيد من الجاذبية للوك ارتدت قبعة دائرية سوداء ونظارة شمسية.

لجين عمران بإطلالة كاجوال

الإعلامية رابعة الزيات

الإعلامية رابعة الزيات، الأم لأربعة أبناء، تجيد اختيار ما يناسبها من الأزياء من القصّات والألوان والقطع المتنوعة لمختلف المناسبات، وهي اطلالات تجعلها نموذجا ملهما للمرأة.

إطلالة رابعة الزيات بالبدلة الرسمية الأنيقة

البدل الرسمية من أبرز القطع التي تفضلها رابعة الزيات في حلقات برنامجها الذي تستضيف به المشاهير والضيوف من شرائح اجتماعية مختلفة، فرأيناها في احدى الحلقات تتأنق ببدلة رسمية باللون الأزرق الداكن، وجاءت بقصّة أنيقة مع تفاصيل الأزار والجيوب البارزة، وكان لافتا بأن قصة البنطلون جاء بأرجل واسعة، حيث منحت هذه اللمسة الطول الإضافي على قوام رابعة الزيات خاصة مع الكعب العالي. ويمكن للمرأة الأم تنسيق هذه البدلة في اجتماعاتها الرسمية مع القميص الأبيض الأنيق والمكياج الناعم.

إطلالة رابعة الزيات بالبدلة الرسمية الأنيقة

رابعة الزيات بإطلالة مبهجة

رابعة الزيات تنوع في خيارات أزيائها الراقية، فعادت بنا في احداها الى زمن الستينات بستايل فستان أزرق فاتح سماوي بدون أكمام يناسب اطلالات النهار، ويأتي محددا عند الخصر بحزام عريض من نفس اللون، مع التنورة الكلوش، وتتسم هذه الإطلالة بالرقي واللون الحيوي للمرأة الأم.

رابعة الزيات بإطلالة مبهجة

رابعة الزيات بفستان سهرة وردي

رابعة الزيات تلهم المرأة الأم بإطلالات بغاية الأناقة في خياراتها بفساتين السهرة، فشاهدناها بإطلالة ساحرة باللون الفوشيا، مرتدية فستانا من تصميم نور فتح الله، تميز بقصة حورية البحر المجسّمة على قوامها، مع الذيل المسحوب الى الأرض ونسقت معه مجوهرات ثمينة عززت من اطلالتها الفخمة.

رابعة الزيات بفستان سهرة وردي

الإعلامية مهيرة عبد العزيز

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، الأم لطفلة، ليست بارعة فقط في مهنتها حيث تعد من المع الإعلاميات في الوطن العربي، انما تبرع كذلك في اختيارات أزيائها المتنوعة بين الستايلات المختلفة التي تواكب فيها ايضا الموضة مع لمستها الخاصة من التراث.

إطلالة تراثية لمهيرة عبد العزيز بالقفطان المغربي

تنسيقات مهيرة عبد العزيز تشكل مصدر جذب لكل إمرأة أم لامتلاكها الذوق الراقي في تنسيق ازياء تناسب المرأة العربية. ومن اطلالاتها اللافتة اثناء جولة سياحية لها في مدينة مراكش بالمملكة المغربية، ظهورها بإطلالة تراثية فاخرة بالقفطان المغربي التقليدي من تصميم مريم بوافي. وتميز القفطان بقماش مخملي باللون العنابي وبتطريزات عريضة عند أطراف الياقة وعلى أطراف الأكمام، وغطى التطريز الذهبي الراقي التصميم بالكامل بشكل عمودي في منتصف القفطان الذي صمم بقصة مفتوحة  تكشف عن رداء حريري أسفله باللون الأبيض والذي تميز بتطريز رفيع.

الإعلامية مهيرة عبد العزيز

 واكتملت أناقة مهيرة بأكسسوار الرأس التراثي ، ويمكن الاستلهام منها هذه الإطلالة في سهرة عيد الأم، وايضا في سهرات شهر رمضان 2023.

إطلالة مهيرة عبد العزيز بالأزياء الكاجوال

مهيرة عبد العزيز تتجه كذلك نحو الإطلالات الشبابية فشاهدناها بإطلالة متكاملة من الجينز الدنيم، مؤلفة من جاكيت اسفلها كورسيه أبيض، مع سروال ضيق من الدنيم، مع حذاء صندل نيود لافت. وهذا التنسيق يناسب المرأة الأم في اطلالتها بالنهار وتحقق لها الراحة والأناقة.

إطلالة مهيرة عبد العزيز بالأزياء الكاجوال

إطلالة مهيرة عبد العزيز بأزياء نهارية

الإعلامية مهيرة عبد العزيز تلهم المرأة الأم بإطلالة بسيطة وأنيقة في مناسبات النهار حيث ارتدت فستانا باللون الأخضر من توقيع رالف لورين Ralph Lauren، وتميزت قصته بتصميم ناعم مزادن بحزام رفيع من الوسط وتنورة طويلة، في حين جاءت اللمسة المميزة من خلال تصميم الياقة المرتفعة، ونسقت مع الإطلالة حقيبة باللون الأخضر.

إطلالة مهيرة عبد العزيز بأزياء نهارية

جمعنا لكم بالصور مجموعة من اطلالات اشهر الإعلاميات الأمهات في الوطن العربي، لتستلهموا منهن أسلوب أزيائهن المتنوع عشية مناسبة عيد الأم 2023.

مصدر الصور من انستغرام الاعلاميات المذكورة اسمائهن في التقرير.