ماريتا الحلاني تلهم الصبايا بفساتين سهرة بموديلات ناعمة

أحدثها اطلالتها بالأخضر مع خطيبها.. ماريتا الحلاني تلهم الصبايا بفساتين سهرة بموديلات ناعمة

إحسان علّوه
23 مارس 2023

ماريتا الحلاني لفتتنا في أحدث اطلالة لها في حفلها الغنائي الأخير في باريس، بإطلالة بغاية الرقي والأناقة من خلال اختيارها لفستان أخضر بدرجة زمردية وبتوقيع مصممها المفضل ايلي صعب، فكانت حديث الجمهور بإطلالتها الملكية، والتي ترافقت ايضا بظهورها الأول مع خطيبها المنتج الفني كميل أبي خليل بعد حفل خطوبتهما مؤخراً، فخطف الثنائي الأنظار برومانسيتهما ايضا حيث رافقها خطيبها طيلة الحفل، فنلقي نظرة معكم على مجموعة من ازياء ماريتا الحلاني بالفساتين الأحب على قلبها بالقصّات الناعمة، واحدثها إطلالتها باللون الأخضر.

ماريتا الحلاني بفستان أخضر بأحدث اطلالاتها

الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، ابنة النجم عاصي الحلاني، حبست الأنفاس بإطلالتها الراقية في احدث ظهور لها بحفلها الغنائي في باريس، فإختارت فستانا باللون الأخضر الزمردي بتوقيع المصمم العالمي ايلي صعب. تميّز الفستان بتصميمه الناعم الذي يناسب مرحلتها العمرية حيث يمكن للصبايا الاستلهام منها هذا الستايل في مناسبات السهرات.

ماريتا الحلاني بفستان أخضر بأحدث اطلالاتها
ماريتا الحلاني بفستان أخضر بأحدث اطلالاتها بتوقيع ايلي صعب

اتسم ثوب ماريتا الحلاني بقماش الشيفون المنسدل والواسع عند التنورة، والمكشوف عند الأكتاف، وكانت اللمسة البارزة على ياقته طبقات الكشاكش التي جاءت على شكل ورود نافرة أعلى منطقة الصدر، بينما وضعت الشال من نفس قماش الفستان على رقبتها لمزيد من الأناقة.

ماريتا الحلاني بفستان أخضر بأحدث اطلالاتها
ماريتا الحلاني بفستان أخضر بأحدث اطلالاتها برفقة خطيبها

وظهرت ماريتا الحلاني بلقطة أخرى من الحفل برفقة خطيبها المنتج الفني كميل أبي خليل الذي تألق ببدلة توكسيدو أنيقة، ويعد الظهور الأول للثنائي معاً بعد حفل خطوبتهما الذي خطفا به الأضواء بحضور عائلة عاصي الحلاني.

ماريتا الحلاني بفستان أزرق في حفل خطوبتها

ماريتا الحلاني تصدرت لأيام حديث الجمهور بعد اطلالتها في حفل خطوبتها بفستان ناعم وأنيق حيث أثنى الجميع على ذوقها الراقي البعيد عن الفساتين المبهرجة والضخمة، وهو فستان يلهم الصبايا بهذا الاختيار الناعم الملائم للمناسبات والحفلات خاصة مع القماش الملكي من الدانتيل والتول.

ماريتا الحلاني بفستان أزرق في حفل خطوبتها
ماريتا الحلاني بفستان أزرق في حفل خطوبتها وحمل توقيع المصمم إيلي صعب

تميّز فستان خطوبة ماريتا الحلاني بلونه الأزرق المائل للرمادي وبقصته A LINE وأسلوبه البريطاني الكلاسيكي المزيّن بتفاصيل الدانتيل على الصدر والأكمام القصيرة، مع فيونكة زيّنت ياقته الدانتيل،  وصُممت تنورته بقصة منسدلة مع ثنيات شفافة كشفت الجزء الداخلي الذي جاء بقصة قصيرة . وحمل توقيع المصمم إيلي صعب.

وحمل توقيع المصمم إيلي صعب
ماريتا الحلاني في حفل خطوبتها

ماريتا الحلاني متألقة بفستان أزرق كلوش

في إطلالة سابقة لها عكست ذوقها الرفيع في إطلالات السهرة، تألقت الفنانة اللبنانية الشابة بفستان بقصّة ملكية من توقيع " ABDO AOUDE " يشبه قصات فساتين سندريلا، مع تنورته الواسعة الكلوش، ولونه الأزرق السماوي بدرجات الباستيل الهادئة، والفيونكة التي زينت منطقة الصدر بدون أكمام، اما منطقة الوسط فجاءت بتصميم الكورسيه الذي يعد من الصيحات التي تغزو الموضة للعام 2023.

ماريتا الحلاني متألقة بفستان أزرق كلوش

ستايل هذا الفستان يلائم جداً الصبايا تحت سن الثلاثين عاما حيث يمنحهن الإطلالة الملكية الناعمة البعيدة عن البهرجة، كذلك فإن يناسب مختلف القامات الطويلة او القصيرة، ويبرز رشاقة القوام مع قصّة الكورسيه في وسطه.

ماريتا الحلاني متألقة بفستان أزرق كلوش

إطلالة ماريتا الحلاني بفستان أسود مكشوف الكتفين

الفساتين القصيرة من الإطلالات المفضلة لماريتا الحلاني في مرحلتها العمرية الشبابية، فأعجبنا اختيارها لفستان أسود قصير تميّز بتصميم ناعم وعصري في الوقت عينه. جاء مكشوف الأكتاف مع تصميم عصري عند منطقة الصدر من خلال القماش المنفوخ، لتنسدل قصته بشكل مسحوب على القوام لتبرز منحنيات الأنوثة.

إطلالة ماريتا الحلاني بفستان أسود مكشوف الكتفين

ستايل الفستان يتسم بالبساطة والإطلالة الشبابية كذلك المناسبة للصبايا اللواتي يحبذن الفساتين القصيرة، كما أن لونه الأسود يخفي الوزن الزائد، ويعزز من أناقة المرأة بشكل جذاب.

ماريتا الحلاني متألقة بفستان أحمر لامع

الفساتين القصيرة المرصعة بحبات الترتر اللامعة من الإطلالات المميزة المناسبة للصبايا، واختارت هذا اللوك ماريتا الحلاني اثناء احتفال سابق لها بعيد ميلادها، مرتدية فستانا باللون الأحمر. تميز ثوبها بقصته القصيرة فوق الركبة، وبثنية القماش المنسدل على منطقة الصدر مع الربطات الرفيعة على الأكتاف، بتصميم عصري وبسيط.

ماريتا الحلاني متألقة بفستان أحمر لامع

بالطبع يتناغم هذا الفستان مع حفلات السهرة المسائية ويتميز بملائمته للمرحلة العمرية الشبابية حيث يمكن للصبايا اختيار هذا الستايل البراق.

إطلالة ماريتا الحلاني بفستان أبيض بقصّة ناعمة

نعود مع ماريتا الحلاني بإطلالة من توقيع مصممها المفضل ايلي صعب، فإرتدت من تصاميمه فستاناً طويلا بدون أكمام بقصّة طويلة مع التنورة الكلوش. ما ميّز الفستان قماشه الذي جاء مطبعاً بقصاصات قماشية دائرية على كامل التصميم، كما جاء مزدانا بحزام رفيع حدد منطقة الخصر بأناقة.

إطلالة ماريتا الحلاني بفستان أبيض بقصّة ناعمة
إطلالة ماريتا الحلاني بفستان أبيض بقصّة ناعمة بتوقيع ايلي صعب

لون الفستان الهادئ وتصميمه يجذب الصبايا اللواتي يحبذن الموديلات الناعمة بمنأى عن القماش البراق او الزحمة في الألوان.

ماريتا الحلاني متألقة بفستان أزرق لامع

ماريتا الحلاني خطفت الأنظار في اطلالة أخرى بفستان باللون الأزرق المزين بالترتر البراق باللون نفسه، وانسدل الفستان ضيقًا وقصيرًا حتى منطقة الركبة، مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأكتاف عريضة انسدلت على شكل أكمام متوسطة الطول على ذراعيها بشكل مريح وواسع، ونسقت مع تلك الإطلالة صندلا باللون الأسود.

ماريتا الحلاني متألقة بفستان أزرق لامع

ستايل الفستان يناسب الصبية الجريئة ذات القوام الممشوق، ولا يلائم صاحبات الوزن الزائد، لكنه يناسب قصيرات القامة جدا حيث يمنحهن المزيد من الطول، كذلك فإن لونه يضفي الطلّة البهية على مظهر الصبيّة.

الجدير بالذكر أن ماريتا الحلاني من مواليد 1 فبراير 1997، وهي مغنية ومؤلفة موسيقية وكاتبة لبنانية، وبدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، وهي ابنة الفنان عاصي الحلاني وملكة جمال لبنان كوليت بولس، وشقيقة دانا والوليد الحلاني.

ماريتا الحلاني متألقة بفستان أزرق لامع

وتخوض ماريتا الحلاني حاليا تجربة تمثيل جديدة عبر مسلسل "عشرة عمر" الذي يعرض في موسم دراما رمضان الحالي 2023، ولماريتا الحلاني ايضا عدة تجارب تمثيلية نالت بها تفاعل وإعجاب الجمهور، ومنها دورها في مسلسل "فكسر" مع سارة أبي كنعان وبديع أبو شقرا وفؤاد يمين وغيرهم، ومسلسل "حكايتي" مع جيهان خماس وأسعد رشدان وغيرهم، ومسلسل "2020" مع النجمة نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

هذه كانت ابرز اختياراتنا لكم من خزانة ماريتا الحلاني لفساتين السهرات، شاهدوا الصور واستلهموا منها ما يناسب أذواقكم.

مصدر صور  ماريتا الحلاني من حسابها على انستغرام.