أنابيلا هلال

السروال الدنيم قطعة أساسية في خزانة أنابيلا هلال.. تعلمي أساليبها المبتكرة في تنسيقه بالصور

محمود صلاح
10 أبريل 2023

تحرص الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال على التألق الدائم باطلالات عصرية ملفتة، مبتعدة عن الاختيارات المملة والتقليدية، لتكون سباقة دائما للتصاميم المبتكرة مع ميولها بشكل ملحوظ للإطلالات الناعمة واللمسات الأنثوية، ويعتبر السروال الدنيم من أكثر القطع التي ترافقها كثيرا بأسلوب معاصر وأنيق، فتفضل تارة تنسيقه بأسلوب شبابي مريح يعكس روحها المرحة، بينما تطل أحيانا بتنسيق مفعم بالأناقة والأنوثة لتبهر متابعيها في كل ظهور لها بهذا الستايل بأجمل الإطلالات والتنسيقات.

تنسيقات أنيقة للبنطلون الجينز من وحي أنابيلا هلال

 أنابيلا هلال أطلت مؤخرا على جمهورها بلوك كاجوال أنيق بتوقيع Maison Valentino، بستايل البنطلون الدنيم الذي اختارته بلون ازرق فاتح بأرجل مستقيمة، نسقته مع بلوزة بيضاء فضفاضة مصممة بياقة القميص المثنية المفتوحة بخط أزرار، مع أكمام طويلة، وزينت كامل البلوزة بتطريزات مفرعة منحت اللوك لمسة جمالية أنيقة زادتها أنوثة، وأكملت هذا اللوك بحقيبة يد جلدية باللون البنفسجي الفاتح مزينة بلوجو دار فالنتينو، وانتعلت حذاء مدبب بكعب مريح من الجلد البني مزين هو الآخر بشعار الدار.

 أنابيلا هلال بستايل البنطلون الدنيم الذي اختارته بلون ازرق فاتح
أنابيلا هلال بستايل البنطلون الدنيم الذي اختارته بلون ازرق فاتح

وفي ظهور آخر تألقت أنابيلا بصيحة البنطلون الدنيم بالأزرق الداكن مصمم بأرجل واسعة من Diesel، نسقته مع توب حفلات براق مكشوف الأكتاف برقبة الهالتر مصمم بقماش ملون بأطراف متدلية مدببة من Paco Rabanne، واكملت هذا اللوك النابض بالحياة الذي اختارت ارتداؤه بمناسبة عيد المرأة بصندل مفتوح بشرائط رفيعة باللون الذهبي من Piferi، وحملت حقيبة يد جلدية لامعة باللون الذهبي كذلك، وتركت الإعلامية اللبنانية شعرها منسدلا بشكل مموج.

 أنابيلا بصيحة البنطلون الدنيم بالأزرق الداكن
أنابيلا بصيحة البنطلون الدنيم بالأزرق الداكن

انابيلا هلال سحرت متابعيها بلوك آخر في غاية الأناقة نسقته بكل أنوثة من بنطلون دنيم بلون فاتح بخصر منخفض من Mugler، مع توب كورسيه بحمالات رفيعة بلون كافيه مطبوع بنقشة من وحي الطبيعة من Miaou، واكتملت أناقة اللوك ببوب جلدي مدبب بالكعب العالي بلون كريمي بتوقيع Le Silla، وحقيبة يد ذهبية من Valentino، واعتمدت مع هذا الستايل تسريحة الشعر المالس.

انابيلا هلال  ببنطلون دنيم بلون فاتح بخصر منخفض من Mugler
انابيلا هلال  ببنطلون دنيم بلون فاتح بخصر منخفض من Mugler

كما اعتمدت كذلك أنابيلا هلال نفس البنطلون من Mugler والبوت الكريمي المدبب ذو الكعب العالي من Le Silla مع توب أنيق باللون الأبيض من Mugler كذلك، تميز بتصميم غير تقليدي بياقة عالية مع أكمام طويلة بتصميم شفاف متداخل مع القماش الأبيض بشكل مبتكر، وفضلت مع هذا اللوك أيضا تسريحة الشعر المالس.

أنابيلا هلال ببنطلون من Mugler
أنابيلا هلال ببنطلون من Mugler 

اعتمدي صيحة السروال الدنيم مع البليزر بأسلوب أنابيلا هلال الجذاب

ستايل البنطلون الدنيم مع البليزر يعتبر من الإختيارات المفضلة للإعلامية اللبنانية، حيث تعتمده بشكل مستمر بتنسيقات عصرية تخطف الأنظار، حيث شاهدناها بلوك أنيق من Zara نسقته من بنطلون من الدنيم الداكن بأرجل عريضة ممزقة الأطراف، مع جيليه كلاسيكي أنيق باللون الأسود ارتدت فوقه بليزر باللون الرمادي مطبوع بنقشة الكارو التي منحتها أناقة ملفتة مع هذا اللوك الذي فضلت معه بوت قماشي باللون البيج بكعب عريض، واكتملت أناقتها بتسريحة ذيل الحصان مع أقراط ذهبية كبيرة.

أنابيلا هلال ببنطلون من الدنيم الداكن بأرجل عريضة
أنابيلا هلال ببنطلون من الدنيم الداكن بأرجل عريضة

كما أطلت على جمهورها بصيحة البنطلون الدنيم الذي نسقته بلوك كامل من MOTF، حيث صمم بنطلونها ذو اللون الأزرق الفاتح بأرجل ضيقة تلامس الكاحل مع خصر عالي، نسقته مع توب باللون الأزرق السماوي بياقة مربعة، ارتدت فوقه بليزر جلدي باللون الأسود مصمم بياقة عريضة مثنية وجيوب جانبية مائلة، ووضعت لمستها الأنثوية الخاصة على اللوك بارتداء صندل مفتوح باللون الأسود مصمم بشريط أمامي من الريش مع رباط الكاحل وحملت حقيبة يد جلدية كبيرة.

أنابيلا هلال ببنطلون الدنيم الذي نسقته بلوك كامل من MOTF
أنابيلا هلال ببنطلون الدنيم الذي نسقته بلوك كامل من MOTF

وفي ظهور آخر فضلت أنابيلا بليزر جلدي باللون البنفسجي الفاتح من Jonathan Simkhai، نسقته مع جينز ضيق بتصميم شبابي من Muglar، أما التوب ففضلته بلون داكن بياقة عالية متداخلة، وأكملت هذا اللوك ببوت جلدي مدبب بالكعب العالي باللون الكريمي وحقيبة يد جلدية من  Bottega Veneta.

 أنابيلا بليزر جلدي باللون البنفسجي الفاتح من Jonathan Simkhai
أنابيلا ببليزر جلدي باللون البنفسجي الفاتح من Jonathan Simkhai

كما خطفت الأنظار كذلك بستايل عصري جذاب حين أطلت ببليزر من المخمل الأسود بتوقيع AREA مرصع بتطريزات كريستالية براقة تحدد الياقة والأطراف السفلية للبليزر، كما تزين كذلك الأكتاف والجيوب الجانبية بشكل جذاب، نسقته مع جينز عريض باللون الازرق الفاتح بتصميم ممزق عند الركبتين، اعتمدته بأسلوبها المفضل مع بوت جلدي مدبب وحملت حقيبة يد صغيرة سوداء بحامل دائري مرصع من les petits joueurs .

أنابيلا هلال ببليزر من المخمل الأسود بتوقيع AREA
أنابيلا هلال ببليزر من المخمل الأسود بتوقيع AREA

إطلالات شبابية مريحة بستايل البنطلون الدنيم على طريقة أنابيلا هلال

البنطلون الدنيم هو رفيق أنابيلا هلال المفضل في الإطلالات الكاجوال، ونسقته في العديد من المرات بأسلوب شبابي مريح مفعم بالحيوية والطاقة، فأطلت ببنطلون فاتح من Zara ذو أرجل عريضة وخصر مائل ممتد لغاية أسفل الرجل على شكل طبقة علوية، نسقته مع قميص قصير مكشوف الكتف باللون الأبيض، وانتعلت مع هذا الستايل حذاء رياضي مسطح باللون الأبيض والرمادي.

 أنابيلا هلال  ببنطلون فاتح من Zara
 أنابيلا هلال  ببنطلون فاتح من Zara

كما شاهدناها بلوك شبابي عصري حيث ارتدت دنيم بخصر عالي من AREA مزين بفتحات مرصعة بتطريز كريستالي، نسقته مع توب مريح بأكمام قصيرة باللون الأسود، وانتعلت مع هذا الستايل حذاء رياضي مسطح باللون البيج مطبوع بنقشة لوجو دار Dior باللون البني.

أنابيلا هلال دنيم بخصر عالي من AREA
أنابيلا هلال دنيم بخصر عالي من AREA 

 وفي ظهور آخر نسقت بنطلون دنيم مزين بالجيوب المتضخمة من Alice and Olivia،مع كروب توب أبيض من Alexandre Wang مطبوع ببقع فضية واكملت اللوك بحذاء أبيض مسطح مزين بالأربطة.

بنطلون دنيم مزين بالجيوب المتضخمة من Alice and Olivia
بنطلون دنيم مزين بالجيوب المتضخمة من Alice and Olivia

وبدت فاتنة بصيحة الكروب توب بتصميم كورسيه بياقة مربعة باللون الأبيض، نسقته مع دنيم ضيق بالخصر العالي واللون الأسود، كما انتعلت بوت جلدي باللون الأسود كذلك وجاءت جميع القطع من توقيع Zara، وأكملت العارضة والإعلامية الشهيرة هذا اللوك بجاكيت فضفاض مفتوح باللون البيج مزين بخرز شفاف متدلي منح طلتها لمسة جمالية جذابة، كما حملت حقيبة  سوداء من Versace مزينة بسلسلة ذهبية عريضة.

أنابيلا هلال بصيحة الكروب توب بتصميم كورسيه
أنابيلا هلال بصيحة الكروب توب بتصميم كورسيه

الصور من حساب انابيلا هلال على انستجرام.