ناتالي فنج

أناقة مبهجة تليق بالأجواء الربيعية.. تألقي بالبدلة النسائية الملونة هذا الموسم على خطى عاشقات الموضة

محمود صلاح
27 أبريل 2023

مع انطلاق موسم الربيع، تميل عاشقات الموضة غالبا إلى الإطلالات المبهجة التي تتناغم مع جمال الطبيعة في الأجواء الربيعية، ولفتنا اعتماد العديد منهن صيحة البدلة النسائية التي اخترنها بتدرجات لونية مشرقة منحتهن أناقة مبهجة تناسب هذا الموسم، وفضلن هذه السنة التصاميم الكلاسيكية الأنيقة ذات اللون الموحد "المونوكروم" ونسقنها بأسلوب عصري مع لمسات أنثوية أبرزت حسهن المتفرد في الموضة، لذلك جمعنا لك تشكيلة منوعة من صور إطلالات النجمات بهذه الصيحة التي يمكنك اعتمادها بكل ثقة باستلهام طرق تنسيقها من النجمات.

البدل النسائية الملونة اختيار ملفت للنجمات في الربيع

مدونة الموضة اللبنانية ناتالي فنج خطفت الأنظار مؤخرا بلوك ربيعي رقيق جمع بين الأناقة والجاذبية، حيث استعرضت أناقتها بصيحة البدلة النسائية الرسمية التي اختارتها باللون البنفسجي الفاتح من Revolve، مكونة من ثلاث قطع مصممة بمنتهى الأناقة، فارتدت البنطلون ذو الأرجل الفضفاضة مع خصر عالي مزين بكسرات وجيوب جانبية.

صيحة البدلة النسائية باللون البنفسجي الفاتح
ناتالي فنج بصيحة البدلة النسائية باللون البنفسجي الفاتح

كما تألفت البدلة من جيليه بدون أكمام بتصميم كلاسيكي بفتحة ياقة على شكل حرف الـV ذات فتحة أمامية ممتدة بخط أزرار عامودي، وحواف سفلية منعرجة تكشف عن جوانب بطنها، كما زينت بجيوب جانبية صغيرة أضفت لمسة جمالية رقيقة على التصميم. أما الجاكيت فتميز هو الآخر بتفاصيل بسيطة بجيوب جانبية علوية وسفلية وأزرار تزين جانب المعصم مع ياقة مثنية عريضة، وأكملت ناتالي هذا اللوك بارتداء نظارة شمسية محددة بإطار عريض بنفس لون البدلة، وانتعلت حذاءً مدبباً من الجلد الأبيض، كما زينت عنقها بسلسة ذهبية رقيقة وتركت شعرها منسدلا.

ناتالي فنج بجيليه بدون أكمام
ناتالي فنج بجيليه بدون أكمام

الفنانة نور الغندور تألقت ببدلة نسائية خلال أيام العيد، وأطلت بلوك أنيق خلال تواجدها في القاهرة بمصر، ونسقت بدلة كلاسيكية باللون الأخضر الليموني، مكونة من بنطلون ذو أرجل مستقيمة وجاكيت يتوسطه زر وحيد باللون الأسود،  مصمم بياقة مثنية وجيوب جانبية مع أكمام مزينة بأزرار سوداء عند جانبي المعصم، وازداد اللوك أناقة بتنسيق توب داخلي ضيق باللون الأسود مع حذاء مدبب عالي من الجلد الأسود، وحملت حقيبة يد جلدية كبيرة بنفس اللون، واكتفت نور هي الأخرى بعقد رفيع وخواتم كما فضلت ترك شعرها الطويل منسدلا.

 نور الغندور ببدلة كلاسيكية باللون الأخضر الليموني
 نور الغندور ببدلة كلاسيكية باللون الأخضر الليموني

بريانكا شوبرا تروج لمسلسل "Citadel" في إيطاليا بإطلالة ربيعية

النجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا اختارت الظهور بلوك كلاسيكي مبهج بصيحة البدلة النسائية باللون البرتقالي خلال الجولة الترويجية لمسلسل "Citadel" في إيطاليا، حيث ارتدت بدلة أنيقة ملائمة للأجواء النهارية التي احتفلت فيها بريانكا بالمسلسل مع باقي نجوم العمل، وارتدت بدلة كلاسيكية بتصميم مريح مكونة من بنطلون بأرجل واسعة ومريحة، مع جاكيت فضفاض بأكمام طويلة مع صفي أزرار من الأمام، وياقة عريضة والى جانبها جيوب جانبية عريضة.

 بريانكا شوبرا بلوك كلاسيكي بصيحة البدلة النسائية باللون البرتقالي
 بريانكا شوبرا بلوك كلاسيكي بصيحة البدلة النسائية باللون البرتقالي

نسقت بريانكا مع هذه الإطلالة توب داخلي بلون لحمي بياقة دائرية ضيقة كما تزينت بمجوهرات رقيقة، ومنحت اللوك طابعا عصريا وشبابيا بتسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة على شكل ذيل حصان عالي مع غرة أمامية، مع ترك خصلات شعرها المموجة منسدلة على كتفيها.

باريانكا شوبرا ببدلة أنيقة ملائمة للأجواء النهارية
 بريانكا شوبرا ببدلة أنيقة ملائمة للأجواء النهارية 

تألقي ببدل نسائية ملونة على طريقة مريم الأبيض

مريم الأبيض أطلت مؤخرا بستايلات ربيعية ملفتة بهذه الصيحة الأنيقة، ونسقتها كعادتها بلمسات غنية بالأنوثة والفخامة، حيث أبهرت متابعيها بلوك مشرق باللون الأصفر نسقته من بدلة نسائية أنيقة بتصميم مزج بين الروح الكلاسيكية واللمسات المعاصرة بتوقيع Collini Milano، مؤلفة من بنطلون بأرجل مستقيمة تتسع بداية من الركبة، وجاكيت محدد للقوام بطول متوسط مصمم بياقة عريضة مثنية، بينما جاءت اللمسة الملفتة في تصميمه عند الأكمام الطويلة التي زينت بفتحات جانبية تكشف عن ذراعيها.

مريم الأبيض ببدلة نسائية أنيقة بتوقيع Collini Milano
مريم الأبيض ببدلة نسائية أنيقة بتوقيع Collini Milano

ونسقت مصممة المجوهرات المغربية مع هذا اللوك الأنيق توب باللون الأبيض بفتحة ياقة دائرية وزينت عنقها بسلاسل ذهبية، كما حملت حقيبة كلاتش صغيرة من الجلد باللون الكافيه مزينة بعقدة أمامية جلدية باللون البني، وأكملت اللوك بحذاء بلاتفورم شفاف وتركت شعرها منسدلا بكل نعومة على كتفيها.

مريم الأبيض ببدلة مميزة بالأكمام الطويلة التي زينت بفتحات جانبية تكشف عن ذراعيها
مريم الأبيض ببدلة مميزة بالأكمام الطويلة التي زينت بفتحات جانبية تكشف عن ذراعيها

وبدت مريم الأبيض متوهجة في ظهور آخر ببدلة نسائية أنيقة باللون البرتقالي الساطع من Maxmara، مميزة بتصميم غني باللمسات الأنثوية الرقيقة بداية من الأكتاف التي تنتفخ قليلا أعلى الذراعين، إلى الخصر المحدد بكسرات منحته الكثير من الأناقة والتميز، إضافة إلى الحزام الرفيع الذي زين خصرها، كما تميز الجاكيت بتصميم غير تقليدي من ناحية الياقة  التي صممت بفتحة دائرية ضيقة بفتحة أزرار أمامية بنفس اللون البرتقالي تصل لغاية أطراف الجاكيت السفلية.

 بدلة نسائية أنيقة باللون البرتقالي الساطع من Maxmara
 بدلة نسائية أنيقة باللون البرتقالي الساطع من Maxmara

وجاء الجاكيت منسقا مع بنطلون الكاحل ذو أرجل مستقيمة تتوسطها كسرة عمودية كلاسيكية زادتها أناقة، وانتعلت معه نفس الحذاء البلاتفورم الشفاف ذو مقدمة دائرية، بينما فضلت مع هذه البدلة تسريحة ذيل الحصان المنخفض، وتزينت بعقد شوكر زادها أنوثة، وحملت حقيبة يد Matelassé بالحجم الصغير مزينة بلوجو دار Chanel، مع حامل معدني على شكل سلسلة ذهبية.

مريم الأبيض بجاكيت بتصميم غير تقليدي من ناحية الياقة
مريم الأبيض بجاكيت بتصميم غير تقليدي من ناحية الياقة 

تنسيقات عصرية أنيقة للبدلة النسائية من وحي النجمات

عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي نسقت البدلة النسائية باللون الأزرق الملكي من توقيع Alberta ferretti، مكونة من جاكيت أنيق مزين بجيوب جانبية عريضة وخط أزرار مزدوج مع ياقة مثنية بفتحة على شكل حرف الـV، أما البنطلون فجاء بأرجل مستقيمة، ونسقت ريم مع بدلتها حذاءً مدبباً باللون الأبيض من Fendi مزيناً بشريط خلفي وكعب معدني على شكل حرف الـ F، وحملت ريم حقيبة يد جلدية باللون الأبيض وتزينت بمجوهرات رقيقة ونظارة بإطار أزرق عريض، أما شعرها فسحبته للخلف على شكل كعكة منخفضة.

ريم السعيي ببدلة باللون الأزرق الملكي من توقيع Alberta ferretti
ريم السعيدي ببدلة باللون الأزرق الملكي من توقيع Alberta ferretti

الفنانة بلقيس فتحي أطلت ببدلة مريحة باللون الرمادي الفاتح مكونة من بنطلون عريض وجاكيت فضفاض، نسقتها مع بلوفر صوفي ضيق بياقة عالية، وانتعلت معها حذاءً مسطحاً مريحاً وحملت حقيبة يد جلدية بنفس اللون الرمادي الفاتح مزينة بلوجو دار فالنتينو المرصع.

بلقيس ببدلة باللون الرمادي الفاتح
بلقيس ببدلة باللون الرمادي الفاتح 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.