روان بن حسين

بين أزياء السهرة والنزهات الصباحية.. إطلالات مشرقة تليق بأجواء الربيع والصيف من وحي أناقة روان بن حسين

محمود صلاح
16 مايو 2023

أناقة روان بن حسين دائما ما تلهم عشّاقَ الفنانة والمدونة الكويتية بأجمل وأرقى الإطلالات، حيث تجيد روان اختيار أزيائها في مختلف المناسبات بتنسيقات تليق بالمرأة العربية خاصة، بسبب ميولها للتصاميم ذات النكهة الشرقية الراقية والمحتشمة، كما تخطف روان قلوب متابعيها بسبب البهجة والحيوية التي تطغى على إطلالتها التي تكسوها الألوان النابضة بالحياة والمتناغمة مع أجواء هذا الموسم.

روان بن حسين تطل بالبدلة النسائية باللون الأخضر المشرق

 روان بن حسين سحرت متابعيها بلوك ربيعي مشرق باللون الأخضر الليموني عبارة عن بدلة نسائية أنيقة ذات تصميم عصري من توقيع BaQa، مكونة من بنطلون واسع مع جاكيت محدد للخصر بحزام قماشي مزين بالريش مع أطراف سفلية مموجة، ارتدت أسفله كورسيه من الدونتيل الأسود، واعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي التي زادتها تألقا.

روان بن حسين ببدلة نسائية ذات تصميم عصري من توقيع BaQa
روان بن حسين ببدلة نسائية ذات تصميم عصري من توقيع BaQa

روان بن حسين تتألق بلوك أنثوي بالدونتيل الفاخر

 تباهت الفاشينيستا والعارضة الكويتية بأناقة طلتها التي استعرضتها بكل رقة من خلال جلسة تصوير نشرت صورها عبر حسابها الخاص، نسقت خلالها فستاناً مفتوحاً بتصميم روب من الدونتيل باللون الكريمي بتوقيع Femme Fatale، مغلق بحزام معقود حول خصرها ومزين عند أطراف المعصم بطبقةٍ كثيفةٍ من الريش، نسقته روان مع حذاء بلاتفورم بنفس اللون وحملت حقيبة يد مرصعة باللون الفوشيا.

روان بن حسين اختارت فستاناً مفتوحاً بتصميم روب من الدونتيل
روان بن حسين اختارت فستاناً مفتوحاً بتصميم روب من الدونتيل

إطلالات خاطفة لروان بن حسين بالفساتين المطبعة

 روان بن حسين تألقت في أحدث ظهور لها بستايل الفستان الطويل المنقوش، الذي اختارته من Glambils، مصمم بفتحة ياقة على شكل حرف الـV مع أكمام منتفخة شفافة وخصر محدد، كما انسدل الفستان بطبقات متدلية، وجاء فستانها الأسود منقوشًا بالورود الزهرية التي طبعت البهجة على طلتها، وحملت روان بيدها حقيبة صغيرة باللون الفوشيا واكتفت بأقراط متدلية.

روان بن حسين بفستان طويل منقوش من Glambils
روان بن حسين بفستان طويل منقوش من Glambils

وتألقت روان مؤخرا بفستانٍ طويلٍ باللون الأسود مطبوع بالورود البيضاء، صمم هو الآخر بأكمام شفاف ومنتفخة مع فتحة ياقة محددة بالكشكش المتدلي على الخصر أيضا، وانتعلت العارضة والمدونة الشهيرة صندلاً أسودًا بالكعب العالي، وزينت شعرها المالس بعصبة بيضاء للرأس مزينة بالورود، وتزينت بأكسسوارات ذهبية رقيقة زادتها أناقة، كما حملت حقيبةَ يد جلدية باللون الزهري.

روان بن حسين بفستان باللون الأسود مطبوع بالورود
روان بن حسين بفستان باللون الأسود مطبوع بالورود

وفي ظهور آخر خطفت قلوب عشاقها بإطلالةٍ أنيقة باللون البيج، عبارة عن فستانٍ طويل مطبوع بالنقاط السوداء، مصمم بنفس القصة التي تفضلها بالخصر المحدد والأكمام الطويلة الشفافة مع فتحة الياقة الجريئة، وصمم فستانها على شكل طبقات مرتبطة بشرائط من الكشكش، وحملت كلاتش من الجلد الأسود.

 فستان طويل مطبوع بالنقاط السوداء
 فستان طويل مطبوع بالنقاط السوداء

كما استعرضت أناقتها بفستانٍ ميدي أسود مطبوع بنقشة بوهيمية جمعت بين تدرجات اللون الأصفر والأخضر مع تطريزات كريستالية متناثرة على شكل خطوط، وتميز الفستان بأكمامٍ طويلةٍ مع ياقة عالية مزينة بفتحة عمودية أسفلها، وتركت روان شعرَها منسدلاً بتسريحة الويفي مع هذا اللوك المبهج.

روان بن حسين بفستان ميدي أسود مطبوع بنقشة بوهيمية
روان بن حسين بفستان ميدي أسود مطبوع بنقشة بوهيمية

وشاهدناها متألقة بفستان طويل باللون البيج المطبوع بنقشة برية سوداء مصمم بنفس القصة التي تفضلها مع خصر محدد مزين بأزرار، ونسقت معه حقيبةً جلديةً حمراء، وانتعلت حذاءًا بلاتفورم من الحرير الأسود، وتزينت مع تلك الإطلالة بأقراط متدلية براقة.

فستان طويل باللون البيج المطبوع بنقشة برية
فستان طويل باللون البيج المطبوع بنقشة برية

أناقة ملفتة لروان بن حسين بالإطلالات الشرقية الفاخرة

 روان بن حسين خطفت الأنظار مؤخرا بإطلالة أنيقة بالتكشيطة المغربية؛ التي اختارتها باللون الأسود من توقيع Mattia، زُيِّنت أطرافها بالكامل بشريط ذهبي متناغم مع التطريزات الذهبية المتناثرة على التصميم، وتزينت روان بالمجوهرات الذهبية ذات النكهة التراثية مع تسريحة ذيل الحصان التي أبرزت جمال ملامحها، وحملت حقيبةَ يد مرصعة.

روان بن حسين بإطلالة أنيقة بالتكشيطة المغربية
روان بن حسين بإطلالة أنيقة بالتكشيطة المغربية

وبدت روان متوهجة بلوك أنيق وناعم باللون الكريمي الفاتح منسق بكل رقة من عباية مفتوحة من توقيع Noir Cartels، منسدلة بقصة غير مجسمة بلون موحد مع فتحة ياقة دائرية، مرفقة بعباية علوية مفتوحة باللون الذهبي الباهت الذي منح طلتها المزيد من الأناقة، كما ازدادت طلتها رقة بحقيبة يد مصممة من الخرز المحبوك بغرز مفتوحة بنفس لون اطلالتها، وانتعلت صندلاً مفتوحاً، أما شعرها الداكن فرفعته على شكل كعكة عالية زادتها أنوثة.

عباية مفتوحة من توقيع Noir Cartels
عباية مفتوحة من توقيع Noir Cartels

روان بن حسين تألقت كذلك خلال سهرة رمضانية بقفطان مغربي ملون من توقيع Mattia، مصمم بقماش حريري لامع بجزء داخلي باللون الأزرق المخضر يعلوه طبقة علوية مطبعة بنقشات تراثية بتدرجات لونية ساحرة بالأخضر والبنفسجي مع لمسات من اللون البرتقالي، وزينت روان خصرها بحزام ذهبي من القماش المجدول والمرصع، كما ازدادت أناقتها بعقد الشوكر الأنيق، وسحبت روان شعرها بكل أنوثة بشكل جانبي على كتفها. وأطلت مؤخرا بجمبسوت أسود نسقت معه عباية مفتوحة بتوقيع Catwalk، غنية بالتطريزات الشرقية المذهبة المطبعة على القماش الأبيض والأسود.

قفطان مغربي ملون من توقيع Mattia
قفطان مغربي ملون من توقيع Mattia

إطلالات سهرة راقية من وحي روان بن حسين

 روان بن حسين خضعت مؤخرا لجلسة تصوير نشرت صورها عبر حسابها على انستجرام، وأطلت خلالها بفستانٍ طويلٍ باللون الفوشيا المبهج، تميز بقصة الأكتاف المنسدلة بتصميم دراماتيكي حالم، مع خصر محدد، وانسدل فستانُها بقصة منفوشة من وحي الأميرات؛ مزينة بتطريزات لامعة.

روان بن حسين بفستانٍ طويلٍ باللون الفوشيا
روان بن حسين بفستانٍ طويلٍ باللون الفوشيا 

كما أطلت بفستانٍ طويلٍ باللون الأصفر المشرق مصمم بياقة الهالتر، مع أكمام شفافة وواسعة على شكل وشاح، وانسدل فستانها بقصة فضفاضة، تزينت معه بأقراط ماسية متدلية مع شعر مالس، واختارت روان اللون الأصفر في ظهور سابق بفستان سهرة مرصع باللون الأصفر من توقيع  Valdrin sahiti، صمم بأكمام طويلة مع ياقة متدلية على الكتفين بأسلوب رقيق، وزين الثنيات لفت قوامها المحدد، كما زين بشق ساق عالي، واكتملت أناقتها بتسريحة الكعكة العالية مع أقراط ماسية مرصعة.

فستان سهرة مرصع باللون الأصفر من توقيع  Valdrin sahiti
فستان سهرة مرصع باللون الأصفر من توقيع  Valdrin sahiti

الصور من حساب روان بن حسين على انستجرام.