بيونسيه

إطلالات جريئة وأخرى حالمة.. هكذا تتواصل رحلة أناقة بيونسيه على المسرح بتصاميم أيقونية

محمود صلاح
30 يوليو 2023

الأسطورة الغنائية بيونسيه لاتزال مستمرة في حالة الابداع التي تخلقها على المسرح، ليس فقط من ناحية الاستعراضات، بل كذلك ستايلات الأزياء المميزة التي تقوم باختيارها منذ انطلاق جولتها الغنائية Renaissance، حيث طبعت بصمتها المتفردة في عالم الموضة من خلال تشكيلة استثنائية بعيدة تماما عن المألوف، وأبهرت جمهورها بلوك تلو الآخر، فشاهدوا معنا أناقة بيونسيه الصاخبة خلال حفلاتها، وكيف تحافظ على تجددها في كل إطلالة لتبقى دائما ملكة الإبهار على المسرح.

بيونسيه تطل بستايلات جذابة جديدة على المسرح

بيونسيه نشرت منذ ساعات صور إطلالاتها الجديدة التي نسقتها بأسلوب مبهر كعادتها، وبدت مشعة على المسرح هذه المرة بلوك كريستالي عبارة عن هوت شورت بخصر عالي وتوب ضيق بالياقة المستديرة العريضة مرصعان بالكريستال الفضي اللامع، نسقت معهما حذاءًا فضيا بالساق العالية المزينة بالشراشيب الفضية المنسدلة بشكل حيوي على شكل طبقات، دون أن تتخلى عن الجوارب الشبكية.

بيونسيه  بلوك كريستالي
بيونسيه بلوك كريستالي

أما من ناحية المجوهرات فاختارت أقراطا متدلية مرصعة مع القبعة المعدنية التي تعتبر من لمساتها المميزة خلال جولتها الغنائية، واختارتها هذه المرة بتصميم غير متوازي مع الثنيات التي جعلتها شبيهة نوعا ما بتصميم قبعة الكاوبوي.

بيونسيه بلوك كريستالي من هوت شورت وتوب ضيق مرصع بالكريستال الفضي اللامع
بيونسيه بلوك كريستالي من هوت شورت وتوب ضيق مرصع بالكريستال الفضي اللامع

وظهرت النجمة الأمريكية في بعض الصور وهي ترتدي فوق إطلالتها معطفا ضخما مطبوعا بنقشة المثلثات الملونة، تميز بالأكمام الواسعة وجاء مفتوحا بسحاب ومرفقا بقبعة ذات تصميم غير تقليدي.

بيونسيه بمعطف ضخم مطبوع بنقشة المثلثات الملونة
بيونسيه بمعطف ضخم مطبوع بنقشة المثلثات الملونة

إطلالة بيونسيه الثانية جاءت بنكهة كلاسيكية بالأبيض والأسود، عبارة عن فستان طويل ذو تصميم في غاية الأناقة والإبداع مرصع كليا بالكريستال، ومصمم بقصة مجسمة حددت ملامح قوامها الممشوق مع شق جانبي يكشف عن ساقها، وياقة واسعة بالحمالات، وجاء فستان بيونسيه مبهرا بالخطوط المنحنية بالأبيض والأسود، ومع هذا اللوك الراقي كانت لمستها الخاصة هي قفاز الاوبرا العالي باللون الأبيض، بينما انتعلت صندلاً مفتوحاً بالشرائط المرصعة، وتزينت بأقراط براقة متدلية مع تسريحة الشعر الويفي.

بيونسيه بفستان طويل ذو تصميم مرصع كليا بالكريستال
بيونسيه بفستان طويل ذو تصميم مرصع كليا بالكريستال

اللون الفضي كان مرافقا لبيونسيه على المسرح ليلة أمس في إطلالة مبهرة أخرى، حيث اختارت الفنانة الأكثر فوزا بجوائز الغرامي ستايل البوديسويت الكريستالي، المميز بأكمام طويلة وياقة مستديرة ضيقة، كما تميز الزي بلمسة جمالية صاخبة عبارة عن تصميم cone bra، وانتعلت مع ذلك اللوك حذاءًا ميتاليك بساق تعلو الركبة مع الكعب العريض.

بيونسيه بستايل البوديسويت الكريستالي
بيونسيه بستايل البوديسويت الكريستالي

وبعيدا عن القفاز والقبعة، كانت اللمسة المميزة مع هذا الستايل الجذاب هي النظارة الشمسية المميزة بتصميمها المتفرد، بالإضافة إلى وشاح الفرو باللون البرتقالي الشاحب الذي وضعته على كتفيها في إحدى الصور، أما خصلات شعرها الشقراء فتركتها منسدلة بأسلوب مموج .

بيونسيه بوشاح الفرو باللون البرتقالي الشاحب
بيونسيه بوشاح الفرو باللون البرتقالي الشاحب

بيونسيه تطل بصيحة الجمبسوت المرصع من Louis Vuitton

وكانت صيحة الجمبسوت التي تعشقها حاضرة بين اختياراتها في أحدث إطلالاتها، حيث ألهبت المسرح بفقرتها الاستعراضية وهي متألقة بجمبسوت ضيق باللون الأسود، جاء من تصميم صديقها المدير الإبداعي الجديد لدار Louis Vuitton، مميز بالأكمام الطويلة والياقة العالية، مرصع بتطريزات كريستالية فضية متناثرة على اللوك بأسلوب جمالي مبهر على شكل المربعات الأيقونية التي تشتهر بها الدار الفرنسية.

بيونسيه بتصميم من توقيع المدير الإبداعي الجديد لدار Louis Vuitton
بيونسيه بتصميم من توقيع المدير الإبداعي الجديد لدار Louis Vuitton

وجاء الجمبسوت موصولا بحذاء متناغم مغلق بالكعب العالي، ورغم أن هذا اللوك أغنى الفنانة الأمريكية عن ارتداء المجوهرات، إلا أنها وضعت لمستها الخاصة وارتدت نظارة كريستالية، مع قبعة معدنية ضخمة طبعت الصخب المعتاد على طلتها، أما شعرها الأشقر فتركته منسدلا بأسلوب مالس. وظهرت إلى جانبها ابنتها "بلو إيفي" التي شاركت في العرض وهي ترتدي تصميما مشابها من توقيع نفس الدار.

بيونسيه بجمبسوت ضيق باللون الأسود
بيونسيه بجمبسوت ضيق باللون الأسود

بيونسيه تشع أناقة بإطلالة ذهبية مرصعة

فستان آخر ذو تصميم مبهر جعل بيونسيه تبدو متوهجةً على المسرح بلونه الذهبي اللامع، حيث أطلت الفنانة الأيقونية بفستان طويل مصمم بقماش شبكي مرصع بحبات الكريستال الذهبية، مصمم بأكمام طويلة مع عقدة تتوسط منطقة الخصر مزينة بجزء متدلي مع ثنيات جانبية، كما تميز الفستان بفتحة ياقة على شكل حرف الـV، موصوله بغطاء وضعته بيونسيه فوق شعرها الأشقر، وانتعلت مع فستانها صندلاً مفتوحا ذو شرائط سوداء منفصلة ممتدة لغاية الكاحل مع الكعب المعدني، وعلى غير العادة تزينت بيونسيه بمجوهرات ذهبية رقيقة وناعمة.

بيونسيه بفستان طويل مصمم بقماش شبكي مرصع بحبات الكريستال الذهبية
بيونسيه بفستان طويل مصمم بقماش شبكي مرصع بحبات الكريستال الذهبية

بيونسيه متألقة بلوك جلدي غير مألوف

كانت اللمسات الإبداعية مسيطرة دوما على اختيارات النجمة العالمية بيونسيه، ففي الحفل السابق أطلت بستايل الفستان الجلدي القصير باللون التركواز الفاتح، الذي تميز بخصر محدد مع حمالات مميزة ذات لمسة مدببة، وأكملت اللوك بقفاز شفاف بنفس لون الفستان وحذاء مدبب بمقدمة مدببة مرصعة ارتدت معه جوارباً شبكية، وفضلت تسريحة الشعر الكيرلي دون أن تتخلى عن المجوهرات المبهرة التي تعشقها.

بيونسيه بستايل الفستان الجلدي القصير باللون التركواز
بيونسيه بستايل الفستان الجلدي القصير باللون التركواز

بيونسيه تتألق بلوك الباربي على المسرح

إلى جانب كل تلك التصاميم المذهلة لم تغفل النجمة العالمية على الظهور بزي أنثوي من وحي لوك الباربي الرائج هذه الفترة تزامنا مع عرض الفيلم، حيث نسقت إطلالةً ميتاليك باللون الزهري، عبارة عن هوت شورت مع كورسيه يعلوه جاكيت ذو تصميم استثنائي، وانتعلت مع طلتها حذاءًا بالساق الكريستالية العالية بنفس درجة اللون الزهرية.

بيونسيه بإطلالة ميتاليك باللون الزهري
بيونسيه بإطلالة ميتاليك باللون الزهري

وبدت شبيهة بدمية الباربي بلوك آخر باللون الفوشيا مكون من نفس القطع التي جاءت مرصع بالترتر البراق، مع لمسة الشراشيب المتدلية من الأطراف، وفضلت مع تلك الإطلالة أيضا البوت العالي المرصع بالترتر.

بيونسيه بلوك مرصع بالترتر البراق
بيونسيه بلوك مرصع بالترتر البراق

الصور من حساب بيونسيه على انستجرام.