هيفاء وهبي بإطلالة لافتة بالأبيض

الفستان الأبيض يتصدر المشهد.. هيفاء وهبي وDua lipa وغيرهنَّ بإطلالات ساحرة

ملاك صولي
9 أغسطس 2023

لهذا الموسم من صيف 2023، الصيحات كانت كثيرة ومتعددة، وأبرزها كان التصاميم باللّون الأبيض. الفستان الأبيض كان التصميم المحبب والمفضل لدى كثير من المشاهير في عالمنا العربي والعالم، حيث شاهدنا عدد لا بأس به من الأسماء التي إعتمدت هذا التصميم بإطلالات ومناسبات مختلفة. هيفاء وهبي، درة زروق، Dua lipa، Hailey Biber، وJEnnifer Lopez،من بين أبرز الأسماء التي إعتمدت الفستان الأبيض، ولفتت الأنظار بجدارة. قومي معنا بجولة سريعة لنتعرف سوياً، على أبرز هذه الإطلالات المميّزة، ونكتشفها عن قرب. شاركينا رأيك ما هو التصميم الأبرز والمفضل عندك؟! وهل كنت من اللّواتي إعتمدنَّ الفستان الأبيض لهذا الموسم من صيف 2023؟!

هيفاء وهبي بإطلالة لافتة من تنسيق خليل الزين

هي الأنيقة دائماً، والمصدرة لصيحات الموضة العالمية، بأسلوبها الأنيق، وتنسيقها الأنثوي الجذاب، هيفاء وهبي، إختارت الأبيض في جلسة تصويرية خاصة أصدرت بها أغنيتها الجديدة " ما بضعفش". بتنسيق مميّز من الستايلست خليل الزين، الذي يعتبر من المنسقين المميّزين عند هيفاء وهبي، إعتُمد فستان أبيض، Off shoulders، مع فتحة جانبية عالية من عند الساقين، ونُسق مع جوارب عالية باللّون الأسود، وحذاء أسود. تنسيق الأبيض مع الأسود، أيضاً من الصيحات البارزة لهذا الموسم من صيف 2023، والمعتمدة بشكلٍ كبير. إذا كنت من محبي الإطلالات المونوكروم، هذه الإطلالة ستنال إعجابك بالتأكيد. 

الفستان الأبيض
إطلالة لافتة بالأبيض

Dua lipa بفستان أبيض ساتان

من الألوان التي إحتلت الصدارة لهذا الموسم من صيف 2023، اللّون الأبيض طبعاً، ومن الأقمشة التي إحتلت الصدارة أيضاً لهذا الموسم، قماش الساتان الساحر، Dua lipa، في هذه الإطلالة إستطاعت أن تجمع صيحتين مع بعضهما البعض. إطلالة لافتة بفستان أبيض ساتان، بتصميم بسيط جداً بعيد عن التعقيدات والمبالغات، مقفل من الأمام، ومفتوح من عند الظهر كلياً. إطلالة لافتة، وساحرة، بلون لافت، وقماش أنثوي مميّز، نسقته مع أكسسوارات باللّون الأسود. إطلالة بتنسيق مونوكروم، يمكنك الإستيحاء منها للوك صيفي لا يقاوم. 

الفستان الأبيض
Dua lipa بفستان أبيض لافت 

 

الفستان الأبيض
قماش الساتان من الأقمشة البارزة لهذا الموسم من صيف 2023

Hailey Bieber بفستان أبيض لافت

من بين الإطلالات التي يمكننا إعتبارها بسيطة وكاجوال شيك، Hailey إختارت أن تطل بفستان بسيط باللّون الأبيض، ولكن فتحة الظهر الكبيرة جعلت منه فستان لافت وجذاب جداً. هذا التصميم رغم بساطة التصميم والقماش، إلاّ أن الحركة من تحت الصدر، والظهر هي التي زادت من جمال الإطلالة وغيرت من اللّوك، وحولته من لوك عادي إلى لوك ساحر ومليء بالأنوثة. Hailey، تختار الأبيض بإستمرار، وتعتبره من الألوان التي تليق بها جداً، وهو من بين الخيارات المطروحة دائماً أمامها، بإطلالات نهارية وإطلالات ليلية شيك. 

الفستان الأبيض
Hailey Bieber بفستان أبيض مكشوف

 

الفستان الأبيض
فستان أبيض بتصميم ساحر

درة زروق متألقة بالابيض

إطلالة مميّزة للمثلة درة زروق التي إختارت أن تطل بفستان أبيض قصير، بتصميم لافت من الأعلى والأسفل. إطلالة لافتة من L A I T H M A A L O U F، نسقتها مع حذاء وحقيبة باللّون الأبيض أيضاً من توقيع Valentino. إختيار درة لهذا التصميم في إيطاليا، كان موفقاً خصوصاً من ناحية التصميم المميّز، والعصري، مع التنسيق المونوكروم التي إعتمدته، إذ نسقت الأكسسوارات جميعها باللّون الأبيض أيضاً. درة من بين النجمات التي تختار دائماً أن تطل باللّون الأبيض، وهو من بين ألوانها المفضلة والتي تعتمدها بإستمرار. 

الفستان الأبيض
درة زروق متألقة بالأبيض 

الجدير بالذكر أن هذا اللّون، يعتمد بكثرة في مناسبات الفرح، أو مناسبات الأعياد الخاصة بذكرى زواج معين، ونخص هنا بالذكر الجميلة أمل كلوني، التي إعتمدت في إطلالة سابقة فستان أبيض مميّز، بالإضافة إلى جينيفير لوبيز أيضاً التي إعتمدت فستان أبيض بذكرى زواجها مؤخراً.