ميغ بيلامي

اكتشفوا ما الذي يجمع بين إطلالات كيت ميدلتون وميغ بيلامي التي تجسد شخصيتها في "The Crown"

سما جابر
4 ديسمبر 2023

مسلسل "The Crown" ينتظر عشاقه عرض الجزء الثاني من الموسم السادس والأخير الذي سوف يسلط الضوء على حياة الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، حيث نشرت منصة نتفليكس عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صور ولقطات من الحلقات المقبلة، والتي من المقرر أن تلعب دور كيت ميدلتون فيها النجمة الشابة ميغ بيلامي، التي يبدو وأن إطلالاتها في المسلسل وحياتها الخاصة أيضًا، تتشابه إلى حد ما مع إطلالات أميرة ويلز التي تظهر بها في المناسبات الرسمية والاجتماعية.

تشابه بين إطلالات ميغ بيلامي وكيت ميدلتون.. الإطلالات الكلاسيكية تجمعهما

النجمة الشابة ميغ بيلامي يبدو وأنها حرصت على أن تكون إطلالاتها الكلاسيكية قريبة الشبه بينها وبين إطلالات أميرة ويلز كيت ميدلتون، حيث سبق وظهرت ميغ بيلامي في إحدى المرات ببدلة كلاسيكية باللون الأخضر جاءت بتصميم عصري عبارة عن سروال واسع ومريح بخصر مرتفع ومزينة بحزام رفيع على شكل فيونكة، فيما جاء البليزر بتصميم واسع وبأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت أسفله توب باللون البيج، فيما سبق وظهرت أميرة ويلز من قبل ببدلة كلاسيكية رسمية باللون الأخضر كذلك لكن الاختلاف كان في أنها نسقت أسفل تلك البدلة قميص باللون الأبيض.

ف
ميغ بيلامي وكيت ميدلتون ببدلتين باللون الأخضر 

وفي ظهور سابق أطلت ميغ بإطلالة جمعت ما بين الكلاسيكية والعملية، حيث ارتدت سروال واسع وطويل باللون الأسود، مع توب أسود كذلك، ونسقت فوقهما بليزر باللون الرمادي بتصميم مريح مع أكمام طويلة وأزرار أمامية، وتركته مفتوحًا من الأمام، فيما سبق وقد خطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة كانت عبارة عن سروال مجسم وتوب باللون الأسود مع بليزر باللون الرمادي ولكن بتصميم مجسم وقصير قليلًا.

ع
أناقة ميغ بيلامي وكيت ميدلتون في البليزر الرمادي 

إطلالات ميغ بيلامي مستوحاة من كيت ميدلتون؟

كيت ميدلتون سبق وقد ظهرت كذلك بإطلالة باللون الأبيض عبارة عن بدلة كلاسيكية رسمية من توقيع ألكسندر ماكوين، تميزت بتصميمها التقليدي الجذاب، فيما كان للممثلة الشابة ظهور لافت مشابه لتلك الإطلالة، حيث أطلت ببدلة كلاسيكية باللون الأبيض أيضًا عبارة عن سروال مريح بخصر مرتفع وبليزر متوسط الطول بأكمام طويلة ونسقت أسفله توب مريح باللون الأسود.

تر
البدلة البيضاء تجمع أناقة ميغ بيلامي وكيت ميدلتون 

أما الإطلالات العملية فيبدو أن ميغ سوف تظهر في المسلسل بإطلالات مستوحاة من أسلوب أميرة ويلز، حيث ظهرت ميغ في إحدى صور المسلسل وهي مرتدية سروال من الجينز الضيق باللون الأزرق، ونسقت معه حزام عريض، بينما نسقت فوقه سترة من الصوف باللون الرمادي بتصميم مريح، وهو أسلوب سبق وظهرت به كيت ميدلتون من قبل في أكثر من إطلالة أنيقة.

تر
هل تتشابه إطلالات ميغ بيلامي في المسلسل المنتظر مع إطلالات كيت ميدلتون أميرة ويلز؟

أجمل إطلالات ميغ بيلامي نجمة "The Crown"

ميغ بيلامي لها أكثر من إطلالة جذابة سبق وظهرت بها في مناسبات مختلفة خلال الفترة الماضية، حيث استعرضت أناقتها من قبل في فستان منفوش باللون الأسود جاء من الأعلى مجسمًا مع حمالات عريضة قليلًا وفتحة صدر دائرية، وانسدل الفستان منفوشًا بداية من الخصر وحتى منطقة الكاحل، وتزين الخصر بعقدة بسيطة على شكل فيونكة.

تر
ميغ بيلامي بفستان منفوش باللون الأسود جاء من الأعلى مجسمًا مع حمالات عريضة قليلًا وفتحة صدر دائرية، وانسدل الفستان منفوشًا بداية من الخصر

وفي ظهور سابق خطفت ميغ الأنظار بإطلالة عملية عبارة عن شورت باللون الأبيض مع قميص أبيض بتصميم مريح بأكمام طويلة وأزرار أمامية وانتعلت صندل باللون الأسود، وأمسكت حقيبة باللونين الأبيض والأسود من ديور، كما تألقت في مناسبة أخرى بفستان على شكل بليزر قصير باللون الأسود بأكمام طويلة ونسقت أسفله قميص أطول منه قليلًا باللون الأبيض، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

تر
ميغ بيلامي بإطلالة عملية باللون الأبيض 
تر
أناقة ميغ بيلامي في اللون الأسود

في مناسبة أخرى استعرضت ميغ بيلامي أناقتها في اللون الأسود كذلك، حيث ظهرت مرتدية سروال مريح بخصر مرتفع مع بليزر قصير باللون نفسه مفتوح من الأمام وبأكمام طويلة ونسقت أسفله توب أبيض قصير.

تر
ميغ بيلامي بإطلالة سوداء أنيقة 

معلومات عن ميغ بيلامي 

الجدير بالذكر أن ميغ بيلامي ولدت عام 2003 في بيركشاير، بالمملكة المتحدة، والتحقت الممثلة الشابة بمدرسة سانت كريسبين في ووكينغهام، بيركشاير حيث كانت قائدة البنات في المدرسة، كما تم منح ميغ بيلامي درجة التفوق في الدراما ولعبت دور البطولة في مجموعة متنوعة من الإنتاجات المدرسية، كما ذكرت الجارديان أيضًا أنها عملت كعازفة في ليغولاند بالقرب من وندسور.

تر
ميغ بيلامي بإطلالة أنيقة 

وسوف تجسد ميغ بيلامي دور كيت ميدلتون في الموسم السادس من "The Crown" والذي سيكون بمثابة أول دور احترافي لها على الإطلاق، حيث تم اختيارها لتؤدي الدور بعد أن قدمت تجربة أداء مسجلة ذاتيًا.

ل
ميغ بيلامي نجمة مسلسل ذا كراون 

الصور من حسابات ميغ بيلامي وأمير واميرة ويلز على انستجرام وAFP.