نعومي كامبل

صور نعومي كامبل تجمع بين الرقة والفخامة بأحدث ظهور بدبي وعشقها للون الأسود ثابت على الدوام

13 ديسمبر 2023

نعومي كامبل العارضة العالمية الشهيرة، تواجدت خلال الأيام القليلة الماضية في دبي من أجل حضور فعاليات منتدى تغير المناخ المعنونة بـ"الاستثمار العالمي في التنمية المستدامة" خلال مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغيّر المناخ "كوب 28"، وتم منح نعومي كامبل جائزة المساهمة المتميزة في الدعوة إلى المساواة بين الجنسين في النسخة التاسعة من المنتدى، وعبرت عن مدى سعادتها وامتنانها لهذه الجائزة، وقد حرصت على الظهور خلال الحفل بإطلالة جذابة خطفت الأنظار من خلالها، فدعونا نلقي نظرة عليها وعلى أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها مؤخرًا.

تفاصيل أحدث إطلالات نعومي كامبل في دبي

العارضة الشهيرة نعومي كامبل تألقت في أحدث ظهور لها في دبي خلال تسلمها جائزتها الجديدة، بإطلالة أنيقة وبسيطة باللون الأسود من توقيع تمارا رالف، حيث ظهرت مرتدية فستان أسود طويل بتصميم بسيط ومريح، انسدل مجسمًا وطويلًا حتى أسفل.

تر
نعومي كامبل بفستان أسود في أحدث ظهور

وتزين الفستان الأنيق الذي جاء بصيحة الكب من الأعلى؛ بقطعة اكسسوار عريضة على شكل شبكة غطت الجزء العلوي، وتزين الاكسسوار بالفصوص الكريستالية البراقة، كما نسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة وأنيقة زادت من رقي وجمال إطلالتها الجذابة.

ع
نعومي كامبل بإطلالة جذابة

أجمل إطلالات نعومي كامبل باللون الأسود

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها نعومي كامبل بإطلالات باللون الأسود الفخم، حيث إنها ظهرت من قبل في أول عرض أزياء لمصممة أزياء من ذوي البشرة السمراء ضمن أسبوع الموضة الباريسي، وهي المصممة النيجيرية البرازيلية Torishéju Dumi، وظهرت نعومي بزي مؤلف من سروال كلاسيكي واسع الأرجل باللون الرمادي الداكن، مع بليزر مفتوح باللون الأسود المتناغم مع القميص الذي جاء مغلقا بأول زر عند الياقة المثنية فقط مع ترك أطرافه مفتوحة بشكل جريء، وتميز تصميمه بلمسة ابتكارية عند الأكتاف المنتفخة، وانتعلت نعومي حذاء مغلق ومسطح باللون الأسود.

تر
نعومي كامبل بإطلالة سوداء

كما اختارت إطلالة عملية في ظهور سابق، عبارة عن سروال وتوب باللون الأسود ونسقت معهم معطف جلدي باللون الأسود جاء بتصميم فضفاض مع أكمام طويلة وجيبين عريضين، وأمسكت بحقيبة بإحدى درجات اللون الأزرق، واختارت حذاء بتصميم غير مألوف وضخم، مزين بالشرائط الملونة الملفوفة

تر
نعومي كامبل في ظهور سابق 

نعومي كامبل خطفت الأنظار بجمال طلتها خلال مشاركتها في عرض أزياء الدار الماليزية Rizman Ruzaini مؤخرًا، ضمن أسبوع الموضة بدبي، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأسود، غني بالتطريزات المكثفة باللون الذهبي واتخذ الفستان قصة مجسمة على قوامها الممشوق، وأُرفق بكاب قصير زين كتفيها على شكل جاكيت مزين بنفس التطريزات الفاخرة، وكان شعرها الطويل منسدلاً بحرية خلف ظهرها مع الاكتفاء بأقراط صغيرة.

تر

نعومي كامبل بإطلالات مبهرة وأنيقة على الدوام 

نعومي كامبل تألقت كذلك في إحدى عروض الأزياء التي شاركت فيها، بفستان فضي غني بالأنوثة بتصميمه الاستثنائي الذي تكوَّن من كورسيه مكشوف الأكتاف مع تصميم الـCone bra، بأطراف سفلية مدببة وفتحة ياقة عميقة تم تنفيذه ببراعة فائقة بخطوط الخرز المنتظمة، أما الجزء السفلي فصمم على شكل تنورة ميدي على شكل سلاسل متدلية من نفس الخرز اللامع، وأكملت أناقتها بحذاء مغلق مرصع بكعب عال ورباط الكاحل.

تر

وفي فعالية خاصة بالموضة من قبل، تألقت نعومي كامبل بفستان قصير مصمم بحلقات معدنية ذات تصميم مفرغ باللون الذهبي، انسدلت على قوامها بتصميم شبكي ضيق بالأكتاف المكشوفة مع ياقة الهالتر الملتصقة بعقد معدني رفيع مع الظهر المكشوف، وجاء الزي مبطنا بقماش ضيق باللون البني، واعتمدت تسريحة الشعر المالس المفضلة لديها، كما انتعلت حذاء معدني باللون الذهبي كذلك.

ع

نعومي كامبل أطلت في ظهور آخر أيضًا بفستان ذهبي طويل يلامس الأرض من توقيع العلامة الشهيرة BOSS، وجاء الفستان مصمما من قماش التل، ومطرز بشكل يدوي بالخرز ومزين بتفاصيل من الريش، وكذلك تميز الثوب بذيل مزين بالريش متدرج الكثافة بدءًا من الركبة وصولًا إلى طرفه حيث يلامس الأرض، كما تميز التصميم بقصة منخفضة جدًا عند الصدر مع حمالتين متشابكيتن على الكتف اليسرى.

تر
معلومات عن نعومي كامبل 

ومن المعروف أن نعومي كامبل ولدت عام 1970 في جنوب لندن لوالدتها فاليري موريس، وفي أثناء التسوق في "كوفنت جاردن" في لندن، اكتشفت موهبتها وجمالها السيدة بيث بولدت التي كانت تعمل في مجال الموضة آنذاك. في سن الخامسة عشر شاركت كامبل في أول جلسة تصوير لها.

وعاشت كامبل حياة النجومية في سن صغيرة، واختبرت الأضواء والشهرة لكن في مجال التمثيل، كما ظهرت أول مرة على الكاميرا عندما كانت في الخامسة من عمرها فقط حيث شاركت في الفيديو الموسيقي لبوب مارلي عن "Is This Love". بعد بضع سنوات فقط ، ظهرت أيضًا في فيلم The Wall للمخرج بينك فلويد. ثم ذهبت للدراسة في أكاديمية لندن للفنون المسرحية.

تر

وفي أواخر الثمانينيات شكلت نعومي كامبل صداقة مع زميلاتها من العارضات مثل كريستي تورلينجتون وليندا إيفانجليستا.وشكلن سوياً ثلاثي عرف باسم "الثالوث" ، وكانوا أكثر عارضات الأزياء  طلباً في ذاك الوقت ضمن جيلهن.

الصور من حساب نعومي كامبل ودور الأزياء المذكورة على انستجرام ورويترز وAFP.