نجود الرميحي

نجود الرميحي تسرق الأنظار بأناقتها في أسبوع الموضة الباريسي.. صور تعكس أسلوبها المعاصر في التنسيق

محمود صلاح
27 يناير 2024

تمكنت رائدة الأعمال وخبيرة الأناقة السعودية نجود الرميحي من خطف الأنظار خلال أسبوع الموضة المقام في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تألقت منذ بداية عروض الأزياء هناك بإطلالات مميزة عكست أسلوبها المتفرد في تنسيق الأزياء، فهي تجيد مزج الستايلات الكلاسيكية بلمسات متجددة وعصرية بأسلوب يحاكي الابتكار في عالم الأزياء والموضة، فشاهدوا معنا صور الإطلالات التي تألقت بها نجود الرميحي في باريس واستلهموا من تنسيقاتها الأنيقة.

نجود الرميحي بصيحة الفستان الجلد من Fendi

في ختام أسبوع الموضة في باريس لهذا الموسم شاركتنا نجود الرميحي منذ ساعات قليلة صورًا جديدة للوك الذي اعتمدته أثناء حضورها لعرض أزياء دار Fendi، حيث أطلت بزي من توقيع الدار العالمية بصيحة الفستان الجلد باللون الأسود، تميز بقصة قصيرة محددة للقوام، ومصمم بدون أكمام مع الياقة المستديرة المحددة بحمالات صغيرة.

 نجود الرميحي بصيحة الفستان الجلد باللون الأسود
 نجود الرميحي بصيحة الفستان الجلد باللون الأسود

نجود الرميحي نسقت مع ذلك الفستان توب ضيق ومنقوش بطبعة مربعات كبيرة غير منتظمة باللون البني والبرتقالي والأسود بالإضافة لحروف الدار، وتميز بأكمام طويلة مع ياقة عالية، كما أكملت اللوك ببوت عالي الساق من الجلد الأسود مميز بكعب معدني عالي، كما حملت حقيبة فندي الشهيرة من الجلد الأسود.

نجود الرميحي بتوب ضيق ومنقوش بطبعة مربعات كبيرة
نجود الرميحي بتوب ضيق ومنقوش بطبعة مربعات كبيرة 

إطلالة رقيقة اختارتها نجود الرميحي من إيلي صعب

خلال عرض أزياء المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب تألقت السعودية نجود الرميحي بإطلالة رقيقة وحالمة عبارة عن طقم مؤلف من تنورة ماكسي ذات خصر عالي وأطراف واسعة تعلو الكاحل، مع قميص مطابق قامت بثني أكمامه، وجاء الزي مطبوعا بخطوط بيضاء متداخلة مع نقشة الورود باللون الزهري والأخضر الفاتح.

نجود الرميحي بطقم مطبوعا بخطوط بيضاء مع نقشة الورود
نجود الرميحي بطقم مطبوعا بخطوط بيضاء مع نقشة الورود 

وحملت نجود مع تلك الإطلالة كلاتش من الحرير باللون الأخضر الناعم ذات مقبض معدني على شكل لوجو الدار، كما زينت شعرها القصير بربطة جانبية، واكتفت بالأقراط الماسية الصغيرة، كما انتعلت حذاءًا بلاتفورم ذو مقدمة مفتوحة باللون الأبيض.

 نجود الرميحي بإطلالة رقيقة وحالمة من توقيع إيلي صعب
 نجود الرميحي بإطلالة رقيقة وحالمة من توقيع إيلي صعب

أناقة ملفتة لنجود الرميحي في عرض Giorgio Armani

نجود الرميحي بدت في كامل أناقتها في ليلة عرض الدار العالمية Giorgio Armani بباريس، فقد أطلت مرتدية زيا من المخمل الأسود، مكون من بنطلون ذو أرجل مستقيمة، مع جاكيت مغلق بسحاب أمامي، مزين بتطريزات فضية عند الياقة العالية وحواف الأكمام الطويلة، كما صمم من الأمام بقماش زهري باهت تتوسطه طبعة هندسية منتظمة باللون الأسود، وحملت نجود كلاتش متناغم مع ألوان طلتها، كما انتعلت حذاءًا مدببا عالي باللون الأسود، وتزينت بأقراط سوداء أيضا.

نجود الرميحي مرتدية زيا من المخمل الأسود وجاكيت مغلق في عرض Giorgio Armani
نجود الرميحي مرتدية زيا من المخمل الأسود وجاكيت مغلق في عرض Giorgio Armani

أزياء Dior ترسم أناقة نجود الرميحي في باريس

إطلالات في غاية الأناقة اختارتها نجود الرميحي من ماركة ديور الفرنسية، حيث تألقت خلال عرض الدار العالمية بستايل التنورة الماكسي ذات الخصر العالي باللون الأسود، جاءت مرصعة بتطريزات ملونة من الترتر على شكل نقوشات من وحي الطبيعة، كما تميزت بفتحة الساق الجانبية، نسقتها مع بلوزة رقيقة باللون الأسود، مصممة بأكمام طويلة وشفافة، مع ياقة عالية على شكل شريط يلف عنقها، وانتعلت نجود حذاءًا مزينا بفيونكة كما حملت حقيبة ديور الصغيرة من الجلد الأسود لتتناغم مع طلتها الأنيقة.

نجود الرميحي بستايل التنورة الماكسي  باللون الأسود مرصعة بتطريزات ملونة من الترتر
نجود الرميحي بستايل التنورة الماكسي  باللون الأسود مرصعة بتطريزات ملونة من الترتر

وخضعت نجود الرميحي منذ ساعات لجلسة تصوير أخرى في شوارع عاصمة الموضة وبدت منطلقة في الصور التي التقطتها بزي أنيق من Dior، حيث اعتمدت ستايل الفستان المفتوح باللون البيج، والذي يتشابه في تصميمه إلى حد ما بمعطف الترانش من ناحية الجيوب والحزام، كما تميز بحواف مائلة مع ياقة واسعة، ارتدت أسفله توب أبيض، مع تنورة ماكسي باللون الرمادي.

نجود الرميحي بستايل الفستان المفتوح باللون البيج من Dior
نجود الرميحي بستايل الفستان المفتوح باللون البيج من Dior

 وأكملت نجود طلتها ببراعة بتنسيق حذاء مدبب ذو كعب عالي جاء محددا بحبيبات معدنية نسقت معه الجوارب البيضاء، كما ارتدت قبعة متناغمة مع اللوك وحملت حقيبة يد جلدية تكسوها طبعة الدار الشهيرة.

الفساتين الراقية رافقت نجود في أسبوعها الحافل

نجود الرميحي بدت فاتحة بإطلالة أنيق باللون الأصفر، اتسمت بالرقي سواء من ناحية التصميم أو التنسيق، حيث أطلت في بداية الأسبوع بفستان طويل من توقيع Giambattista Valli، تميز بقصة الأوف شولدر بطبقة علوية غنية بالثنيات، مع أكمام طويلة وخصر محدد، ثم انطلقت أطراف فستانها بقصة فضفاضة،  وانتعلت نجود حذاءًا مدببا بنفس لون الفستان بينما حملت كلاتش من الجلد الأبيض المطرز، واكتفت نجود بأقراط ذهبية كبيرة زادتها أناقة.

نجود الرميحي بفستان طويل من توقيع Giambattista Valli
نجود الرميحي بفستان طويل من توقيع Giambattista Valli

نجود الرميحي أطلت كذلك خلال أسبوع الموضة الباريسي بستايل الفستان الأسود الذي تميز ببساطة تصميمه ، حيث تألقت بفستان مستقيم ذو أكمام طويلة وياقة عالية مع لمسة الذيل المنسدل، وزينته نجود بمجوهرات كارتييه الماسية وأخرى ذهبية، كما حددت خصرها بحزام عريض مصمم على شكل أربطة متعددة أبرزت جمال قوامها.

نجود الرميحي بفستان مستقيم ذو أكمام طويلة وياقة عالية مع لمسة الذيل المنسدل
نجود الرميحي بفستان مستقيم ذو أكمام طويلة وياقة عالية مع لمسة الذيل المنسدل

وكان لها ظهورا خاطفا بستايل الفستان المعطف من الجلد البني الداكن من Bottega Veneta، جاء مغلق بحزام يلف خصرها، كما زين بجيوب علوية وأكمام قصيرة، نسقته بكل أنوثة مع حذاء مدبب باللون الأصفر، كما تزينت بأقراط كبيرة متناغمة مع ألوان اللوك.

ستايل الفستان المعطف من الجلد البني الداكن من Bottega Veneta
ستايل الفستان المعطف من الجلد البني الداكن من Bottega Veneta

الصور من حساب نجود الرميحي على انستجرام.