صوفيا فيرغارا

سهرتك في عيد الحب على طريقة صوفيا فيرغارا.. اختيارات لا تخلو من اللون الأحمر وتناسب الشقراوات

سما جابر
10 فبراير 2024

النجمة العالمية صوفيا فيرغارا دائمًا ما تلهم جمهورها من النساء بإطلالات مميزة تناسب معظمهن وتعكس أناقتها وتبرز أنوثتها، حيث تعتبر واحدة من أيقونات الموضة اللواتي يمتلكن أسلوب مميز وخاطف في اختيار أزيائهن الأنيقة، وكان لصوفيا فيرغارا مؤخرًا العديد من الإطلالات التي خطفت بها الأنظار ويمكن أن تلائم الاحتفال بعيد الحب هذا العام، وجاء معظم تلك الإطلالات بلمسات اللون الأحمر الأنيق، وبالرغم من ظهور صوفيا بهذه الإطلالات في أوقات مختلفة، إلا أنها جميعها يمكن أن تلائم السهرات كذلك.

صوفيا فيرغارا بإطلالات باللون الأحمر تلائم عيد الحب

صوفيا فيرغارا سبق وأبهرتنا خلال الفترة الماضية بإطلالة أنيقة مناسبة للسهرات في عيد الحب، وجاءت تلك الإطلالة عبارة عن فستان باللون الأحمر انسدل مجسمًا على جسدها، وتزين بالترتر البراق الأحمر في جميع أنحائه، وجاء الفستان من الأعلى بصيحة الكب وبفتحة صدر غير منتظمة، كما خطفت الأنظار مؤخرًا بإطلالة حمراء أخرى عبارة عن سروال وتوب بتصميم مريح مع فتحة صدر غير منتظمة 

تر
صوفيا فيرغارا بإطلالة باللون الأحمر تناسب عيد الحب 

ع

صوفيا فيرغارا تألقت في فستان ميدي حريري باللون الأحمر جاء بتصميم مجسم مع قصة الكورسيه وفتحة صدر غير منتظمة، مع حمالات عريضة قليلًا، وانتعلت مع هذا الفستان صندل باللون الأسود، كما ظهرت في إحدى الفعاليات بفستان أحمر مجسم وطويل وانسدل بداية من الخصر مريحًا حتى أسفل، مع أكمام طويلة ومريحة وفتحة رقبة مستديرة، مع فتحة زينت منطقة الصدر وثنيات طولية زينت الزي حتى الخصر.

تر

تر

صوفيا فيرغارا كان لها إطلالة أخرى ظهرت بها نهارًا لكنها يمكن أن تلائم السهرات كذلك، وتكونت من سروال أحمر مريح مع خصر مرتفع، ونسقت معه توب أحمر واسع بفتحة صدر مستطيلة، كما خطفت الأنظار في ظهور سابق بإطلالة باللون الأحمر عبارة عن تنورة براقة مزينة بالترتر الأحمر بتصميم ميدي مجسم ونسقت معها توب كورسيه باللون الأحمر بصيحة الكب.

ل

تر

صوفيا فيرغارا بأزياء أنيقة تلهم جمهورها وتناسب الشقراوات

صوفيا فيرغارا كان لها العديد من الإطلالات الأخرى التي تميزت بأناقتها، وناسبت الشقراوات، حيث ظهرت في إحدى المرات بفستان باللون الأسود من طبقتين، جاءت الطبقة العلوية عبارة عن قماش الدانتيل الأسود، مع الأكمام الطويلة المجسمة وفتحة الصدر على شكل حرف V، وخصر محدد بحزام أسود من القماش، كما انسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا وبتصميم ميدي، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء أسود بكعب عال.

ع
أناقة صوفيا فيرغارا في اللون الأسود

كما تألقت صوفيا في مرة أخرى بفستان طويل ومجسم باللون الأسود، يلائم سهرات عيد الحب، وجاء الفستان بصيحة الكب مع فتحات عند منطقة الصدر، كما جاء الفستان بأكمام منفصلة من نفس تصميمه ولونه، ونسقت مع الإطلالة حذاء أسود بكعب عال.

تر
صوفيا فيرغارا بفستان أسود أنيق 

أجمل إطلالات صوفيا فيرغارا 

صوفيا فيرغارا تألقت في ظهور سابق ببدلة كلاسيكية باللون الأسود جاءت عبارة عن سروال مريح وقميص شفاف أسود كذلك، ونسقت فوقهما بليزر متوسط الطول وبتصميم أنيق مع الأكمام الطويلة والياقة العريضة، وتزين القميص بوردة ضخمة باللون الأسود عند الرقبة.

ع
صوفيا فيرغارا ببدلة سوداء كلاسيكية

من بين أجمل إطلالات صوفيا فيرغارا التي أطلت بها مؤخرًا ويمكن أن تناسب سهرات عيد الحب، كانت عندما ارتدت جمبسوت باللون الأسود المزين في جميع أنحائه بالفصوص الفضية البراقة، وتميز تصميم الجمبسوت بكونه بصيحة الكب وانسدل مجسمًا على جسدها، فيما أمسكت بليزر من نفس الخامة واللون تميز بأكمامه الطويلة.

ل

معلومات عن صوفيا فيرغارا 

من المعروف أن صوفيا فيرغارا ممثلة كولومبية تلقت تعليمها في مدرسة إنجليزية -إسبانية، وتزوجّت في سن الثامنة عشرة، وتطلقت بعد عامين، ثم أكملت دراستها في التحضير لطب الأسنان لمدة ثلاث سنوات، وحينها بدأت تتلقى عروضاً كثيرة لعرض الأزياء، وبعد رفض غالبيتها، قررت خوض غمار هذا المجال، فسافرت إلى ميامي، ثم أرسلت بطلب عدد من أفراد عائلتها للسكن معها بينهم ابنها.

تر

تمّ اكتشاف موهبتها خلال ممارستها المشي على شاطئ كولومبيا من قبل أحد المصورين، ومنذ ذلك الوقت تحولت إلى وجه معروف في الإعلانات التلفزيونية وعروض الأزياء،  شبكة ABC كما شاركت في عدد من البرامج والمسلسلات الدرامية، حتى وصلت إلى الوجه التلفزيوني الأغلى أجراً في الولايات المتحدة الأمريكية. بعدها دخلت قائمة أجمل 50 امرأة في العالم، بحسب مجلة بيبول، ومن أشهر أعمالها فيلم The Smurfs 2 وفيلم The Smurfs وفيلم The Emoji وفيلم Chef ومسلسل Modern Family S1.

ل

الصور من حساب صوفيا فيرغارا على انستجرام