نور علي

إطلالات عملية وحالمة من وحي خزانة نور علي نجمة النسخة العربية من المسلسل التركي "حب للإيجار"

سما جابر
8 أبريل 2024

نور علي النجمة السورية تعد واحدة من بطلات مسلسل "لعبة حب" وهو العمل المنتظر عرضه خلال الشهر الجاري ويعتبر النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار"، وبمجرد أن تم الإعلان عن المسلسل بات الجمهور حريصًا على تسليط الضوء على أسلوب الفنانة نور علي في اختيارها لإطلالاتها الأنيقة المتنوعة ما بين الإطلالات العملية وأخرى كلاسيكية وناعمة، وفيما يلي جولة على أجمل تلك الإطلالات.

نور علي بإطلالات حالمة ذات طابع كلاسيكي

الفنانة نور علي تألقت في ظهور سابق بإطلالة جذابة ذات طابع كلاسيكي، جاءت عبارة عن فستان قصير باللون البرتقالي من القماش الحريري مع فتحة رقبة على شكل حرف V، ونسقت فوقها معطف بتصميم ميدي باللون البيج جاء بتصميم واسع ومريح مع أكمام طويلة وياقة عريضة وطويلة، وتزين الخصر بحزام من نفس خامة المعطف، وانتعلت نور حذاء بوت باللون البيج بكعب عال.

غ

نور علي تألقت في إطلالة كلاسيكية كذلك جاءت عبارة عن فستان قصير على شكل بليزر باللون الكريمي مع أكمام طويلة ومجسمة وفتحة رقبة على شكل حرف v، مع جيبين من الأمام وأزرار ذهبية زينت نهاية الأكمام، وحزام رفيع باللون الأسود حدد منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة.

غ

إطلالة أخرى أنيقة تتسم بكونها كلاسيكية وممزوجة أيضًا بالطابع العملي، فظهرت مرتدية سروال من الجينز الأزرق بتصميم واسع مع توب أبيض قصير ومجسم، ونسقت فوقهما معطف طويل باللون الكريمي جاء بتصميم مريح وأكمام طويلة وياقة عريضة وأزرار أمامية باللون الأسود، كما انتعلت حذاء ضخم بنفس لون المعطف.

ف

إطلالات نور علي العملية

نور علي لها العديد من الإطلالات العملية التي تألقت بها من قبل، ومن بينها عندما ارتدت سروال باللون الزيتي الفاتح، بتصميم واسع ومريح وخصر مرتفع، ونسقت معه توب قصير وضيق باللون الأبيض مع حمالات رفيعة وفتحة صدر دائرية، وانتعلت نور حذاء رياضي باللونين الأبيض والوردي.

غ

إطلالة أخرى أنيقة تألقت بها نور علي في ظهور سابق وارتدت فيها تنورة جلدية ضيقة باللون الأسود بتصميم مستقيم ونسقت معها توب فاتح اللون مع أكمام طويلة وضيقة، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود وارتدت قبعة سوداء دائرية.

غ

كما خطفت الأنظار بإطلالة أخرى ارتدت فيها سروال من الجينز الأزرق بتصميم واسع ومريح مع توب باللون الأبيض بتصميم ضيق ونسقت فوقه جاكيت قصير من نقشة الكاروهات بدرجات البيج والأزرق، مع الأكمام الطويلة ونسقت مع تلك الإطلالة نظارة شمسية سوداء ضخمة.

غ

أجمل إطلالات نور علي نجمة "لعبة حب" 

نور علي تألقت في ظهور سابق كذلك بإطلالة أنيقة جاءت عبارة عن سروال عملي باللون الأخضر بتصميم مريح وخصر مرتفع ونسقت فوقه توب مخطط باللونين الأخضر والأبيض مزين بالأربطة الأمامية التي أضفت له لمسة أنيقة، فيما وضعت فوقه سترة منتفخة باللون الأخضر كذلك بأكتاف عريضة وبدون أكمام وانتعلت حذاء رياضي ملون.

غ

النجمة السورية اختارت في ظهور سابق كذلك إطلالة عملية جاءت عبارة عن شورت باللون البني بخصر مرتفع وتصميم مريح ونسقت معه توب باللون الأبيض بفتحة صدر دائرية وحمالات رفيعة وانتعلت حذاء رياضي أبيض وأمسكت حقيبة بنية صغيرة.

ه

من بين الإطلالات الخاطفة التي تألقت بها نجمة مسلسل "لعبة حب" من قبل، كانت عندما ارتدت سروال أبيض اللون بتصميم مريح مع خصر مرتفع، ونسقت معه توب أبيض ضيق بحمالات عريضة قليلًا ونسقت معه سترة منتفخة باللون الأخضر مزينة برسومات عند أحد الذراعين.

ه

معلومات عن نور علي

من المعروف أن نور علي هي ممثلة سورية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية 2018 في سورية وقد لَعِبَتْ دور سارة في مسلسل "وهم" ومزيد من الأدوار التي جعلتها ممثلة شابة لامعة ومحبوبة لدى الجمهور، ومن بين الأعمال التي شاركت في بطولتها كانت " ولادة من الخاصرة وهوا أصفر والحرملك وعروس بيروت".

كما قدمت شخصية ميرا في مسلسل "ستيليتو" مؤخرًا والذي نال تفاعل قطاع واسع من الجمهور وإعجابهم أيضًا، ودارت أحداثه بعدما تهوي جثة من الطابق الأعلى لبيت فخم أثناء حفل كبير، يستجوب رامي الضابط المسؤول كل الشهود للعثور على القاتل ولكنه يكشف ماضٍ يجمع أربع سيدات هن فلك ألمى جويل ونايلة يتخلله الكراهية والخيانة، وشارك في بطولة المسلسل وقتها كل من كاريس بشار وقيس شيخ نجيب وديمة قندلفت وسامر المصري وندى أبو فرحات وريتا حرب وبديع أبو شقرا وكارلوس عازار

غ

الصور من حساب النجمة نور علي على انستجرام