بالنسياغا تحيي حقيبة Le City وتتعاون مع النجمة كيت موس

بالنسياغا تحيي حقيبة Le City.. والنجمة كيت موس تعيد أيقونة التراث الى الواجهة

نانسي شربل
12 أبريل 2024

ها هي دار الأزياء الراقية بالنسياغا BALENCIAGA تعيد إحياء واحدة من أشهر حقائبها الراقية والتي أحدثت ضجة استثنائية في عالم الموضة، ألا وهي حقيبة Le City. فبعد مرور أكثر من عقدين على إطلاقها لأول مرة في العام 2001، تعيد هذه الداء تراث الحقائب الجريئة والمميزة الى الواجهة، بالتعاون مع النجمة كيت موس Kate Moss الوجه الإعلاني الجديد لهذه الحقيبة البارزة بتوقيع دار بالنسياغا BALENCIAGA.

يعتبر هذا الإعلان خطوة جريئة ومميزة من بالنسياغا  BALENCIAGAحيث تقدّم هذه الدار نظرة عصرية ومتجددة لتراث الحقائب الفريدة من نوعها، مع الحرص على الالتزام بالإبداع والابتكار الذي لطالما ميّز هذه العلامة.

التراث والحداثة

حقائب علامة بالنسياغا  BALENCIAGAالتي ت
التراث والحداثة بأسلوب Kate Moss

إعادة إطلاق حقيبة Le City ليست مجرد إضافة إلى مجموعة بالنسياغا، بل هي خطوة أساسية تتبعها هذه الدار من خلال تصاميم عصرية تجمع بين التراث والحداثة، ما يجعلها خياراً لا غنى عنه لعشاق الموضة الراقية والأنيقة. وتجمع حقيبة Le City بين الأسلوب الغامض والأناقة العملية في آن، مما يجعلها رمزاً فاخراً لفترة زمنية فريدة من نوعها.

كيت موس وجه بالنسياغا الجديد

كيت موس وجه بالنسياغا الجديد
كيت موس وجه بالنسياغا الجديد- الصورة من حساب دار BALENCIAGA على انستغرام

تضم الحملة مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو البارزة بعدسة مصوّر الأزياء ماريو سورينتيMARIO SORRENTI التي تبرز أناقة وفخامة Le City بأسلوب جريء وعصري، بمشاركة نجوم عالميين وأبرزهن أيقونة الموضة البريطانية كيت موس Kate Moss التي تبرز شخصية كل موهبة في المقدمة على خلفية رمادية، الأمر الذي يضفي على الحملة طابعاً فريداً وجذاباً.

كسر قواعد الموضة

حقيبة Le City بأحجام متوسطة وصغيرة،
كسر قواعد الموضة مع حقائب بالنسياغا BALENCIAGA

بالرغم من أنها ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها كيت موس Kate Moss مع علامات تجارية سابقة، إلا أن هذا الحدث فاجأ متابعيها بعد رصد عدسات الكاميرا العديد من إطلالاتها الراقية في عالم الموضة متألقة بأجمل حقائب علامة بالنسياغا  BALENCIAGAالتي تجسّد الأصالة والأهمية مع الحفاظ على تراث هذه الدار.

فكسرت كيت موس Kate Moss قواعد الموضة باختياراتها وأسلوبها الساحر وأحدثت ثورة في موضة التسعينيّات وتحوّلت إلى ملهمة على منصّات العروض وخارجها، وذلك منذ حملاتها الترويجية لـ دار كالفن كلاين Calvin Klein بوم كانت في سنّ السابعة عشرة. وطبعت صورة أنيقة واستثنائية لجمالها ومفاتن جسمها في الوقت عينه.

عودة حقيبة Le City بأحجام متجددة

عودة حقيبة Le City بأحجام متجددة
عودة حقيبة Le City بأحجام متجددة- الصورة من الموقع الخاص لدار BALENCIAGA  

ومن المتوقع أن تجمع أيقونة الموضة كيت موس Kate Moss في هذا التعاون بين الرقي والوحي لنساء العالم، خصوصاً أنه تمت إعادة تصميم حقيبة Le City مع الحفاظ على جميع تفاصيلها الأساسية، من الزوايا المقوية والخطوط المعدنية الصغيرة وصولاً الى الجيوب الداخلية والخارجية، فضلاً عن المسامير التي شبّهتها دار بالنسياغا  BALENCIAGA بالإبهام.

بالنسياغا تحيي حقيبة Le City وتتعاون مع النجمة كيت موس
حقيبة Le City بأحجام متوسطة وصغيرة- الصورة من الموقع الخاص لدار BALENCIAGA  

وتتوفّر حقيبة Le City بأحجام متوسطة وصغيرة، وبألوان متنوعة من الأسود، الأصفر، الأخضر، الأرجواني الفاتح والرمادي المعدني الفولاذي والفضي المعدني والأبيض والأزرق والبيج، لتلبي من خلال هذه الخطوة احتياجات كل امرأة تسعى إلى الأناقة والتميز.