انيا تايلور

أنيا تايلور جوي تروج لفيلمها "Furiosa : A Mad Max Saga" بإطلالات عصرية وأحدثها "فستان الأشواك"

سما جابر

النجمة أنيا تايلور جوي احتفلت في الأسابيع الأخيرة بفيلمها الجديد "Furiosa: A Mad Max Saga" حيث ظهرت بأكثر من إطلالة جذابة ومميزة خطفت من خلالها الأنظار عند ظهورها مع نجوم الفيلم في الفعاليات الخاصة به، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة جذابة وغير مألوفة أحيانًا، وفيما يلي جولة على تلك الإطلالات.

إطلالات أنيا تايلور جوي احتفالًا بفيلم "Furiosa: A Mad Max Saga"

أنيا تايلور جوي تألقت في أحدث ظهور خلال احتفالها بالفيلم الجديد، وهي مرتدية فستان بتصميم غير مألوف باللون الذهبي، جاء الفستان قصيرًا ومجسمًا ومزين بالتطريزات البراقة، مع حمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، مع أطراف غير منتظمة.

غ

وجاءت اللمسة الأبرز في الفستان عندما تزين بداية من الخصر وحتى اسفل بما يشبه الأسهم البارزة أو الأشواك، التي خرجت بشكل لافت لتضفي لمسة استثنائية على تلك الإطلالة، كما وضعت على رأسها اكسسوار ذهبي على مزين أيضًا بالأشواك البارزة، ونالت تلك الإطلالة تفاعل وإعجاب قطاع واسع من متابعيها.

تر

وفي إطلالة أخرى احتفالًا بالفيلم أيضًا، ظهرت أنيا تايلور جوي بفستان جلدي قصير باللون الأسود بتصميم مجسم، على شكل حزام ملتف بشكل عرضي على كامل جسدها ومزين بالاكسسوارات الدائرية الفضية، مع حمالات غير متوازية التفت حول رقبتها واستعانت باكسسوارات بسيطة للغاية.

غ

أحدث إطلالات أنيا تايلور جوي خلال ترويجها لفيلمها الجديد

أنيا تايلور تألقت كذلك في أكثر من إطلالة عصرية في أثناء الترويج للفيلم الجديد، حيث ظهرت مرتدية مؤخرًا فستان جذاب باللون البني، جاء الجزء العلوي بصيحة الكتف الواحد، مع القماش البراق قليلًا، والثنيات التي زينت هذا الجزء، ثم انسدل الفستان بقماش جلدي بني بتصميم طويل ومجسم مع قصة الحورية من الأسفل، وجيوب عريضة زينت منطقة الخصر.

ل
إطلالة أخرى ظهرت بها أنيا تايلور جوي جاءت عبارة عن فستان باللون الأبيض من قطعتين، جاء الجزء العلوي على شكل توب قصير بصيحة الكتف الواحد، فيما جاء الجزء السفلي على شكل تنورة بخصر قصير وتصميم طويل ومريح حتى أسفل مع مناطق شفافة قليلًا على بعض أنحاء الزي.

عغ

أنيا تايلور اختارت الظهور كذلك بإطلالة جذابة أخرى عبارة عن فستان قصير باللون الكريمي بتصميم واسع ومريح ومزين بالكرانيش، كما أكملت إطلالتها بوضع سترة جلدية باللون البني بأكمام طويلة وواسعة، وتصميم قصير، وأغلقت السترة بحزام محدد لمنطقة الخصر من نفس خامة السترة.

غ
أجمل إطلالات أنيا تايلور جوي

النجمة العالمية الشابة كانت قد تألقت بأكثر من إطلالة مؤخرًا، نالت تفاعل وإعجاب محبيها، من بينها عندما ارتدت فستان بسيط باللون الأبيض وبتصميم واسع ومريح مع قماش البليسيه الذي زين الجزء السفلي، إلا أنها وضعت لمستها غير المألوفة بالنسبة لها، ووضعت غطاء للرأس يشبه الحجاب تمامًا، وانسدل ليغطي الجزء العلوي من الفستان.

غ

أما النجمة آنيا تايلور جوي فقد تألقت في إطلالة أنيقة اختارتها من توقيع المصممة الإماراتية حمدة الفهيم، وظهرت مرتدية فستان باللون البني جاء من الأعلى بقصة الكورسيه من القماش الساتان، مع الثنيات التي زينت منطقة الصدر بشكل عرضي، وصيحة الكب المميزة، فيما جاء الجزء السفلي من قماش المخمل بتصميم مجسم وذيل قصير، ونسقت آنيا تايلور جوي مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة، ونالت إطلالتها إعجاب وتفاعل الجمهور.

غ

النجمة أنيا تايلور جوي ارتدت في إحدى المرات فستان مخملي بإحدى درجات اللون البني الفاتح، من توقيع Schiaparelli، حيث جاء الفستان قصيرًا حتى منطقة الركبة، وبدون أكتاف وتزين بفيونكات عرضية على جميع أنحائه، وزينت أنيا تايلور جوي فستانها من خلال لمسة أنيقة وغريبة عبارة عن كاب طويل وضعته على رأسها وانسدل ليغطي باقي جسدها، لكن البعض شبهه بأنه قريب من شكل "البطانية".

ه

معلومات عن أنيا تايلور جوي

من المعروف أن أنيا تايلور جوي ممثلة أمريكية وراقصة باليه سابقة، ولدت في مدينة ميامي بولاية فلورايدا، أصغر أخواتها الخمس، والدتها لها أصل انجليزي اسباني، والدها له أصول أسكتلندي أرجينتيني، عاشت حياتها كلها بين الأرجنتين وإنجلترا، وكانت من أحلامها أن تصبح ممثلة منذ أن كانت صغيرة حصلت بفيلم (The Witch) على جوائز عديدة وإشادة النقاد بالفيلم ودورها، اشتهرت آنيا في السابق بأدوراها في (Atlantis) عام 2013 وبعده فيلم (Viking Quest) عام 2014.

غ
الصور من حسابات أنيا تايلور جوي والفيلم وحمدة الفهيم وديور على انستجرام وAFP.