أجمل وأغرب الفساتين التي لا تزول في حفل Met Gala عام 2023

أجمل وأغرب الفساتين التي لا تزول في حفل Met Gala عام 2023.. نستذكرها بالصور عشية إنطلاق هذا الحدث

نانسي شربل

مع اقتراب حفل جوائز  Met Galaلعام 2024، لا بد أن نستعيد بالذاكرة أجمل وأغرب الفساتين التي رافقت إطلالات النجمات العالميات اللواتي تألقن بأجمل الصيحات الفاخرة التي لا يمكن أن ننساها عام 2023. فشهدت هذه التصاميم الكثير من التغيرات والصيحات المتجددة عبر السنوات، حتى باتت أناقتهن استثنائية وتستحق التوقف عندها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب صور أجمل فساتين النجمات العالميات التي لا تنسى في حفل جوائز  Met Galaلعام 2023. فاستوحي منها ما يعجبك ويناسب جسمك.

اطلالة ‏Gigi Hadid‏ بالفستان الاسود الفاخر مع التطريز

اطلالة ‏Gigi Hadid‏ بالفستان الاسود الفاخر مع التطريز
اطلالة ‏Gigi Hadid‏ بالفستان الاسود الفاخر مع التطريز بتوقيع دار Givenchy

من صيحات الموضة التي لا يمكن أن ننساها في حفل Met Gala عام 2023، اطلالة ‏Gigi Hadid‏ بموضة الفستان الاسود الفاخر مع تفاصيل التول الشفاف المنسدل على كامل التصميم مع قصة الكورسيه الضيقة وصيحة التطريز المنقوش على كامل التصميم. فهذا التصميم أتى بتوقيع دار  Givenchyونسّقته مع أكسسوارات اللؤلؤ الفاخرة لاستكمال اطلالاتها الأنيقة.

اطلالة Kim Kardashian بالفستان الابيض الشفاف مع اللؤلؤ

اطلالة Kim Kardashian بالفستان الابيض الشفاف مع اللؤلؤ
اطلالة Kim Kardashian بالفستان الابيض الشفاف مع اللؤلؤ من دار Schiaparelli

كما أتت اطلالة النجمةKim Kardashian  استثنائية بموضة الفستان الساحر باللون الابيض الشفاف والحيوي. فهذا التصميم أتى بتوقيع دار Schiaparelli وتميّز بقصة التصميم الضيق جداً من ناحية الخصر وتفاصيل اللؤلؤ النافر والمنسدل من جهة الصدر وأسفل الارجل، اضافة الى الفراغات الامامية المكشوفة مع القماش المنسدل خلفها بطريقة ملفتة.

اطلالة Anne Hathaway بالفستان الابيض التويد مع اللؤلؤ

اطلالة Anne Hathaway بالفستان الابيض التويد مع اللؤلؤ
اطلالة Anne Hathaway بالفستان الابيض التويد مع اللؤلؤ بتوقيع دار Versace

بدورها اختارت الجميلة Anne Hathaway موضة الفستان الابيض الفاخر والمتألق بفراغات استثنائية مدموجة مع أقمشة التويد الفاخرة والمنقوشة بتوقيع دار Versace. واللافت في هذه الاطلالة سلاسل اللؤلؤ الهندسية والمتألقة من الجهة الامامية مع الشق الجانبي للحصول على أناقة ساحرة.

اطلالة Jennifer Lopez بفستان فاخر بلوني الزهري والاسود

اطلالة Jennifer Lopez بفستان فاخر بلوني الزهري والاسود
اطلالة Jennifer Lopez بفستان فاخر بلوني الزهري والاسود من توقيع دار Ralph Lauren

ولم تتخلى الجميلة Jennifer Lopez عن دمج لوني الزهري والاسود في إطلالة واحدة مع تألقها بفستان حمل توقيع دار Ralph Lauren. واللافت في هذا الفستان تموجات القماش المخملي الاسود مع الفراغات الامامية على الصدر، قبل أن تنسدل أقمشة الساتان الزهرية مع تموجات الاقمشة اللماعة على طول التصميم بأسلوب عصري.

اطلالة Salma Hayek بفستان أحمر براق

اطلالة Salma Hayek بفستان أحمر براق
اطلالة Salma Hayek بفستان أحمر براق من دار Gucci

ومن الاطلالات الانيقة التي لا تزول، تألق Salma Hayek بفستان أحمر براق مع القماش الجلدي وتفاصيل الكشكش المتدرج بأسلوب استثنائي. فانتقي بأسلوبها هذا التصميم مع طبقات الاقمشة النافرة على الجوانب للحصول على أناقة استثنائية. فاذا كنت من قصيرات القامة، اختاري هذا التصميم على خطاها بطريقة عصرية ومميزة من دار Gucci.

اطلالة Kylie Jenner بفستان مرجاني فاخر مع الكاب

اطلالة Kylie Jenner بفستان مرجاني فاخر مع الكاب
اطلالة Kylie Jenner بفستان مرجاني فاخر مع الكاب بتوقيع دار Jean Paul Gaultier

كما تألقت Kylie Jenner بمزيج بين لوني المرجاني والازرق مع موضة الفستان الطويل ذات الشق الجانبي وقصة الكتف الواحد بتوقيع دار Jean Paul Gaultier. فإذا أردت تنسيق هذا الفستان بأسلوب حيوي، انتقي صيحة الكاب الفضفاض والساتان بأسلوب حيوي وفاخر.

اطلالة Elle Fanning بموضة الفستان الأبيض الفاخر

اطلالة Elle Fanning بموضة الفستان الأبيض الفاخر
اطلالة Elle Fanning بموضة الفستان الأبيض الفاخر بتوقيع Vivienne Westwood

كما أتت اطلالة Elle Fanning استثنائية ولا تنسى متألقة بموضة الفستان الابيض الفاخر مع طبقات الكشكش الواسعة والدانتيل الفاخر بتوقيع Vivienne Westwood. فهذا التصميم أتى ملفتاً كالعروس مع الشرائط السوداء وموضة الاكسسوارات الفاخرة التي تضفي أناقة لا مثيل لها.

اطلالة Margot Robbie بموضة الفستان الاسود المات

اطلالة Margot Robbie بموضة الفستان الاسود المات
اطلالة Margot Robbie بموضة الفستان الاسود المات من توقيع دار CHANEL

ومن منا لا يتذكر اطلالة النجمة Margot Robbie بموضة الفستان الاسود المات مع الخطوط الرفيعة والفراغات الامامية على البطن من توقيع دار CHANEL. فلفتت الانظار بجرأتها وقصة الصدر المكشوفة مع تفاصيل الاقمشة الامامية والمتدرجة التي برزت بأسلوي حيوي.

اطلالة Dua Lipa بموضة الفستان الابيض الملكي

اطلالة Dua Lipa بموضة الفستان الابيض الملكي
اطلالة Dua Lipa بموضة الفستان الابيض الملكي بتوقيع دار CHANEL

ولا يمكن أن ننسى اطلالة Dua Lipa بموضة الفستان الابيض البارز بقصة ملكية ونافرة من أسفل الخصر بتوقيع دار CHANEL . فاستوحي من اطلالاتها أجمل التصاميم العصرية والضيقة من الاعلى مع الخطوط المضلعة وطبقات الاقمشة المتدرجة من الخصر بأسلوب حيوي.

اطلالة Lily Collins بموضة الفستان الفاخر

اطلالة Lily Collins بموضة الفستان الفاخر
اطلالة Lily Collins بموضة الفستان الفاخر من دار Vera Wang

أما الجميلة Lily Collins فكانت حديث الصحافة بأناقتها الفاخرة بموضة الفستان الملكي الممزوج بلوني الابيض والاسود. فهذا التصميم لفتنا من دار Vera Wang مع قصة الكورسيه الضيقة وتفاصيل التول النافر من أسفل الخصر بقصة فاخرة ومتدرجة على الجوانب مع الشق الامامي العريض، لتضفي أناقة لا مثيل لها على هذا التصميم.