تنسيقات صيفية عصرية لـ درة التونسية في اجازتها باليونان تلهم بها الشابات في إجازات السفر

تنسيقات صيفية عصرية لـ درة التونسية في إجازتها باليونان تلهم بها الشابات في إجازات السفر

إحسان علّوه
23 يونيو 2024

تمضي النجمة درة التونسية اجازتها الصيفية برفقة زوجها في اليونان، وتحديدا في الجزيرة الساحرة ميكونوس حيث تستمتع بالمياه الباردة وأشعة الشمس. ونشرت درة مجموعة صور لها عكست أناقتها الصيفية بهذه الرحلة السياحية الممتعة، ونوعت فيها ما بين الفساتين بالتصاميم الناعمة المناسبة للسهرات في  المطاعم وما بين الفساتين الملائمة للبحر، فنلقي نظرة معكم على مجموعة من إطلالاتها من جولتها اليونانية.

إطلالات بالفساتين الصيفية الحيادية المونوكروم

اختيارات درة التونسية في اجازتها في جزيرة ميكونوس جاءت مناسبة جداً مع الأجواء الصيفية هناك حيث يمكن الاستلهام منها تنسيقاتها. في أكثر من ظهور مسائي لها برفقة زوجها، اختارت الفنانة التونسية فساتين بقصات ناعمة وأنيقة معا. شاهدناها في أحدث ظهور لها بفستان أسود طويل بتصميم مسحوب على القوام، تميز بشكل قلب من ناحية منطقة الصدر، وبالمساحة المفرّغة عند الوسط بينما جاء مربوطا بعقد ذهبي منسدل الى حدود الخصر. نسقت معه حذاء صيفي باللون الأصفر للشعور بالراحة عند التنقل، وحملت حقيبة قش مناسبة لأجواء البحر.

 درة التونسية
درة التونسية بإطلالة الفستان الأسود بتصميم ناعم وأنيق في اجازتها باليونان

أحببنا كذلك اختيارها لفستان بتصميم ناعم وقماش منسدل باللون الفوشيا، وجاء بحمالات رفيعة مع القصة المجسمة في الأعلى والتي تنسدل أكثر اتساعا بدءا من أسفل الخصر، وهو فستان مريح وأنيق يناسب سهرات المساء خاصة على البحر. بينما تألق زوجها بملابس كاجوال باللون الأسود.

درة التونسية بإطلالة فستان سهرة ناعم
درة التونسية بإطلالة فستان سهرة ناعم
درة التونسية بإطلالة فستان سهرة ناعم
درة التونسية بإطلالة فستان سهرة ناعم برفقة زوجها

الإطلالات المونوكروم حازت على حصة كبيرة من ازياء درة التونسية خلال تواجدها في عطلتها باليونان، فاتجهت كذلك الى فستان صيفي ناعم باللون الأبيض بتصميم كلوش مزينا بوردة كبيرة عند منطقة الصدر، وهي اطلالة مناسبة على البحر.

درة التونسية بإطلالة الفستان الصيفي الابيض المناسب لاجواء البحر
درة التونسية بإطلالة الفستان الصيفي الابيض المناسب لاجواء البحر

في ظهور آخر لها باللون الأبيض، تألقت بطقم من قطعتين بقماش صيفي متداخل مع الكروشيه، فتألف من الكروب توب الذي كشف عن رشاقة بطنها، مع تنورة بقصة مسحوبة على القوام، وتزينت بأكسسوارت صيفية من النظارات الشمسية الى الفيونكة.

درة التونسية بإطلالة الفستان الصيفي الابيض المناسب لاجواء البحر
درة التونسية بإطلالة الفستان الصيفي الابيض المناسب لاجواء البحر

أعجبتنا هذه الفساتين التي تعكس ذوق درة التونسية الأنيق والبسيط في رحلات السفر حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها.

إطلالات بالفساتين الصيفية الملونة والمطبعة بالنقوشات

الفساتين الملّونة ذات النقشات والرسومات الفنية حازت ايضا اعجاب درة التونسية التي ارتدت العديد منها في اجازتها باليونان. اختارت فستانا باللون الأبيض مع طبعات الورود بالأزرق الموزعة على كامل أنحاء الفستان بطريقة فنية، بينما جاءت قصة الفستان بغاية الأنوثة، فاتسم بحمالات رفيعة على الأكتاف مع الجزء المزموم بالمطاط في المنطقة العلوية لينسدل الفستان بعدها بتنورة كلوش بثلاث طبقات مع الكشكش الناعم. نسقت معه حذاء صيفيا مريحا باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلا مع اعتمادها المكياج البرونزي الناعم.

​  درة التونسية بإطلالة الفستان الصيفي المطبع بالورود الزرقاء
​  درة التونسية بإطلالة الفستان الصيفي المطبع بالورود الزرقاء
​  درة التونسية بإطلالة الفستان الصيفي المطبع بالورود الزرقاء
​  درة التونسية بإطلالة الفستان الصيفي المطبع بالورود الزرقاء

صيحة اقمشة الكروشيه من ابرز الأقمشة التي تجذب النجمات على الشواطئ، فاختارت درة فستانا بهذا القماش باللون الأزرق مع تداخل العديد من الألوان معه بطريقة هندسية، وجاء بتصميم طويل بدون أكمام مع الفتحة عند الصدر وعند منقطة الخصر، ونسقت معه الأكسسوارات الصيفية البحرية من القبعة العريضة المصنوعة من القش الى النظارات الشمسية الكبيرة.

​  درة التونسية بإطلالة الفستان الصيفي الكروشيه
​  درة التونسية بإطلالة الفستان الصيفي الكروشيه

هذا الفستان يناسب جدا اطلالات البحر ويشعر المرأة بالأناقة والراحة خاصة مع ألوانه المشتقة من لون البحر والطبيعة.

إطلالات بالسراويل المتنوعة والشورت

درة التونسية اتجهت كذلك على ارتداء السراويل المريحة في لمسة تغيير منها بعيدا عن الفساتين. أحببنا تنسيقها بسروال ذهبي صيفي بتصميم الأرجل الواسعة نسقته مع كروب توب باللون الزيتي، ووضعت شالاً ذهبيا على كتفيها وربطته بطريقة عصرية، مع اكمال طلتها بأكسسوارات البحر من القبعة العريضة القش الى النظارات الشمسية.

درة التونسية
درة التونسية بإطلالة ذهبية

بإطلالة نهارية في جزيرة ميكونوس، نسقت سروال الجينز العصري بتصميم واسع ومطرز برسومات ناعمة فنية عند أسفله، مع توب باللون الأسود بياقة على شكل قلب، وحملت حقيبة كروس سوداء، وانتعلت حذاء صيفيا مفتوحا، واكملت طلتها بنظارات شمسية سوداء أنيقة.

درة التونسية
درة التونسية بإطلالة كاجوال

الإطلالة الأخيرة التي رصدناها لدرة التونسية في اجازتها الصيفية على جزيرة ميكونوس، فجاءت بشورت جينز قصير باللون الأزرق الفاتح، نسقته مع قميص أبيض كاجوال، وظهرت برفقة زوجها بلقطة رومانسية والذي ارتدى ملابس كاجوال.

درة التونسية
درة التونسية بإطلالة صيفية برفقة زوجها

هذه كانت مجموعة من اطلالات درة التونسية في اجازة سفرها نحو اليونان، شاهدوا الصور واستلهموا منها تنسيقاتها في اجازات أسفاركم.

مصدر الصور من حساب درة التونسية على انستغرام.