هاجر أحمد في رحلة على متن يخت

بين الفساتين البسيطة والكاجول.. شاهدي تنسيقات الإطلالات الصباحية على طريقة الفنانة هاجر أحمد

سماح عبده
27 يونيو 2024

استطاعت الفنانة هاجر أحمد أن تخطف الأنظار وتتألق في إطلالتها الصباحية بأزياء عصرية مميزة تناسبت تماما مع قوامها ولون بشرتها، وتنوعت اختياراتها بين الفساتين ذات التصاميم الناعمة وكذلك الجينز والملابس الكاجول، فاليكي أبرز اطلالاتها الصباحية التي شاركتها مع الجمهور.

تنسيق المعطف البيج على طريقة هاجر أحمد 

خلال زيارة هاجر أحمد للندن كانت حريصة على زيارة عدد كبير من المعالم السياحية هناك، وفي واحدة من هذه الزيارات فضلت أن ترتدي ملابس مريحة عبارة بنطلون أبيض بتصميم الرجل الواسعة، ونسقت معه معطف طويل تجاوز منطقة الركبة من اللون البيج.

تركت هاجر شعرها منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة على كتفيها، وأضافت هاجر بعض الاكسسوارات المميزة التي زادت إطلالتها أناقة ونعومة، فارتدت نظارة شمس سوداء وشنطة متوسطة الحجم من اللون الكافية الفاتح.

تنسيق مميز للمعطف البيج على طريقة هاجر أحمد
تنسيق مميز للمعطف البيج على طريقة هاجر أحمد 

هاجر أحمد بإطلالة ناعمة في المغرب 

اختارت هاجر إطلالة بسيطة ومريحة تناسبت مع استمتاعها بالأجواء الصباحية خلال رحلتها للمغرب، فارتدت بنطلون أبيض بتصميم بسيط مصنوع من الكتان، ونسقت معه قميص متوسط الطول من اللون الفوشيا الزاهي.

انتعلت هاجر مع هذه الإطلالة صندل كاجول صيفي مفتوح من اللونين الأبيض والفوشيا.

الفوشيا و الابيض تنسيق مميز للإطلالة الكاجول
الفوشيا و الابيض تنسيق مميز للإطلالة الكاجول 

اختارت هاجر في واحدة من الإطلالات الصباحية بنطلون جينز داكن اللون، ونسقت معه توب بتصميم بسيط من اللون الزيتي، واستكملت هاجر أناقة هذه الإطلالة بحقيبة كروس صغيرة بتصميم عصري مميز.

تنسيق مميز للبنطلون الجينز
تنسيق مميز للبنطلون الجينز 

فستان وردي بسيط في ميلاد ابنتها

احتفلت هاجر أحمد بميلاد ابنتها غالية وسط أوقات صباحية مبهجة، وارتدت فستان من الوردي الناعم تناسب مع أجواء المناسبة التي اختارت الديكور وتفاصيلها بنفس اللون.

الفستان جاء بتصميم بسيط مزود بحزام عند منطقة الخضر، وكان له ياقه متوسطة عند الرقبة، وفي الجزء السفلي كان عبارة تنورة منفوشة قليلا. 

فستان وردي احتفالا بميلاد ابنتها
فستان وردي احتفالا بميلاد ابنتها

إطلالات صباحية في باريس 

ارتدت هاجر أحمد خلال رحلتها في باريس عدد من الإطلالات العصرية المميزة، كان من بينها إطلالة صباحية مبهجة كانت عبارة عن بنطلون أحمر بقصة A line، ونسقت معه توب من اللون الأسود ومعطف طويل من نفس اللون.

نسقت هاجر مع هذه الإطلالة حذاء رياضي بسيط من اللون الأبيض، وحقيبة سوداء صغيرة تناسبت تماما مع الإطلالة وزادت من اناقتها.

إطلالة تناسب الأجواء الباريسية
إطلالة تناسب الأجواء الباريسية 

وفي إطلالة باريسية أخرى ظهرت هاجر وهي ترتدي بنطلون وتوب من اللون الأسود مع معطف طويل من اللون الأبيض، ونسقت معه حذاء جلدي برقبة طويلة من اللون الأسود.

تنسيق مميز للمعطف في باريس
تنسيق مميز للمعطف في باريس

الفستان التايجر اختيارها لرحلة بحرية 

في واحدة من إطلالات هاجر أحمد الصباحية ظهرت وهي على متن يخت تستمتع بإجازة صيفية خاصة، وظهرت وهي ترتدي فستان ناعم متوسط الطول بدون أكمام.

تميز الفستان بأنه بطباعة التايجر الشهيرة التي تناسبت بشكل كبير مع لون بشرتها، ونسقت معها قبعة مميزة متوسطة الطول من اللون البيج.

هاجر أحمد تتألق بالتايجر على البحر
هاجر أحمد تتألق بالتايجر على البحر 

فستان أبيض بسيط على البحر

لكن خلال تواجدها على البحر فضلت أن ترتدي فستان بسيط وناعم من اللون الأبيض، ونسقت معه كارديجان بسيط وناعم شيفون ومطرز بنقوشات صيفية ناعمة.

هاجر فضلت مع هذه الإطلالة أن تترك شعرها منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة، واعتمدت الظهور بدون مكياج في هذه الإطلالة وكشفت عن جمالها الطبيعي.

فستان أبيض بسيط يناسب أجواء البحر
فستان أبيض بسيط يناسب أجواء البحر 

الصور من حساب هاجر أحمد على انستجرام