نجوى كرم

يعكس القوة والجرأة.. اللون الأحمر يسيطر على إطلالات عاشقات الموضة بتنسيقات صيفية تناسب جميع الأوقات

محمود صلاح
29 يونيو 2024

جمع اللون الأحمر القوي بين إطلالات النجمات والفاشينيستا الشهيرات في العالم العربي، حيث أطلت العديد من النجمات خلال الساعات الماضية بالأزياء الصيفية الحمراء، التي عكست بلونها الناري القوة والثقة في شخصياتهن، كما رافق أيضا نجمات الغناء على خشبة المسرح، بتصاميم ملفتة للنظر، فشاهدوا معنا الاختيارات التي وقع عليها اختيار عاشقات الموضة والتي تناسب مختلف الأوقات الصباحية والمسائية في موسم الصيف.

اللون الأحمر يزين إطلالات النجمات في رحلاتهن الصيفية

نهى نبيل شاركتنا فيديو قصير يجمع صور الإطلالات الصيفية التي نسقتها بكل أناقة أثناء رحلتها الصيفية في ايطاليا، وكان في مقدمتها ذلك الفستان الأحمر الطويل، الذي تميز بحمالات بعرض الكتفين مع ياقة دائرية، كما صمم على شكل توب ضيق موصول بتنورة ماكسي واسعة يزينها شق جانبي، ومع الأحمر الموحد فضلت نهى وضع لمسة صيفية مرحة بحمل حقيبة كتف كبيرة محبوكة بغرز الرافيا المتباعدة، مع انتعال حذاء البالرينا المسطح بتصميم متناغم مع الحقيبة، كما أنها اعتمدت تسريحة الكعكة، وزينت طلتها بالمجوهرات الذهبية البارزة.

نهى نبيل بفستان أحمر الطويل بحمالات بعرض الكتفين مع ياقة دائرية
نهى نبيل بفستان أحمر الطويل بحمالات بعرض الكتفين مع ياقة دائرية

لجين عضاضة اختارت طقما يبرز رشاقتها باللون الأحمر الموحد، مكون من تنورة ميني معقودة من الجانب، مع كروب توب بأكتاف منسدلة، نسقته مع صندل مسطح وحقيبة هيرمس باللون نفسه، كما تزينت بقبعة القش مع النظارة الداكنة لتناسب طلتها أجواء البحر بشكل مثالي.

لجين عضاضة ترتدي طقما يبرز رشاقتها باللون الأحمر الموحد
لجين عضاضة ترتدي طقما يبرز رشاقتها باللون الأحمر الموحد

فوز الفهد هي الأخرى ظهرت بفستان أحمر منذ يومين، تميز بتصميم صيفي طويل، ذو حمالات رفيعة وفتحة ياقة واسعة، زين في الجزء السفلي بطبقة من القماش الزهري، وانتعلت فوز حذاءًا مدببا باللون الأحمر، وتزينت بعقد ذهبي رفيع متعدد الطبقات، كما تركت شعرها منسدلا.

فوز الفهد  بفستان أحمر تميز بتصميم صيفي طويل
فوز الفهد  بفستان أحمر تميز بتصميم صيفي طويل

حنين الصيفي خضعت لجلسة تصوير بين أحضان الطبيعة وهي ترتدي إطلالة وقورة وأنيقة باللون الأحمر، نسقته من فستان مستقيم وطويل الأطراف ذو أكمام طويلة، ووضعت فوق كتفيها بليزر بنفس اللون، ونسقت باقي القطع في الإطلالة باللون الأبيض من توقيع برادا، عبارة عن حقيبة يد مع حذاء مدبب، مع اختيار غطاء للرأس بنفس اللون، كما تزينت بعقد متعدد الطبقات.

حنين الصيفي بفستان مستقيم وطويل الأطراف ذو أكمام طويلة باللون الأحمر
حنين الصيفي بفستان مستقيم وطويل الأطراف ذو أكمام طويلة باللون الأحمر

إطلالات جذابة للنجمات باللون الأحمر خلال أسبوع الموضة الباريسي

فرحانة بودي تألقت في أحدث ظهور لها بباريس أثناء حضورها لعروض الأزياء المقامة هناك ضمن أسبوع الموضة بإطلالة جذابة باللون الأحمر، عبارة عن فستان دراماتيكي قصير بالأكتاف المكشوفة المدببة من الجانب، مع خصر محدد بثنيات ملتوية أما أطرافه السفلية فانفتحت على شكل بتلات منتفخة قليلا، وأكملت فرحانة طلتها بحذاء احمر مدبب مع جوارب مرصعة بالكريستال الأحمر تعلو الركبتين، ولم تتخل عن المجوهرات المرصعة التي زادت من أناقتها.

فرحانة بودي بفستان دراماتيكي قصير بالأكتاف المكشوفة المدببة
فرحانة بودي بفستان دراماتيكي قصير بالأكتاف المكشوفة المدببة

أما نجود الرميحي فاختارت الفستان الأحمر خلال حضورها عرض الأزياء المخصص لطاقم طيران الرياض لمصمم الأزياء السعودي محمد آشي، حيث أطلت نجود بأناقتها المعتادة انعكست بفستان وقور ذو قصة مستقيمة تعلو الكاحل، وأكمام طويلة، مع فتحة ياقة مائلة يمتد منها خط أزرار سوداء على طول الفتحة العمودية الثوب، ونسقت نجود مع فستانها حقيبة يد سوداء مع حذاء مدبب، واكتفت بالأقراط الذهبية والخواتم.

نجود الرميحي بفستان أحمر وقور ذو قصة مستقيمة تعلو الكاحل
نجود الرميحي بفستان أحمر وقور ذو قصة مستقيمة تعلو الكاحل

أزياء السهرة باللون الأحمر تسيطر على اختيارات النجمات والفاشينيستا

الفاشينيستا ديما الأسدي استعرضت أناقتها في أحدث ظهور بفستان طويل باللون الأحمر، مميز بقصة الأكتاف المكشوفة مع التصميم المجسم، وزينته خطوط الزمزمة المتمركزة في منتصف التصميم، ويتسع الفستان أسفلها بتصميم واسع يريح حركة القدمين، ونسقت ديما تلك الطلة مع حقيبة بيضاء وأقراط متدلية، كما زينت عنقها بوشاح أحمر تنسدل أطرافه خلف ظهرها، وقامت ديما برفع شعرها نصف رفعة للأعلى.

ديما الأسدي بفستان طويل باللون الأحمر
ديما الأسدي بفستان طويل باللون الأحمر

الفنانة نوال الزغبي اختارت هي الأخرى إطلالة جذابة باللون الأحمر الناري، للتألق في حفلها الأحدث الذي أحيته في مهرجان موازين بالمغرب،  عبارة عن فستان سترابلس محدد بالدونتيل الرقيق على حواف الياقة، التي زينت بعقدة تتوسط منطقة الصدر، وجاء الخصر محددا وغنيا بالثنيات الرقيقة ومشدودا بأربطة خلف ظهرها، أما الأطراف السفلية للفستان فاتخذت تصميما طويلا بنفس القماش المثني، مزين بعقدة ووشاح جانبي ممتد من الخلف على شكل ذيل طويل، نوال الزغبي زينت فستانها بطقم من المجوهرات المعدنية، كما أنها اعتمدت تسريحة الكعكة العالية.

 نوال الزغبي بإطلالة جذابة باللون الأحمر الناري
 نوال الزغبي بإطلالة جذابة باللون الأحمر الناري

أما أيقونة الموضة اللبنانية هيفاء وهبي فبدت متألقة كعادتها على المسرح بصيحة الجمبسوت المفضلة لديها، والتي اتسمت بالتصميم الاستعراضي الصاخب، حيث اختارت جمبسوت باللون الأحمر مرصع بشبكة كريستالية براقة، مع حزام لامع باللون الأحمر موصول بسلاسل الخرز الممتدة من الحمالات.

ومزين بتطريزات حيوية باللون الأسود فوق الذراعين وحول الخصر، كما أن الأكمام زينت بفتحات عند الكتفين، ولم تكن هيفاء بحاجة للمزيد من المجوهرات مع طلتها، كما أنها تركت شعرها الداكن منسدلا فوق كتفيها، وحملت إطلالة هيفاء توقيع المصمم نيكولا جبران.

هيفاء وهبي بجمبسوت باللون الأحمر مرصع بشبكة كريستالية براقة
هيفاء وهبي بجمبسوت باللون الأحمر مرصع بشبكة كريستالية براقة

وخلال هذا الأسبوع شاهدنا نجوى كرم أيضا متألقة بفستان أحمر من توقيع نيكولا جبران، مصمم بالقماش الحريري الفاخر، بلمسة الكتف المنسدل الغني بالثنيات، مع الخصر المحدد بتطريز كريستالي براق، وانطلقت أطراف فستانها بقصة واسعة غنية بالثنيات التي منحته اتساعا فضفاضا، وزينت نجوى ذلك الثوب بأقراط ماسية منسدلة مع اعتماد تسريحة الشعر المالس.

نجوى كرم بفستان أحمر من توقيع نيكولا جبران
نجوى كرم بفستان أحمر من توقيع نيكولا جبران

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.