دانييلا رحمة

خيار عملي للشاطئ والنزهات النهارية.. الحقائب الكبيرة الرفيقة الوفية لعاشقات الموضة في موسم البحر

محمود صلاح
13 يوليو 2024

الحقائب الكبيرة هي اختيار أساسي بالنسبة للنجمات خلال الإجازات الصيفية، فنجدها ترافق كل نجمة أثناء تواجدها على الشاطئ، كما تحملها أخريات أثناء النزهات الصباحية، وهي خيار عملي لتَحمل كل مستلزمات الشاطئ أو حاجيات المرأة أثناء تجولها، وبما أنها القطعة المفضلة لعاشقات الموضة في موسم البحر، جمعنا لك صورا لهن لتستلهمي منهن طرق تنسيقها مع الأزياء الصيفية، وأيضا لتكتشفي أبرز التصاميم الرائجة بينهن والماركات المفضلة لهن.

حقائب Loewe الكبيرة رفيقة وفية لنجمات الموضة في فصل الصيف

ماركة لويفي الإسبانية هي واحدة من الماركات المفضلة لعاشقات الموضة، وتعتبر الحقائب الفاخرة التي تصدرها الدار من الاختيارات الأكثر رواجا بين النجمات بمختلف تصاميمها، والحقائب ذات الحجم الكبير تحديدا لها مكانة خاصة في قلوبهن لكونها خيارا عمليا تساعدهم على حمل جميع أغراضهن، سواء خلال النزهات الصباحية أو أثناء الذهاب الى الشاطئ.

ناتالي فنج تحمل حقيبة كبيرة مصممة من خيوط الرافيا المحبوكة باللون الأسود
ناتالي فنج تحمل حقيبة كبيرة مصممة من خيوط الرافيا المحبوكة باللون الأسود من ماركة لويفي الإسبانية

كما أن الحقيبة خيار مثالي للأمهات كذلك، فشاهدنا الفاشينيستا ناتالي فنج تحمل حقيبة كبيرة مصممة من خيوط الرافيا المحبوكة باللون الأسود، يزينها اللون البيج والزهري، ونسقتها مع زي للشاطئ، مكون من تنورة ماكسي سوداء ذات شق عالي، مع كروب توب باللون البني، بينما انتعلت صندلا مسطحا من الجلد اللامع.

حقيبة Loewe Basket Bag حاضرة في اختيارات النجمات
حقيبة Loewe Basket Bag حاضرة في اختيارات النجمات

أما حقيبة السلة من ابداع الدار فهي حقيبة الصيف المفضلة للفاشينيستا، فقد حافظت تلك الحقيبة على مكانتها في قلوبهم عاما بعد عام، ولاتزال Loewe Basket Bag من بين الاختيارات الأساسية لعاشقات الموضة في موسم البحر، حيث تتسم بحجمها الكبير، وتصميمها الحرفي من القش بتصميم يناسب أجواء البحر، مزين بلوجو الدار في مقدمته، بعضها بحروف خشبية وأخرى بملصق أمامي من الجلد، وقد حملتها نهى نبيل منذ بضع اسابيع أثناء تنزهها في تركيا، ونسقتها مع تنورة ماكسي باللون الأبيض، مع توب باللون البيج، بينما انتعلت صندلا مسطحا باللون البني متناغم مع الحامل الجلدي للحقيبة.

نهي نبيل تحمل حقيبة Loewe Basket Bag  ونسقتها مع تنورة ماكسي وتوب باللون البيج
نهي نبيل تحمل Loewe Basket Bag

أما النجمة دانييلا رحمة فقد ظهرت قبل أيام من حفل زفافها على الشاطئ وهي تحمل حقيبة Loewe ذات الحجم الكبير المصممة بخيوط الرافيا البيج مع حواف باللون الأسود، كما جاءت مطبوعة باسم الماركة العالمية بحروف كبيرة، نسقتها العروس اللبنانية مع الفستان القصير والواسع المزين بغرز الكروشيه المتعرجة بألوان البحر مع لمسة اللون الأحمر، زين بأكمام قصيرة وأربطة عند فتحة الياقة، وانتعلت دانييلا صندلا سميكا باللون الأزرق.

 دانييلا رحمة تحمل حقيبة Loewe المصممة بخيوط الرافيا البيج مع حواف باللون الأسود
 دانييلا رحمة تحمل حقيبة Loewe المصممة بخيوط الرافيا البيج مع حواف باللون الأسود

حقائب Miumiu تصاحب النجمات في الرحلات الصيفية

تعد حقائب Miumiu كذلك من الاختيارات المفضلة لنجمات الموضة هذا الموسم بتصاميم مختلفة، فحملت بعضهن تلك الحقيبة الرقيقة باللون البيج، المزينة بحواف جلدية وحامل باللون البني، كما حملت الحقيبة حروف الدار في مقدمتها، رافقت بعض النجمات في الجولات الصباحية مثل سينتيا صموئيل التي نسقتها مع قميص مزين بالكاروهات باللون الأزرق، مع صندل مسطح، وأيضا ناتالي فنج التي حملتها مع إطلالة رياضية باللون البني، عبارة عن جمبسوت مطاطي مزين بفتحات معقودة.

 سينتيا صموئيل تحمل حقائب Miumiu  بتصاميم مختلفة
 سينتيا صموئيل تحمل حقائب Miumiu  بتصاميم مختلفة

أما رينيه فرح فاختارت حقيبة السلة من القش من تصميم الدار العالمية لترافقها على الشاطئ، وقامت بتنسيقها مع فستان قصير من الكروشيه باللون الكريمي الفاتح، تميز بياقة عالية وحمالات عريضة، مع تصميم محدد للقوام، وزينت حواف فستانها بشراشيب طويلة من خيوط الفستان اللامعة، والتي منحت طلتها مزيدا من الجاذبية، كما نسقت معه أقراطا ذهبية كبيرة.

رينيه فرح بحقيبة السلة من القش مع فستان قصير من الكروشيه باللون الكريمي الفاتح
رينيه فرح بحقيبة السلة من القش مع فستان قصير من الكروشيه باللون الكريمي الفاتح

الحقائب الكبيرة لا غنى عنها في موسم البحر

مهما اختلفت الماركات أو التصاميم تبقى الحقائب الكبيرة الاختيار المفضل للنساء وبالأخص في موسم الصيف، لذلك ننصحك باعتمادها بكل ثقة لتسهل عليك حمل جميع أغراضك سواء ملابس السباحة أو المكياج والكريمات ومختلف أغراض البحر.

اختيارات متنوعة للحقائب الكبيرة في موسم البحر
اختيارات متنوعة للحقائب الكبيرة في موسم البحر 

فحقائب القش تبقى المفضلة للأغلبية كونها تتناغم مع أزياء الصيف ولا تبطل موضتها على الإطلاق، فقد رافقت أريج نشاشيبي، التي اختارت كعادتها إطلالة متوهجة بلونها القوي، حيث ارتدت فستانا طويلا مصمم بطبقات الكشكش المائلة التي تتدلى برقة فوق قوامها، مع حمالات رفيعة وزين فستانها بنقوشات عشوائية باللون الفوشيا والبرتقالي، كما حملت معه حقيبة يد كبيرة من القش، وتزينت بعقد من اللؤلؤ مع ترك شعرها منسدلاً.

 أريج نشاشيبي بحقيبة يد كبيرة من القش  وارتدت فستانا طويلا مصمم بطبقات الكشكش المائلة
 أريج نشاشيبي بحقيبة يد كبيرة من القش  وارتدت فستانا طويلا مصمم بطبقات الكشكش المائلة

أما العنود بدر فحملت حقيبة يد دائرية بالحجم الكبيرة تميزت باللون البيج مع القاعدة الجلدية باللون البني، ونسقتها مع طقم، مكون من شورت وتوب طويل ذو أكتاف عريضة، مزين بعقدة تلف الخصر، وجاء الطقم مطبوعا بشرائط عرضية بالأبيض والتركواز، كما انتعلت فوزازا صندلا شبكيا بالنعل الموحد العالي من القش.

 العنود بدر بحقيبة يد دائرية بالحجم الكبيرة تميزت باللون البيج
 العنود بدر بحقيبة يد دائرية بالحجم الكبيرة تميزت باللون البيج

أما ياسمين زهران فظهرت بعد وضع مولودتها وهي تحمل حقيبة كتف جلدية كبيرة بلون داكن، مطبوعة بنقشة الحراشف باللون البيج، ونسقتها مع زي صيفي كاجوال، عبارة عن بنطلون الدنيم الواسع بالأرجل الممزقة أعلى الركبتين، مع توب أبيض، وانتعلت مع ذلك الستايل حذاء البالرينا من الجلد الأسود المغطى بالحبيبات الكريستالية.

ياسمين زهران تحمل حقيبة كتف جلدية كبيرة بلون داكن
ياسمين زهران تحمل حقيبة كتف جلدية كبيرة بلون داكن

أما لجين عمران فاختارت حقيبة يد كبيرة متناغمة تماما مع طلتها، حيث صممت من الجلد باللون الكريمي المحدد بالجلد الأزرق، وارتدت طقما باللون الازرق ق الداكن، مقلم بالخطوط البيضاء وقامت لجين بعقد أطراف قميصها لتمنح طلتها منظرا أكثر حيوية، كما تزينت بقبعة دائرية.

 لجين عمران بحقيبة يد كبيرة من الجلد باللون الكريمي  متناغمة تماما مع إطلالتها
 لجين عمران بحقيبة يد كبيرة من الجلد باللون الكريمي  متناغمة تماما مع إطلالتها

أما علا فرحات فشاهدناها متألقة بفستان قصير ذو حمالات رفيعة وأطراف الكلوش الواسعة من توقيع دار دولتشي آند غابانا، تميز بالخصر المحدد والظهر المكشوف، وجاء فستانها الأبيض منقوشا بالورود الصفراء الكبيرة بفروعها الخضراء، كما أنها اعتمدت ستايل الوشاح الذي لفته حول رأسها، مع التزين بأقراط ذهبية مرصعة باللؤلؤ وتحمل حروف الدار، بينما حملت حقيبة كتف كبيرة محبوكة من القش مزينة هي الأخرى بلوجو العلامة العالمية.

علا فرحات بفستان قصير وحقيبة يد كبيرة
علا فرحات تحمل حقيبة كتف كبيرة محبوكة من القش 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.