فستان صيفي من دار Gucci

ألوان مبهجة واختيارات تعكس الانطلاق.. كيف تغيرت إطلالات دانية شافعي بعد الانفصال

سماح عبده
17 يوليو 2024

بعد تجربة الانفصال قررت الإعلامية السعودية دانية شافعي أن تبدأ فصل جديد في حياتها، واستطاعت خلال هذه الفترة القصيرة أن تعكس التغيرات التي طرأت على شخصيتها بمجموعة أزياء تميزت بالحيوية والانطلاق، وكانت طريقتها الجديدة في تنسيق الأزياء مليئة بالانوثة والنعومة وكان ذلك واضحا في رحلتها بإيطاليا.

دانية بكروب توب في ايطاليا 

مؤخرا غادرت دانية لإيطاليا واستمتعت برحلة خاصة وبأجواء مميزة، واختارت في هذه المرة أن تظهر وهي مرتدية إطلالة ناعمة من دار Hermes.

إطلالة عصرية من Hermes
إطلالة عصرية من Hermes 


كانت الإطلالة عبارة كروب توب باللون الأبيض ومزود بأكمام طويلة بتصميم بسيط وناعم، ونسقت معه تنورة متوسطة الطول من نفس اللون، أضافت دانية مع هذه الإطلالة عدد من الاكسسوارات المميزة كانت عبارة عن سلبير باللون الهافان، وشنطة صغيرة وقبعة باللون البيج.

إطلالة مميزة في شوراع إيطاليا
إطلالة مميزة في شوراع إيطاليا 


تنسيق مبهج لفستان Gucci

خطفت دانية الأنظار بفستان من دار Gucci، وكان الفستان قصير وبتصميم مجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، وتميز الفستان بألوان زاهية وجذابة تناسبت مع أجواء الصيف المبهجة.
جمعت دانية شعرها للخلف بطريقة الكعكة التقليدية، وفضلت أن تضع بعض الاكسسوارات حول العنق بألوان تتناسب مع الفستان، أما المكياج فكان بألوان النود الهادئة التي كشفت عن جمالها.

تنسيق مبهج لفستان من دار Gussi
تنسيق مبهج لفستان من دار Gussi 


الأخضر القصير لجلسة تصوير مبهجة 

تحررت دانية من إطلالتها التقليدية وارتدت فستان قصير باللون الأخضر مفعم بالحيوية، فجاء تصميمه عبارة عن طبقات منفوش فوق بعضها بطريقة مبهجة، واختارت أن تجمع شعرها بطريقة مميزة تناسب ستايل الفستان، فجاء مرفوع لأعلى ومنسدل على الكتفين بطريقة ويفي مميزة من ابداع مصففة الشعر هيام الحمادي، اما المكياج فكان قوي وجرىء بألوان الفوشيا.

دانية شافعي بإطلالة كلاسكية من الأبيض والأسود 

أثناء تجول دانية في شوارع ايطاليا اختارت فستان كلاسيكي من دار Gucci ، وجاء الفستان بتصميم قصير وعاري الكتفين، وكان الجزء العلوي مجسم وباللون الأبيض أما الجزء السفلي فكان منفوش قليلا وباللون الأسود.
نسقت دانية مع هذه الإطلالة سلبير وشنطة صغيرة باللون الأسود، وجمعت شعرها للخلف بطريقة ناعمة تناسبت مع تنسيقها للإطلالة.

  فستان كلاسيكي من اللونين الأبيض والأسود 
فستان كلاسيكي من اللونين الأبيض والأسود

كيف كانت اختيارات دانية قبل الانفصال؟

قبل الانفصال أزياء دانية كان لها طابع وستايل مختلف، فكانت تميل للأزياء الطويلة التي يغلب عليها طابع الاحتشام والتقليدية، وفي أغلب الأحيان كانت تفضل الألوان المحايدة أو الداكنة، وكان لافت للانتباه أنها تعاونت عدة مرات مع دور ومصممين أزياء في بداية مشوارهم، لكنها مؤخرا اتجهت للأزياء المبهجة العصرية من دور الأزياء العالمية.

فستان مطرز يدويا

تعاونت مصممة الأزياء نعيمة عيسى في إطلالة كانت عبارة عن فستان طويل باللون البيج، وأضافت له كاريجان طويل من نفس اللون لكن مزود بالعديد من التطريزات اليدوية على على الجانبين وحول الخصر، وأضافت مع هذه الإطلالة حزام حول منطقة الخصر أضاف لها المزيد من الأناقة.

فستان بيج مطرز يدويا
فستان بيج مطرز يدويا

جلسة تصوير بفستان من العصور القديمة 

 ظهرت دانية في واحدة من الإطلالات التي سبقت الانفصال بفستان فخم يشبه في تصميمه العصور القديمة، وجاء الفستان باللون الأزرق من توقيع omiama kindassa، واستكملت دانية هذه الإطلالة بمجوهرات فضية تناسبت مع أجواء جلسة التصوير التي أجرتها.

فستان أزرق بتصميم من العصور القديمة
فستان أزرق بتصميم من العصور القديمة 

الصور من حساب دانية شافعي على انستجرام