إطلالة أصالة كامل بالأبيض في حفل خطوبتها

بالتزامن مع ارتباطها الرسمي.. أبرز إطلالات المذيعة أصالة كامل الكاجول التي تصلح للنزهات اليومية

سماح عبده
23 يوليو 2024

تصدر اسم أصالة كامل مذيعة قناة MBC3 ترند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بالتزامن مع إعلان ارتباطها الرسمي من خلال مجموعة صور نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

كشفت أصالة من خلال الصور عن خاتم الزواج وظهرت في عدد من الصور وهي تحتضن خطيبها الذي حرصت على أن تخفى وجهه بباقة الورود، وكشفت أصالة من خلال تعليقها على الصور أن الارتباط الرسمي جاء بعد 5 سنوات من علاقتهما معا.

فستان عقد قران أصالة كامل 

أطلت أصالة كامل خلال الحفل بفستان أبيض بتصميم بسيط عاري الكتفين مع شال شيفون من نفس اللون، وفضلت أصالة أن تجمع شعرها من الأمام ورفعته للأعلى على طريقة الكعكة.

فستان خطوبة أصالة كامل باللون الأبيض
فستان خطوبة أصالة كامل باللون الأبيض 

إطلالات أصالة دائما تميل للكاجول المودرن البسيط خاصة في أوقات النهار على عكس الفستان الذي اختارته لتطل به في حفل الخطوبة، وإليكم فيما يلي أبرز تنسيقات أصالة كامل للأزياء الكاجول الشبابية.

ستايل كاجول بسيط في دبي

أطلت أصالة خلال اجازتها في دبي بإطلالة بسيطة وناعمة، كانت عبارة عن بنطلون wide leg باللون الأسود، وكان مزود بجيوب كبيرة محددة بالخيط بالأبيض، ونسقت معه توب كت مصنوع من التريكو الناعم، وكان مخطط بالعرض من اللونين الأبيض والأسود.

إطلالة مميزة في رحلتها بدبي
إطلالة مميزة في رحلتها بدبي

تنسيق مميز للأبيض والجينز

اللون الأبيض اختيار أصالة كامل في العديد من الاختيارات النهارية، فظهرت بتوب أبيض عاري الكتفين، ونسقت معه كارديجان متوسط الطول بنفس اللون، ونسقت معه بنطلون جينز بتصميم عصري باللون اللبني الفاتح، ونسقت مع هذا البنطلون حزام شفاف.

تنسيق مميز للونين الأبيض والجينز
تنسيق مميز للونين الأبيض والجينز 

خطفت أصالة الأنظار بإطلالة كاجول بسيطة وناعمة مفعمة بالروح الشبابية، فظهرت وهي ترتدي توب بسيط من اللون الأزرق بتصميم عصري وبسيط عاري الكتفين، واختارت أصالة مع هذه الإطلالة بنطلون جينز بسيط بتصميم wide leg.

القميص الأوفر سايز على طريقة أصالة كامل 

اختارت أصالة قميص أبيض اوفر سايز بتصميم يتلائم مع أحدث صيحات الموضة، ونسقت معه بنطلون جينز، وفضلت أن يكون القميص داخل البنطلون، واستكملت إطلالتها بحزام جلد أسود رفيع.

القميص الأوفر سايز على طريقة اصالة كامل
القميص الأوفر سايز على طريقة اصالة كامل 

اللونين الأبيض والأسود بتنسيق مختلف

في إطلالة نهارية أخرى ظهرت أصالة وهي ترتدي بنطلون بسيط من اللون الأبيض، ونسقت معه توب مجسم باللون الأسود كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، وفضلت أن تجمع شعرها للخلف بطريقة الكعكة الناعمة.

تنسيق مميز للأبيض والأسود بطريقة عصرية
تنسيق مميز للأبيض والأسود بطريقة عصرية 

أزياء تناسب الرحلات الجبلية 

اختارت أصالة في واحدة من رحلاتها الجبلية إطلالة كاجول مريحة، كانت عبارة عن بنطلون ليجن باللون الأصفر وتوب قصير باللون الأبيض مرسوم عليه طبعات مميزة باللونين الأخضر والأصفر.

ستايل مميز لاصالة كامل في رحلتها الجبلية
ستايل مميز لاصالة كامل في رحلتها الجبلية 

وفي إطلالة أخرى ظهرت بإطلالة بيضاء مميزة، فنسقت توب باللون الأبيض كت، وبنطلون واسع بتصميم شبابي وعصري، أضافت كسارف بسيط من التايجر.

إطلالة بيضاء شبابية على طريقة اصالة كامل
إطلالة بيضاء شبابية على طريقة اصالة كامل 

الصور من حساب أصالة كامل على انستجرام