نهي نبيل

الورود الزرقاء تزين إطلالات نجمات الموضة بلمسة رقيقة تحاكي جمال البحر .. صور منعشة

محمود صلاح
27 يوليو 2024

من أكثر الفساتين انتشارا بين عاشقات الموضة في فصل الصيف هي الفساتين المنقوشة التي تتميز بقصة واسعة ومريحة، حيث رافقتهن في الأجواء الحارة بتصاميم خاطفة، مع ميول العديد منهن لاختيار الفساتين المنقوشة بالورود، وتحديدا الورود الزرقاء المتناغمة مع البحر، حيث منحت إطلالاتهن لمسة جمالية رقيقة تناغمت مع أجواء الطبيعة حولهن، في الرحلات الصيفية التي يستمتعن بها، وقد جمعنا لكم بعض تلك الإطلالات التي رافقت النجمات طوال الأسابيع الماضية، لتستلهموا منها ما يناسب أذواقكن.

إطلالة كارول سماحة

الفنانة اللبنانية كارول سماحة أطلت على متابعيها منذ بضع ساعات بمجموعة جديدة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص على انستجرام، والي أطلت فيها على اليخت المتنقل بين أحضان المحيط، واختارت كارول لتلك الرحلة البحرية إطلالة بتدرجات اللون الأزرق الذي يحاكي جمال الطبيعة حولها، فظهرت مرتدية فستانا فضفاضا، ذو فتحة ياقة عميقة محددة بالحمالات الرفيعة.

 كارول سماحة ترتدي فستانا فضفاضا محدد بالحمالات الرفيعة
 كارول سماحة ترتدي فستانا فضفاضا محدد بالحمالات الرفيعة

وجاء فستان كارول سماحة الأزرق منقوشا بورود متناثرة بدرجة لونية أغمق، مع نقشة هندية ممتدة من الياقة، ونسقت كارول مع طلتها قبعة الكاوبوي المرصعة مع انتعال صندل مسطح، دون التخلي عن الأكسسوارات البحرية التي زادت طلتها حيوية.

كارول سماحة بفستان أزرق منقوشا بورود مع نقشة هندية
كارول سماحة بفستان أزرق منقوشا بورود مع نقشة هندية

إطلالة درة

النجمة درة تألقت خلال هذا الموسم بإطلالة صيفية رقيقة، عبارة عن فستان أبيض طويل، مصمم بياقة مربعة وزمزمة مطاطية تغطي كامل منطقة الصدر، مع طبقات يزداد عرضها وصولا الأسفل، كما تميز الفستان بحمالات رفيعة معقودة فوق كتفيها، وزين فستان درة بالورود الزرقاء المتناثرة على كامل التصميم، كلمسة جمالية منحتها بعض البهجة، وانتعلت درة الصندل السميك ذو الأربطة العريضة باللون الأبيض، وتركت درة شعرها منسدلا دون أن تبالغ في ارتداء الاكسسوارات.

درة فستان أبيض طويل بالورود الزرقاء المتناثرة
درة فستان أبيض طويل بالورود الزرقاء المتناثرة

إطلالة نهى نبيل

نهى نبيل تألقت في جولة بحرية خلال هذا الموسم بإطلالة خاطفة، نسقتها من فستان صيفي رقيق باللون الأبيض، مطبوع بنقشة الورود الزرقاء التي تحاكي ألوان البحر، واتخذ تصميما طويلا بشق الساق العالي، مع الأكمام القصيرة التي تلامس الكتفين، بالإضافة لياقة واسعة وزمزمة تتوسط منطقة الصدر، ورفعت نهى شعرها نصف رفعة للأعلى، وزينته بفيونكة بيضاء مكتفية بالأقراط فقط، كما انتعلت مع فستانها حذاء البالرينا الأبيض، بتصميم شبكي مع رباط حول القدم.

نهى نبيل بفستان صيفي رقيق باللون الأبيض مطبوع بنقشة الورود الزرقاء
نهى نبيل بفستان صيفي رقيق باللون الأبيض مطبوع بنقشة الورود الزرقاء

إطلالة لجين عضاضة

لجين عضاضة من جانبها تألقت بفستان قصير مميز بقصة الكلوش التي منحتها منظرا أنثويا للغاية، بثنيات منتفخة تلتف حول ساقيها، مع خصر محدد معقود بحزام سميك، بينما اتخذ تصميم الياقة المفتوحة بخط أزرار أمامي مع أكمام قصيرة، وزين فستانها الأبيض في الحواف السفلية بطبعة الورود الزرقاء ذات الفروع الخضراء، وحملت لجين حقيبة يد بيضاء ونسقت لجين مع لذك الفستان صندلا رفيعا باللون الذهبي كما سحب مقدمة شعرها الويفي للخلف، مكتفية بالأساور الذهبية.

لجين عضاضة بفستان قصير مميز بقصة الكلوش
لجين عضاضة بفستان قصير مميز بقصة الكلوش

إطلالة لما العقيل

 لما العقيل أيضا اختارت التألق بفستان حمل لمسة الورود الزرقاء أثناء التجول في شوارع فرنسا، حيث أطلت بفستان ميدي باللون الأبيض، تزينه الورود الزرقاء المتناثرة بنعومة فوق قوامها، واتخذ فستانها تصميما محددا للخصر مع حمالات عريضة وأخرى متداخلة فوق الظهر، أما الياقة فاتخذت فتحة مربعة، وانسدلت أطرافه بتصميم واسع.

ونسقت لما مع فستانها حقيبة هيرميس بنفس لون الورود، كما انتعلت حذاء البالرينا المسطح الذي منحها الراحة والمزيد من  الأناقة في نزهتها ،وقامت لما بسحب شعرها للخلف على شكل كعكة منخفضة مكتفية بالأقراط الدائرية.

لما العقيل بفستان حمل لمسة الورود الزرقاء
لما العقيل بفستان حمل لمسة الورود الزرقاء

إطلالة رينيه فرح

رينيه فرح تألقت في الصور التي التقطتها بين أحضان الطبيعة الساحرة بفستان قصير باللون الأبيض من Zimmermann، تميز بقصة منسدلة على شكل حرف الـ A، مع ياقة ضيقة بجزء منفصل عم الحمالات الإضافية وفتحة عند منطقة البطن، وزينت حواف التصميم بالكامل بشريط من الدونتيل الأبيض الذي زادت من نعومة ذلك الثوب، بالإضافة للمسة الطبعة الحيوية بالورود الزرقاء.

وفضلت رينيه تنسيق فستانها مع صندل روماني ذهبي بأربطة مرصعة بالأشواك المعدنية، مع اكسسوارات ذهبية بأحجام كبيرة، مع ارتداء نظارة بإطار أبيض، أما شعرها الداكن فقامت بسحبه للخلف.

رينيه فرح بفستان قصير باللون الأبيض من Zimmermann
رينيه فرح بفستان قصير باللون الأبيض من Zimmermann

إطلالة مريم الأبيض

مريم الأبيض من جانبها أطلت بنفس الفستان الرقيق من Zimmermann الذي ارتدته لجين عضاضة، وكانت الاختلاف بين الإطلالاتين في التنسيق من ناحية المجوهرات وحقيبة يد، حيث أن مريم اختارت حقيبة يد حمراء مع التزين بعقد طويل مرصع بأزرار كبيرة ملونة،مع اختيار أساور سميكة وخواتم، وفضلت مريم ترك شعرها الويفي منسدلاً.

مريم الأبيض بفستان رقيق من Zimmermann
مريم الأبيض بفستان رقيق من Zimmermann

إطلالة هنا الزاهد

هنا الزاهد اختارت إطلالة عملية ومبهجة تليق بالتجول في موسم الصيف، جاءت باللون الأزرق الملكي، ونسقتها من كروب توب ذو حمالات صغيرة باللون الموحد، مع بنطلون ذو أرجل فضفاضة تزينها كسرات البليسيه مطبوع بالورود الزرقاء الكبيرة مع الفروع الخضراء، وأكملت طلتها بحقيبة كتف بيضاء مع حذاء رياضي بنفس اللون، وفضلت هنا ترك شعرها منسدلا مع اختيار قطع قليلة من المجوهرات.

هنا الزاهد بكروب توب و بنطلون تزينها كسرات البليسيه مطبوع بالورود الزرقاء
هنا الزاهد بكروب توب و بنطلون تزينها كسرات البليسيه مطبوع بالورود الزرقاء

إطلالة مايا ويليامز

مايا ويليامز اختارت فستانا بنكهة بريطانية كلاسيكية مصمم بقماش مرهف باللون الابيض المنقوش بالورود الصغيرة باللون الأزرق، ومصمم بياقة ضيقة مع أكمام قصيرة، مع خصر محدد بحزام، ثم انسدلت أطرافه السفلية على شكل طبقات، وحملت مع طلتها حقيبة يد باللون الأخضر، مع ارتداء قبعة كلاسيكية مرصعة باللؤلؤ مع وردة كبيرة متفتحة، كما انتعلت صندلاً ميتاليك باللون الفضي.

مايا ويليامز بفستان مرهف باللون الابيض المنقوش بالورود الصغيرة باللون الأزرق
مايا ويليامز بفستان مرهف باللون الابيض المنقوش بالورود الصغيرة باللون الأزرق

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.