بشرى تتألق بفستان أبيض بتصميم مميز

بعد احتفالها بزفافها الثالث.. أجمل فساتين السهرة بأسلوب النجمة بشرى

سماح عبده
1 أغسطس 2024

تصدر اسم الفنانة المصرية بشرى الترند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد احتفالها بزفافها على رجل الأعمال خالد حميدة، حيث تعتبر الزيجة الثالثة للنجمة المحبوبة، وقد حرصا العروسان على إقامة حفل بسيط بالساحل الشمالي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وإليكم نظرة على أجمل إطلالاتها بفساتين السهرة.

فستان أبيض قصير بتصميم فريد

خطفت بشرى الأنظار بفستان أبيض قصير حمل توقيع مصمم الأزياء هاني البحيري، وجاء الفستان بتصميم قصير أعلى الركبة، وكان مقفول لأعلى الرقبة ومزود بأكمام طويلة ومنفوشة .

ازدادت أناقة الإطلالة بتطريزات من اللون الفضي اللامع حول الرقبة والخصر وعلى طرف الأكمام.

فستان أبيض بتصميم ناعم وأنيق
فستان أبيض بتصميم ناعم وأنيق

إطلالة مفعمة بالأنوثة والرقة 

تألقت بشرى بفستان أزرق بتصميم ملىء بالأنوثة حمل توقيع Manal Ajai، وكان الفستان مزود بحمالات رفيعه وعاري من جهه الصدر والظهر، وكان الجزء العلوي بتصميم يشبه الكورسية، ومن الأسفل كان مصنوع من الستان الناعم ومزود بفتحة ساق طويلة.

تنسيق أنيق وعصري للفستان الأزرق
تنسيق أنيق وعصري للفستان الأزرق 

الأسود بتصميم أنيق ومجسم 

ارتدت بشرى فستان أسود بتصميم فريد من توقيع Glamoura couture، جاء الفستان مجسم بشكل ناعم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، وكان الفستان بدون أكمام، ومزود بفتحتين الأولى على شكل v عند منطقة الصدر ، والثانية على الساق.

فستان أسود بتصميم مختلف وجرىء
فستان أسود بتصميم مختلف وجرىء

الأخضر الداكن مصنوع من الستان الناعم 

اختارت بشرى إطلالة مميزة ناعمه كانت عبارة عن فستان أنيق باللون الزيتي مصنوع من الستان الناعم ، جاء الفستان بصيحة ال One shoulder، وكان مزود بحزام محدد على الخصر جعلها تبدو في غاية الأناقة والنعومة من توقيع نور فتح الله.

فستان ستان ناعم بالأخضر الداكن
فستان ستان ناعم بالأخضر الداكن

إطلالة ناعمة من الستان 

كررت بشرى تعاونها مع مصممه الأزياء نور فتح الله، وارتدت فستان أنيق بتصميم مجسم من اللون اللبني الفاتح، وجاء الجزء العلوي بتصميم يشبه الفيونكة على الكتفين، وجمعت بشرى شعرها على شكل ذيل حصان مرفوع لأعلى.

فستان مجسم باللون اللبني
فستان مجسم باللون اللبني

اللامع اختيار بشرى في إحدى المناسبات 

اختارت بشرى فستان لامع باللون البنفسجي الفاتح، وجاء الجزء العلوي بتصميم ضيق في الجزء العلوي وكان بصيحة ال One shoulder ، ومزود بورده كبيرة على الكتف.

أما الجزء السفلي فجاء منفوش بعض الشىء، وحملت هذه الإطلالة توقيع مصمم الأزياء wael jammal، وفضلت أن تجمع شعرها للخلف بطريقة بسيطة وناعمة.

فستان لامع كشف اناقتها ورشاقتها
فستان لامع كشف اناقتها ورشاقتها

فستان فخم بألوان زاهية 

تألقت الفنانة بشرى بفستان طويل منفوش يشبه إطلالات الأميرات، وجاء الفستان بتصميم عاري الكتفين، ومزود بكشاكش عند منطقة الصدر ومنفوش من الجزء السفلي، وكان الفستان بألوان زاهية مبهجة عبارة عن مزيج من اللونين البرتقالي والفوشيا.

حمل فستان بشرى توقيع fouad sarkis، وأضافت مجوهرات ماسية بتصميم فريد، واعتمدت ستايل شعر كيرلي منسدل على الكتفين.

فستان مبهج بألوان صيفية زاهية
فستان مبهج بألوان صيفية زاهية 

تنسيق مميز للون الزيتي

خطفت بشرى الأنظار بفستان من اللون الزيتي بتصميم فخم، وحمل الفستان توقيع دار proms and wedding، وتميز التصميم بأنه بدون أكمام ومزود بكاب طويل مصنوع من التل الشفاف.

تركت بشرى شعرها منسدلا بطريقة الويفي البسيطة، واختارت مكياج ناعم من الوان البيج الفاتح وتناسب تماما مع لون بشرتها.

اللون الزيتي بتصميم مختلف وفخم
اللون الزيتي بتصميم مختلف وفخم

الصور من حساب بشرى على انستجرام