شام الذهبي في جلسة تصوير حديثة

بالتزامن مع عيد ميلادها.. شاهدوا ملامح أناقة شام الذهبي خلال عامها الاستثنائي بين الحمل والولادة والتجمعات العائلية

سماح عبده
4 أغسطس 2024

تعتبر شام الذهبي واحدة من أبناء النجوم اللذين حققوا شهرة كبيرة، فبجانب الشهرة التي اكتسبتها من اسم والدتها أصالة اللامع في مجال الغناء خلقت شام لنفسها مكانة خاصة بفضل عملها في مجال التجميل والعناية بالبشرة.

وبالتزامن مع احتفال شام الذهبي بيوم ميلادها سنلقي نظرة على أبرز الأزياء التي تألقت بها على مدار العام ، خاصة وأن هذا العام شهد حدث مميز بالنسبة لها وكانت تنتظره منذ فترة، حيث استقبلت ابنتها الأولى جيهان.

خلال العام الماضي عاشت شام الذهبي تجربة الأمومة التي كانت تحلم بها، وكان لافت للانتباه الكثير من التغيرات عليها خلال هذه الفترة خاصة فيما يتعلق بالوزن والأزياء.

إطلالة ناعمة في مرحلة متقدمة من الحمل

شام لم تشارك الجمهور بالعديد من الإطلالات خلال فترة الحمل، فكانت حريصة على ان تلتزم بالراحة وتعيش هذه الفترة في هدوء واستقرار برفقة عائلتها.

وفي واحدة من المناسبات ظهرت شام برفقة اخواتها وهي ترتدي فستان متوسط الطول من الستان الناعم، جاءت هذه الإطلالة باللون البني الداكن الذي تناسب مع قوامها الجديد بعد الوزن الذي اكتسبته، وجاء الفستان مزود برباط عند منطقة البطن جعلها محددة وواضح عليها ملامح الحمل.

شام الذهبي بفستان ناعم خلال الحمل
شام الذهبي بفستان ناعم خلال الحمل 
شام الذهبي برفقة اخواتها خلال فترة الحمل
شام الذهبي برفقة اخواتها خلال فترة الحمل

إطلالات حفل تحديد نوع الجنين 

شاركت شام متابعيها بجلسة التصوير التي خضعت لها من أجل تحديد نوع الجنين، وظهرت في الإطلالة الاولى وهي ترتدي فستان من اللون الوردي، وجاء بتصميم عاري الكتفين ومزود عند منطقة الصدر بورود صغيرة من نفس لون الفستان وحمل توقيع shahenda hegazy.

فستان وردي في جلسة تصوير خلال أشهر الحمل
فستان وردي في جلسة تصوير خلال أشهر الحمل 

الإطلالة الثانية جاءت باللون اللبني الفاتح، وكان الفستان مجسم من الجزء العلوي ومزود بفتحه متوسطة الطول على شكل حرف v عند منطقة الصدر، وجاء الفستان مصنوع من التل ومزود بطبقة خارجية من الشيفون الناعم، وحملت هذه الإطلالة توقيع nazazy .

شام الذهبي تتألق في جلسة تحديد نوع الجنين
شام الذهبي تتألق في جلسة تحديد نوع الجنين

تنسيق خاص لإطلالة مع ابنتها جيهان 

فقدت شام بعض الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال فترة الحمل، وكان ذلك لافت للانتباه في إحدى الصور التي ظهرت فيها برفقة ابنتها جيهان خلال استمتاعهما برحلة بحرية.

ظهرت شام وهي ترتدي فستان صيفي بسيط ومبهج، جاء تصميمه البسيط باللون الأبيض ومزود بياقات طويلة، ومزود من الأسفل بقماش منقوش بطباعة الليمون، وارتدت ابنتها جيهان بنفس التصميم والطباعة.

ظهور خاص لشام الذهبي مع ابنتها جيهان
ظهور خاص لشام الذهبي مع ابنتها جيهان 

فستان مبهج بألوان الصيف الزاهية 

تدريجيا استعادت شام رشاقتها وقوامها المثالي، وظهرت في إحدى الإطلالات بفستان مبهج خطف الأنظار، فظهرت شام وهي ترتدي فستان طويل مطبوع بعده ألوان زاهية فجاء الفستان مزيج من البرتقالي والوردي والأزرق والأخضر، وكان لافت أن الفستان محدد بحزام عريض عند الخصر كشف عن عودتها لوزنها السابق.

أضافت شام مع هذه الإطلالة شال بسيط حول الرقبة باللون الرمادي، وتركت شعرها منسدلا بطريقة ناعمة مع لمسات بسيطة من المكياج.

شام الذهبي تستعيد رشاقتها وتظهر بفستان مبهج
شام الذهبي تستعيد رشاقتها وتظهر بفستان مبهج

إطلالة ناعمة لا تخل من الرقي 

لا تتخلى شام عن النعومة والرقة في اختيارتها، وشاركت والدتها أصالة في إحدى جلسات التصوير، وفضلت أن ترتدي فستان ناعم من اللون اللبني الفاتح، جاء الفستان بتصميم محتشم كان عبارة عن فستان بحمالات رفيعه من الستان الناعم، ومزود بطبقة ذات كشاكش أنيقة بطول الفستان بأكمله، واستكملت شام اناقتها بمجوهرات ماسية بتصميم فريد وخصلات شعر منسدله على الكتفين.

شام الذهبي في جلسة تصوير حديثة
شام الذهبي في جلسة تصوير حديثة 

تنسيق مميز للفستان المطبوع 

على ما يبدو أن الفساتين الصيفية المطبوعة دائما ما تجذب شام الذهبي، فظهرت في إحدى المرات وهي تستمتع بإجازة الصيف وتجلس بجوار حمام السباحة وكانت ترتدي فستان طويل من اللونين الأصفر والأبيض، وتركت خصلات شعرها منسدلة بطريقة ناعمة تناسبت مع الاستايل الذي اعتمدته.

فستان صيفي مطبوع باللونين الأبيض والأصفر
فستان صيفي مطبوع باللونين الأبيض والأصفر 

شام بفستان مفعم بالأنوثة 

خطفت شام الأنظار بفستان قصير مطبوع مفعم بالأنوثة والحيوية، وجاء تصميم الفستان بأكمام منفوشة حتى منطقة الكوع، ومزود من الأمام بفتحه متوسطة عند منطقة الصدر ورباط سميك، وظهرت شام وهي ترتدي هذا الفستان في لقطة رومانسية برفقة زوجها.

فستان مفعم بالأنوثة أثناء لحظات رومانسية مع زوجها
فستان مفعم بالأنوثة أثناء لحظات رومانسية مع زوجها

الصور من حساب شام الذهبي على انستجرام