داكوتا جونسون

إطلالات داكوتا جونسون المتنوعة تزيدها جمالًا.. جولة على أبرزها تزامنًا مع نفي شائعات انفصالها

سما جابر
19 أغسطس 2024

داكوتا جونسون النجمة العالمية بعد أن تم تداول شائعة انفصالها عن النجم كريس مارتن؛ قررت أن تنفي هذه الشائعة بطريقتها، حيث ظهرت في أحدث ظهور لها بخاتم الخطبة الخاص بها والذي رصدت صورته وسائل الإعلام العالمية، بينما قرر مدير أعمالها نفي هذه الأنباء أيضًا من خلال تصريحاته لموقع eonline، وأكد أن الثنائي يعيشان في سعادة بالغة، وبجانب اهتمام جمهور داكوتا بأنباء ارتباطها مؤخرًا؛ سلطوا الضوء أيضًا على أجمل إطلالاتها الجذابة التي خطفت الأنظار مؤخرًا، وفيما يلي أبرزها

داكوتا جونسون بإطلالات كلاسيكية

النجمة العالمية داكوتا جونسون تألقت في أكثر من مرة بإطلالات كلاسيكية جذابة خطفت الأنظار من خلالها، ومن بينها عندما ارتدت مؤخرًا بالتزامن مع احتفالها بأحدث أعمالها السينمائية "مدام ويب"؛ بدلة باللون الأسود مكونة من تنورة ميدي مجسمة بخصر مرتفع، ونسقت فوقها بليزر قصير باللون والخامة نفسها، جاء بأكمام طويلة وياقة قصيرة لامعة وزر أمامي.

ف

فيما تألقت في ظهور سابق بإطلالة كلاسيكية خاطفة أيضًا جاءت عبارة عن بليزر على شكل فستان قصير بتصميم مريح، جاء بأكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V، وأزرار أمامية بيضاء، كما انتعلت حذاء براق بمقدمة مدببة وكعب عال.

ه

وفي ظهور آخر ارتدت داكوتا جونسون بدلة باللون الكريمي ومقلمة بخطوط سوداء رفيعة، ومكونة من سروال بتصميم مريح مع جيليه قصير من نفس اللون والخامة، بدون أكمام وبأكتاف عريضة وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت أسفله توب مريح باللون الكريمي وانتعلت صندل أسود.

ف

فساتين داكوتا جونسون تزيد من جاذبيتها

داكوتا جونسون كان لها كذلك أكثر من إطلالة جذابة بصيحة الفساتين، ومن بينها عندما ظهرت في أحد حفلات توزيع الجوائز وهي ترتدي فستان فخم باللون البنفسجي الفاتح، جاء من الأعلى بتصميم مجسم مع الثنيات التي زينت تلك المنطقة، وفتحة صدر طويلة وأكمام طويلة وواسعة تزينت في نهايتها بالريش المتطاير والترتر البراق، فيما انسدل الفستان واسعًا بداية من الخصر وحتى أسفل، وتزين كذلك بالريش والترتر من نفس اللون.

ل
إطلالة أخرى جذابة تألقت بها داكوتا خلال احتفالها بأحدث أفلامها، حيث ارتدت فستان باللون الأحمر جاء من الأعلى بحمالات رفيعة مع فتحة صدر طويلة تزينت أطرافها بالترتر البراق، وخصر محدد، وانسدل الفستان بداية من الخصر بتصميم مريح وطويل حتى أسفل

ه
النجمة العالمية تألقت في أحد المهرجانات بفستان من الشيفون جاء بتصميم فضفاض مع أكمام طويلة وفتحة رقبة مستديرة، وجاء الفستان مطبعًا برسومات الأسماء وأمواج البحر الملونة في جميع أنحائه.

ع
أجمل إطلالات داكوتا جونسون

من بين الإطلالات الخاطفة لداكوتا جونسون كانت عندما ظهرت بطقم من الجينز الأزرق الداكن، الذي جاء مكونًا من سروال واسع بخصر مرتفع، وتوب بصيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة، مع رداء طويل وفضفاض وبأكمام طويلة وأزرار أمامية وتركته مفتوحًا من الأمام 

ل
كما تألقت في إطلالة أخرى بمعطف جلدي طويل ومريح بأكمام طويلة باللون النبيتي مع ياقة من الفرو الضخم التي امتدت إلى أسفل المعطف، ووضعت على خصرها حزام جلدي حدد تلك المنطقة، وانتعلت حذاء بوت باللون الأحمر الداكن.

ه
داكوتا جونسون خطفت الأنظار كذلك عندما ارتدت مؤخرًا سروال جلدي أسود بتصميم مريح وخصر مرتفع، ونسقت فوقه قميص من الشيفون باللون الكريمي بأكمام طويلة وتصميم مريح، وتزين من الأمام بياقة من الدانتيل زادت من أناقته.

ه
معلومات عن داكوتا جونسون

الجدير بالذكر أن داكوتا جونسون ممثلة وعارضة أزياء ومنتجة ومخرجة أمريكية، ولدت في 4 أكتوبر عام 1989 في تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية، لعائلة فنية، حيث أنها ابنة الحائز على جائزة جولدن جلوب الممثل دون جونسون والممثلة التي رشحت لجائزة الأوسكار ميلاني غريفيث.

وبدأت داكوتا جونسون حياتها الفنية عام 1999 بظهورها في فيلم (Crazy in Alabama)، وتوقفت فترة عن التمثيل قبل أن تعود بفيلم (The Social Network) عام 2010، ومن أبرز أعمالها أيضًا (Need for Speed، Fifty Shades of Grey، Beastly) و(The High Note) و(Persuasion).

كما كان أحدث أعمالها السينمائية هو فيلم مدام ويب الذي تدور أحداثه حول شخصية ( مدام ويب) التي تملك القدرة على معرفة كل شيء ورؤية المستقبل، حيث تعيش في مانهاتن ما بين الحاضر والماضي، وبمرور الوقت تُصبح مجبرة على التقرب من ثلاث فتيات للنجاة.

ه

الصور من حساب فيلم مدام ويب على انستجرام وAFP.