ليلي كولينز

ليلى كولينز تظهر بإطلالة أيقونية في " 4 Emily in Paris" مستوحاة من أناقة أودري هيبورن الكلاسيكية.. صور وتفاصيل

سماح عبده
19 أغسطس 2024

مازالت النجمة ليلى كولينز تروج للموسم الرابع من مسلسلها الشهير Emily in Paris، وبين الحين والآخر تكشف عن تفاصيل وكواليس جديدة من هذا الموسم، تزيد من رغبة الجمهور في متابعة باقي حلقات العمل المنتظر. 

خلال الساعات الماضية شاركت ليلى متابعيها عبر حسابها الشخصي على انستجرام بصورة جديدة من إطلالة أيقونية مميزة ستظهر بها ضمن حلقات الموسم الرابع من العمل الذي بدأ عرض جزءه الأول قبل أيام.

ليلى كولينز بإطلالة مميزة في Emily in Paris
ليلى كولينز بإطلالة مميزة في Emily in Paris 

ليلى كولينز تحمس الجمهور ل Emily in Paris 

ظهرت ليلى وهي ترتدي جمبسوت بتصميم مميز خطف الأنظار، فجاءت مقلمة بالطول من اللونين الأبيض والأسود، وكان مزود بقطعة فخمة ومميزة عبارة "اكتستنشن" من اللون الأسود اللامع ومزوده بحزام عريض عند منطقة الخصر، وهو تصميم شهير ارتدته العديد من أيقونات الموضة، و استكملت ليلى اطلالتها بقبعة سوداء كبيرة.

ليلى كولينز وآشلي في كواليس Emily in Paris
ليلى كولينز وآشلي في كواليس Emily in Paris

كواليس التحضير للإطلالة الأيقونية 

كشفت بطلة مسلسل Emily in Paris أن هذه الإطلالة جاءت بتوقيع صديقتها المقربة Harris Reed، وأكدت أن لمساتها الخاصة في هذا التصميم كانت واضحة بشكل كبير في كل التفاصيل، ووضحت ليلى خلال منشورها عن جانب من كواليس التحضير لهذه الإطلالة المميزة.

وجهت ليلى كولينز رسالة شكر لفريق العمل الخاص بها، كان من بينهم خبيرة المكياج Aurelie Payen، واكدت أنه لولا الجهد الكبير المبذول في هذه الإطلالة ما كانت ستخرج بهذا الشكل المميز.

كواليس تحضير إطلالة Emily in Paris
كواليس تحضير إطلالة Emily in Paris 

إطلالة مستوحاه من أدوري هيبورن في My Fair Lady 

كشفت بطلة مسلسل Emily in Paris أيضا خلال منشورها ان هذه الإطلالة مستوحاه من النجمة العالمية لاودري هيبورن في فيلمها الشهير My Fair Lady الذي تم عرضه في الستينيات، حيث ظهرت بطله العمل على الملصق الدعائي بنفس القبعة الكبيرة التي ظهرت بها ليلي كولينز، بالإضافة إلى فستان به مزيج من اللونين الأبيض والأسود من خلال فيونكه عند منطقة الكتف و القبعة.
إطلالة مستوحاه من لارودي هيبورن في My Fair Lady
إطلالة مستوحاه من لارودي هيبورن في My Fair Lady

قصة الموسم الرابع من العمل 

الموسم الرابع من "Emily in Paris" يتناول المشاعر المعقدة التي تواجهها إيميلي تجاه غابرييل وألفي، إلى جانب التحديات الزوجية التي تمر بها سيلفي، والصعوبات المالية التي تواجهها ميندي وهي تستعد لمسابقة يوروفيجن.

مكياج ليلى كولينز في ايميلي ان باريس
مكياج ليلى كولينز في ايميلي ان باريس 

وبدأ تصوير الموسم الرابع من المسلسل الشهير Emily in Paris في يناير الماضي داخل باريس قبل البدء في التحضيرات لبطولة الألعاب الأولمبية التي أقيمت يوليو الماضي، وبعدها انطلق صناع العمل لروما لاستكمال تصوير باقي أحداث العمل.

ويقوم ببطولة مسلسل الدراما والرومانسية كل من ليلى كولينز، فلبين ليروي بوليو، اشلي بارك، لوكاس برافو، صموئيل أرنولد، برونو جويري، كميل رزات، وليام عبادي، تشارلز مارتينز، كيت والش.

الصور من حساب ليلى كولينز على انستجرام