إطلالة ياسمين صبري من دار Dolce and Gabbana

بالصور.. أجمل إطلالات ياسمين صبري من الدار العالمية Dolce and Gabbana

سماح عبده
24 أغسطس 2024

تعتبر ياسمين صبري واحدة من النجمات العاشقات للموضة، فهي تختار بعناية شديدة ملابسها من دور الأزياء العالمية، وتفضل دائما أن تكون الإطلالات متناغمة مع قوامها الرشيق الرياضي، وتعتبر دار Dolce and Gabbana من أبرز الدور التي ترتدي ملابسها منها.

فستان بطباعة الميوليكا

خطفت ياسمين صبري الأنظار في اطلالتها الأخيرة التي ظهرت فيها على متن طائرة، حيث ارتدت فستان مميز من دار Dolce and Gabbana التي اعتادت اختيار أزيائها منها خلال الفترة الماضية.

جاء الفستان بطباعة الميوليكا الشهيرة التي عرفت بها الدار، وكانت الطباعة باللونين الأبيض والفوشيا، وتركت ياسمين شعرها منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة تناسبت مع بساطة الإطلالة.

فستان من Dolce and Gabbana في رحلتها الاخيرة
فستان من Dolce and Gabbana في رحلتها الاخيرة

تنسيق مختلف ومميز لطباعة الميوليكا

ارتدت ياسمين صبري نفس الطباعة الشهيرة من دار Dolce and Gabbana وبنفس الألوان المميزة، لكن تصميم الفستان كان مختلف، فجاء الفستان متوسط الطول ومزود بأكمام منتفخه مصنوعة من الشيفون الناعم ، وكان الفستان مزود بفتحة صدر متوسطة.

تنسيق مميز لطباعة الميوليكا
تنسيق مميز لطباعة الميوليكا 

فستان أسود مطبوع بالورود الكبيرة 

ظهرت ياسمين صبري في أكثر من إطلالة بفساتين مزينة بطبعات الزهور، وفي واحدة من المرات اختارت هذا الستايل لتظهر به في برنامج صاحبة السعادة، فتألقت بفستان ضيق مطبوع بالورود الكبيرة ذات الألوان المتداخلة بين الأحمر والأخضر والوردي والبنفسجي، بينما جاءت خلفية الفستان باللون الأسود، وتميز بقصته التي حددت معالم قوامها وخصرها بشكل جذاب، وحملت هذه الإطلالة توقيع الدار العالميةDolce and Gabbana . 

فستان أسود مطبوع بالورود الكبيرة من Dolce and Gabbana
فستان أسود مطبوع بالورود الكبيرة من Dolce and Gabbana 

تنسيق مميز للفستان المطبوع والبليزر 

خلال زيارة ياسمين صبري لفينسيا استمتعت برحلة بحرية خاصة، وظهرت وهي ترتدي فستان صيفي متوسط الطول يصل إلى حدود الركبة مع طبعات الورود المزخرفة والمتداخلة من ناحية النقوشات والألوان بطريقة مبهجة وناعمة وحمل هذا الفستان توقيع نفس الدار ، ونسقت ياسمين مع هذا الفستان بليزر باللون الأزرق الفاتح.

تنسيق البليزر مع الفستان المطبوع
تنسيق البليزر مع الفستان المطبوع 

فستان أحمر من الدار العالمية 

خطفت ياسمين صبري الأنظار عندما تألقت بفستان باللون الأحمر من الدار العالمية Dolce and Gabbana وجاء الفستان مطبوع بالورود الضخمة مع أكمام متوسطة الطول ومنتفخة، وكان لافت للانتباه أن الفستان مزين بالكرانيش المبهجة في الجزء السفلي، بالإضافة إلى قليل منها جهه الصدر. 

تركت ياسمين شعرها منسدلا بطريقة ناعمة على كتفيها بطريقة ناعمة تناسبت مع الإطلالة، بالإضافة إلى مكياج بسيط ورقيق كشف عن ملامحها الهادئة.

فستان أحمر مطبوع من Dolce and Gabbana
فستان أحمر مطبوع من Dolce and Gabbana 

فستان مطبوع بتصميم مميز من Dolce and Gabbana 

ارتدت ياسمين صبري في واحدة من إطلالتها فستان قصير باللون الأبيض مطبع بالورود الزهرية وأوراق الشجر الخضراء، من الدار الشهيرة، جاء الفستان بتصميم ضيق ومحدد في الجزء العلوي، مع حمالات عريضة ومفتوح بطريقة مربعة من جهتي الصدر والظهر.

فستان قصير بتصميم رقيق عصري
فستان قصير بتصميم رقيق عصري

فستان طويل بتصميم أنيق وناعم

تألقت ياسمين صبري في واحدة من إطلالتها في اجازة خارج مصر بفستان طويل بخلفية بيضاء، وجاء مطبوع بالورود الحمراء الكبيرة الضخمة بالإضافة إلى نقوشات السلاسل الذهبية، وجاء الفستان منسدلا بطريقة ناعمة مع أكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف v، وكان الفستان مزودا بفتحة ساق أمامية. 

فستان أبيض طويل مطبوع بالورود الحمراء
فستان أبيض طويل مطبوع بالورود الحمراء 

الصور من حساب ياسمين صبري على انستجرام