باريس هيلتون

باريس هيلتون نجمة الإطلالات المرصعة .. إليكم تشكيلة من اختياراتها الحالمة

محمود صلاح
26 أغسطس 2024

نجمة الجمال والموضة باريس هيلتون هي ملهمة مثالية لعاشقات أزياء السهرة الحالمة، باختيارها لأزياء خيالية وناعمة للغاية، تناسب ممشوقات القامة، واليوم اخترنا لكم من خزانتها باقة من أجمل التصاميم المرصعة التي تألقت بها، وذلك بالتزامن مع تصوير حلقة لم شمل لمسلسل "The Simple Life" في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، لتجتمع النجمة الشقراء باريس هيلتون مرة أخرى بصديقتها المقربة نيكول ريتشي أمام الشاشة، وذلك بعد انتهاء عرض المواسم الخمسة للمسلسل في عام 2007.

باريس هيلتون بالفستان الأسود المرصع

باريس هيلتون كان لها ظهورا خاطفا بفستان شفاف باللون الأسود الموحد، تميز بتصميم مجسم على القوام بأكمام طويلة وياقة دائرية ضيقة تزينها حواف كريستالية، وتناثرت حبات الكريستال البراقة فوق الفستان بشكل ساحر، وأرفق الثوب بجزء داخلي على شكل فستان قصير وضيق، كما انتعلت باريس حذاءًا مدببا باللون الأسود وقامت برفع خصلات شعرها الذهبية على شكل ذيل حصان مموج، كما تزينت بأقراط مرصعة.

باريس هيلتون بفستان شفاف باللون الأسود الموحد
باريس هيلتون بفستان شفاف باللون الأسود الموحد

باريس هيلتون بصيحة الكاروهات

باريس هيلتون تألقت هذا الصيف بصيحة الفستان المرصع المنقوشة بكاروهات باللون الأبيض والزهري تغمرها حبيبات الكريستال البراقة، وتميز الفستان بقصة قصيرة وضيقة، مع الحمالات الرفيعة وحواف الياقة المتدلية، وحمل فستان باريس توقيع دار Versace، وقد نسقته مع حقيبة يد كريستالية وحذاء متناغم، دون أن تتخل عن القفاز الشفاف مكشوف الاصابع والمرصع هو الآخر بالكريستال، ونذكر أن باريس هيلتون كانت نجمة عرض دار فيرساتشي لربيع وصيف 2023 بميلانو، حين سارت متوهجة بفستان مرصع باللون الفوشيا.

باريس هيلتون بصيحة الفستان المرصع المنقوشة بكاروهات باللون الأبيض والزهري
باريس هيلتون بصيحة الفستان المرصع المنقوشة بكاروهات باللون الأبيض والزهري

باريس هيلتون بطقم براق

إطلالة أخرى اتسمت بالرقة والجاذبية اختارتها النجمة باريس هيلتون، عبارة عن طقم مؤلف من تنورة ميني ضيقة وعالية الخصر، مع كروب توب ذو أكمام قصيرة وياقة ضيقة، جاء الطقم مرصعا بحبيبات الترتر والخرز البراق باللون الفضي المتدرج لنغمة اللون الزهري الشاحب، وفضلت تنسيقه مع حذاء بالمقدمة المرصعة والجوانب الشفافة، كما تزينت بقفازها المرصع، معتمدة تسريحة ذيل الحصان المزدوجة، ونسقت نظارة شمسية متناغمة مع الزي.

 باريس هيلتون بطقم مرصع ومؤلف من تنورة ميني ضيقة وعالية الخصر مع كروب توب
 باريس هيلتون بطقم مرصع ومؤلف من تنورة ميني ضيقة وعالية الخصر مع كروب توب

وفي ظهور آخر اختارت طقما مرصعا بتدرجات اللون الأخضر، مكون أيضا من تنورة ميني ضيقة مزينة بفتحات جانبية تمتد منها الثنيات حول القوام، وتعطيها الحبيبات الكريستالية، مرفقة بتوب ضيق ذو أكمام قصيرة وياقة ضيقة مرصع بنفس الأسلوب، وانتعلت مع تلك الطلة حذاءًا جلديا بالساق العالية بنفس اللون الأخضر الشاحب، كما حملت بيدها معطفا صوفيا بلون متناغم وارتدت نظارة شمسية ذات إطار أخضر، مع ترك شعرها منسدلاً.

باريس هيلتون ترتدي طقما مرصعا بتدرجات اللون الأخضر
باريس هيلتون ترتدي طقما مرصعا بتدرجات اللون الأخضر

باريس هيلتون بإطلالة كريستالية

أما على المسرح فاختارت باريس هيلتون فستانا كريستاليا جريئا باللون الذهبي، اتخذ قصة ضيقة وقصيرة بالحمالات الرفيعة والياقة المربعة التي تتوسطها حمالة أخرى موصولة بعقد يلف العنق، أما جوانب الفستان فجاءت مكشوفة تتخللها الأربطة المتداخلة، كما تناثرت الفتحات فوق التصميم بشكل جريئ، واكتفت باريس بأقراط مرصعة مع فستانها اللامع، رافعة شعرها الأشقر للأعلى على شكل ذيل بالخصلات المموجة، كما فضلت الحذاء اللامع ونفس القفاز المفضل لديها.

 باريس هيلتون ترتدي فستانا كريستاليا جريئا باللون الذهبي
 باريس هيلتون ترتدي فستانا كريستاليا جريئا باللون الذهبي

وبدت باريس هيلتون في كامل أناقتها بفستان قصير باللون الفوشيا مغطى هو الآخر بالكريستال البراق، واتخذ تصميما مجسما بأكمام طويلة مع فتحة ياقة ضيقة، وانتعلت النجمة الشقراء صندلا حريريا عاليا بنفس لون الفستان،كم اعتمدت تسريحة الشعر المالس لتكتمل أناقتها، دون حاجتها لارتداء المجوهرات.

 باريس هيلتون بفستان قصير باللون الفوشيا مغطى بالكريستال البراق
 باريس هيلتون بفستان قصير باللون الفوشيا مغطى بالكريستال البراق

وظهرت باريس هيلتون بفستان كريستالي آخر بصيحة الـ Cut Out، تميز بلونه البرتقالي القوي، بأكمام طويلة وياقة عالية، مع ثنيات متداخلة فوق منطقة الصدر وبطن مكشوفة كما زينت الأطراف السفلية بزمزمة جانبية يتدلى منها وشاح طويل، ونسقت باريس ذلك الفستان بأسلوب مونوكروم بانتعال حذاء برتقالي مدبب وحمل كلاتش بنفس اللون.

باريس هيلتون بفستان كريستالي آخر بصيحة الـ Cut Out
باريس هيلتون بفستان كريستالي بصيحة الـ Cut Out

أناقة باريس هيلتون بالفساتين المرصعة الطويلة

خطفت باريس هيلتون القلوب بطلتها الساحرة بذلك الفستان الكريمي الشفاف، الذي تميز بقصة الحورية الطويلة، تميز بحمالات صغيرة مع أكتاف منسدلة وأكمام طويلة مغلقة على شكل قفاز تزينها التطريزات الكريستالية، التي امتدت فوق كامل التصميم بشكل فاخر، وتزينت باريس بعقد الشوكر المرصع مع أقراط ماسية، ورفعت شعرها للأعلى مع تلك الإطلالة، مع انتعال حذاء براق.

باريس هيلتون بفستان كريمي شفاف بقصة الحورية الطويلة
باريس هيلتون بفستان كريمي شفاف بقصة الحورية الطويلة

كما اختارت فستانا من توقيع ريم عكرا، تميز بلونه الكريمي، وتغطيه تطريزات الترتر المنحنية على شكل سلاسل متباعدة تغطي قوامها باللون التركواز، وزين فستانها بفتحات جانبية مع حمالات رفيعة، وفضلت باريس التخلي عن العقد مكتفية بأقراط متدلية وسوار عريض، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات مالسة.

باريس هيلتون ترتدي فستانا بلون كريمي بتطريزات الترتر المنحنية
باريس هيلتون ترتدي فستانا بلون كريمي بتطريزات الترتر المنحنية

وفي ظهور آخر تألقت بفستان ذهبي طويل من Celine، انسدل مستقيما فوق قوامها الممشوق، بالياقة المتدلية فوق الصدر لغاية الخصر المطاطي، مع الظهر المكشوف والحمالات الرفيعة، أما الحواف السفلية فزينها شق الساق الجانبي، وقد نسقت مع فستانها حذاءًا ميتاليك باللون الذهبي وحملت كلاتش متطابقة،وزادت المجوهرات المرصعة من أناقتها دون عقد مع خصلات شعرها الويفي.

 باريس هيلتون بفستان ذهبي طويل من Celine
 باريس هيلتون بفستان ذهبي طويل من Celine

النجمة الأيقونية الشقراء باريس هيلتون استعراض أناقتها بفستان مرصع بالنجوم الفضية من توقيع Oscar de la Renta، صمم بأكمام طويلة مع ياقة عالية ذات فتحة أمامية عميقة، وتميز الفستان بخصر محدد مع أطراف واسعة، وزينت باريس فستانها بأقراط على شكل نجوم براقة كما رفعت شعرها المموج للأعلى.

باريس هيلتون بفستان مرصع بالنجوم الفضية من توقيع Oscar de la Renta
باريس هيلتون بفستان مرصع بالنجوم الفضية من توقيع Oscar de la Renta

الصور من حساب باريس هيلتون على انستجرام.