اوزكه اوزاجار

شاهدي كيف تألقت النجمات التركيات بإطلالات شعارها البساطة والرقة في فعاليات مهرجان فينيسيا 2024

سما جابر
2 سبتمبر 2024


شهدت النسخة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي حضور عدد من النجمات التركيات اللواتي حرصن على توثيق تلك الرحلة المميزة إلى فينيسيا من خلال عدة لقطات وصور تذكارية قمن بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ظهرت عدد من هؤلاء النجمات بإطلالات جذابة وأنيقة خلال فعاليات المهرجان وعلى هامش برنامجه أيضًا، ونرصد لكم أجمل تلك الإطلالات

أوزكه أوزاجار

النجمة التركية أوزكه أوزاجار تألقت في أكثر من إطلالة جذابة خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ81، فمن بين الإطلالات التي تألقت بها كانت عندما ارتدت بدلة بتصميم عصري باللون الكحلي المقلم بالأبيض، وجاءت بتصميم مريح عبارة عن شورت واسع وبليزر مريح وبتصميم طويل قليلًا، مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت أسفله توب أسود اللون بتصميم مجسم وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

ه

وفي إطلالة أخرى تألقت أوزكه أوزاجار بفستان جذاب ميدي باللون الأبيض، انسدل مجسمًا على جسدها مع قصة الكورسيه من الأعلى وفتحة صدر غير منتظمة، جاءت محددة بقطعة قماش باللون الأحمر على شكل كرانيش ووردة بارزة من المنتصف، فيما انتعلت حذاء أحمر بكعب عال.

ه

النجمة التركية تألقت أيضًا في إحدى فعاليات المهرجان بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان سهرة باللون النبيتي الذي انسدل مجسمًا وبصيحة الكب وتزين بالمرايات البراقة في جميع أنحائه، كما أطلت في ظهور آخر بفستان سهرة أنيق باللون الأبيض بصيحة الكب التي على ما يبدو أنها كانت تفضلها في إطلالاتها بمهرجان فينيسيا.

ه

وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب، التي جاءت محددة بقماش من الساتان الأبيض العريض الذي انسدل كذلك من الخلف على شكل وشاح طويل، فيما جاء باقي الفستان مطرزًا بالترتر البراق في جميع أنحائه.

ه

أصليهان مالبورا

النجمة التركية أصليهان مالبورا اختارت اللون الأبيض ليميز إطلالاتها في مهرجان فينيسيا، حيث ظهرت مرتدية في إحدى الفعاليات على السجادة الحمراء، فستان تميز برقته وبساطته فجاء طويلًا ومجسمًا مع أكمام طويلة وضيقة، مع فتحة صدر على شكل حرف v طويل 

ف

كما خطفت أصليهان مالورا الأنظار عندما ظهرت مرتدية فستان قصير باللون الأبيض أيضًا جاء بتصميم مجسم مع الثنيات التي زينت معظم أنحائه وأكمام طويلة ورقبة مرتفعة، فيما تزين من الأسفل بكرانيش متتالية باللون الأبيض من قماش شفاف.

ه

ميليس سيزين

أما ميليس سيزين فكان لها ظهور ساحر خلال تواجدها على هامش مهرجان فينيسيا، فظهرت في إحدى الصور التي شاركتها عبر حسابها على انستجرام، وهي مرتدية تنورة منفوشة باللون الأبيض ومنقوشة بالدوائر السوداء، وجاء التنورة واسعة مع خصر مرتفع، وكرانيش زينتها من نهايتها، ونسقت مع التنورة كروب توب باللون الأسود مع حمالات عريضة وفتحة صدر دائرية.

ف

ديلان جيجيك دينيز

ديلان جيجيك دينيز تألقت في إطلالتين أنيقتين وتميزت كل منهما بالبساطة، حيث ظهرت في إحدى المرات بفستان أنيق ومجسم باللون الأسود جاء بتصميم ميدي مع حمالات عريضة وفتحة صدر دائرية وانتعلت حذاء فضي بكعب عال وأكملت أناقتها بنظارة شمسية سوداء واكسسوارات بسيطة.

ه

أما الإطلالة الثانية فجاءت بسيطة كذلك وعبارة عن فستان طويل باللون الفضي البراق جاء الفستان مجسمًا من الأعلى مع حمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا وطويلًا حتى أسفل، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة.

ه

أسلي تورانلي

أما أسلي تورانلي فقد تألقت كذلك في إطلالة بسيطة باللون الأبيض جاءت عبارة عن فستان قصير بصيحة الكب، مع فتحة صدر غير منتظمة وتزين الفستان في جميع أنحائه بالريش الأبيض المتطاير، كما انسدل منه من الخلف وشاح طويل من التل الأبيض، وانتعلت صندل أبيض بكعب عال.

ه

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام