بيونسيه

اكتشفوا أجمل إطلالات بيونسيه نجمة الأناقة الاستثنائية تزامنًا مع احتفالها غير التقليدي بعيد ميلادها

سما جابر
6 سبتمبر 2024

النجمة العالمية بيونسيه احتفلت بعيد ميلادها الـ43 قبل يومين، وحرصت بيونسيه على مشاركة الجمهور بلقطات من احتفالها الاستثنائي غير التقليدي بهذه المناسبة السعيدة وذلك من خلال نشر صور تذكارية عبر حسابها على انستجرام، وقررت بيونسيه استعراض أناقتها أيضًا في أحدث ظهور لها، فيما سلط الجمهور الضوء على أجمل وأحدث إطلالات بيونسيه بشكل عام، وفيما يلي جولة عليها.

تفاصيل إطلالة بيونسيه بالتزامن مع عيد ميلادها

النجمة العالمية بيونسيه خطفت الأنظار في ظهور جديد لها وهي مرتدية فستان قصير ومنقوش بخطوط ودوائر وأشكال هندسية أخرى مستوحاة من الطبيعة، وبألوان الأخضر والبني بدرجاته المختلفة والأبيض والأسود،ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها.

ل

وجاء فستان بيونسيه بتصميم قصير ومجسم من الأعلى مع أكتاف عريضة وفتحة صدر دائرية ثم انسدل بداية من الخصر بشكل أوسع قليلًا، ونسقت بيونسه مع تلك الإطلالة غطاء للرأس من نفس ألوان الفستان، كما ارتدت جوارب باللون الأخضر الشفاف بتصميم ضيق وطويل، وانتعلت صندل أخضر بكعب عال، وأمسكت حقيبة باللون الأخضر الليموني، وظهرت بيونسيه وهي تقف وسط النباتات والأشجار وممسكة بالبالونات الملونة، فيما ظهرت في صورة أخرى ممسكة بحقيبة سفر ضخمة.

ل

بيونسيه بإطلالات ذات لمسات كلاسيكية 

بيونسيه كان لها أكثر من إطلالة مؤخرًا بلمسات كلاسيكية مميزة، من بينها عندما ظهرت مرتدية بدلة نسائية باللون البيج، مكونة من سروال واسع، مع بليزر طويل قليلا مزين بجيوب جانبية، وارتدت معه قميصا بنفس اللون وزينت ياقته بعقدة الكاوبوي المعدنية، كما اختارت قبعة كبيرة باللون البيج وبوت بنفس اللون، بينما حملت بيدها حقيبة من الجلد الأسود وتزينت بأقراط معدنية.

ة
كما ظهرت مسبقًا ببدلة كلاسيكية سوداء مكونة من سروال واسع الأرجل، مع جاكيت واسع مغلق بقفل معدني من الجانب، نسقت معه قميصا باللون الأبيض، مطرزا بالأحجار الكريستالية في حوافه، وبدلا من ربطة العنق تزينت الفنانة الأمريكية بعقدة حريرية سوداء، دون أن تتخلى عن القبعة مع انتعال حذاء بلاتفورم.

ة
النجمة العالمية تألقت في ظهور سابق كذلك بإطلالة كلاسيكية ولكن بلمسة عصرية، حيث ظهرت مرتدية جمبسوت باللون الأبيض الشفاف قليلًا، تميز بأرجله الواسعة وتصميمه المريح في جميع أنحائه مع الرقبة المرتفعة، فيما نسقت فوقه بليزر أبيض كذلك بتصميم مريح مع أكمام طويلة وزر أمامي وأمسكت حقيبة صغيرة بيضاء وانتعلت حذاء أبيض بكعب عال.

ل
بيونسيه أيضًا تألقت في إطلالة بلمسة كلاسيكية مؤخرًا، حيث أطلت بجمبسوت ميتاليك باللون البرونزي، تميز بأرجل واسعة مع تصميم ياقة القميص التي زينتها بربطة عنق سوداء، وأرفق الزي بجزء علوي متصل بنفس القماش، اتخذ قصة طويلة على شكل أرجل مفتوحة، مع خصر محدد وياقة مثنية مع الأكمام الطويلة، وزينت بيونسيه إطلالتها بحزام جلدي عريض باللون الأسود مزين بابزيم معدني سميك من وحي أزياء رعاة البقر، كما كانت قبعة الكاوبوي الكبيرة حاضرة أيضا مع تلك الإطلالة بلون أسود متناغم مع الحذاء المدبب.

ل
أجمل إطلالات بيونسيه غير التقليدية

بيونسيه كان لها إطلالات خاطفة وأنيقة خلال الفترة الماضية ومن بينها عندما ظهرت مرتدية سروال من الجينز بتصميم مستقيم مع تي شيرت داكن مزين بالكلمات والرسومات الملونة، ووضعت فوقه معطف من الفرو البني بتصميم مريح وطويل وأكمام طويلة، وتركته منسدلًا على ذراعيها.

ل
بيونسيه استعرضت أناقتها كذلك بستايل الكاوبوي بصيحة الجلد الأسود، حيث اختارت النجمة الأمريكية موضة الجمبسوت الجلد المصمم على شكل بنطلون الكاوبوي المزين بالخرز المعدني باللون الذهبي من الجانبين، مع خصر محدد بأحزمة جلدية مزدوجة، مزينة أيضا بالفتحات المعدنية والخرز الذهبي، أما الجزء العلوي فتميز بقصة جاكيت جلدي ذو أكمام واسعة مزينة بالشراشيب، مع فتحة سحاب أمامية تزينه قطع معدنية بارزة، وأكملت بيونسيه طلتها بقبعة الكاوبوي المتناغمة مع الزي، مع البوت الجلدي المدبب.

ل

كما تألقت في إطلالة أخرى ارتدت فيها شورت من الجينز الفاتح، مع توب باللون الأزرق السماوي برقبة مرتفعة، ووضعت فوقه رداء طويل من الجينز الفاتح كذلك، بأكمام طويلة وتزينت الأكمام بالفرو الأزرق المتداخل مع اللون الرمادي، فيما ارتدت جوارب باللون الأزرق الفاتح، وحذاء بوت من نفس لون الرداء.

ل
بيونسيه خطفت الأنظار في ظهور سابق كذلك بإطلالة أنيقة عبارة عن شورت أسود ضيق وتي شيرت أسود مزين بالصور والنقشات الملونة، ووضعت فوقهما معطف من الصوف بنقشة الكاروهات بألوان البني والأسود والبيج، كما انتعلت حذاء بوت باللون الأسود بكعب عال وأمسكت حقيبة صغيرة باللون البيج.

ل

معلومات عن بيونسيه

النجمة بيونسيه ولدت في 4 سبتمبر 1981 بهيوستن بولاية تكساس الأمريكية، ووالدها هو ماثيو لونز الذي يعمل كمدير أعمالها، واتجهت بيونسيه للتمثيل عقب أن حققت نجاح باهر كمغنية بفرقة ديستينيز شايلد وقد ارتبطت بنجم الراب جاي زي في عام 2002 وقد ظهر معا بعدة أغاني مثل Crazy in love، واستطاعت المغنية العالمية السمراء الترشح 70 مرة لجوائز جرامي ، وفازت 28 مرة.

ل

الصور من حساب بيونسيه على انستجرام