ياسمين صبري

نقشات الحيوانات والطيور تزين إطلالات النجمات في صيف 2024.. منافسة بينهن في حب الطبيعة

سما جابر
10 سبتمبر 2024

نقشات ورسومات الطيور والحيوانات يبدو أنها كان لها حضور كبير بين إطلالات النجمات والمشاهير في صيف 2024، حيث ظهرت عدد من النجمات بإطلالات أنيقة وصيفية جاء بعضها مبهجًا وحملت طبعات ونقشات الحيوانات والطيور، لتتنافس هؤلاء النجمات في حب الطبيعة بشكل استثنائي ويظهرن بإطلالات خاطفة وجذابة، فدعونا نلقي نظرة على أجمل تلك الإطلالات. 

هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي تألقت في أحدث ظهور لها بإطلالة صيفية أنيقة حيث ارتدت فستان باللون الأبيض بتصميم قصير ومجسم مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، ووضعت فوقه كارديجان باللون الأزرق الفاتح بتصميم فضفاض ومريح وتزين الكارديجان من الخلف برسمة الوعل، وتحديدًا رأسه، التي جاءت باللون الأبيض، لتزين تلك الإطلالة البسيطة، وانتعلت هيفاء صندل باللون الأزرق الفاتح كذلك.

ة

ة

ديما الأسدي

ديما الأسدي ظهرت كذلك في إطلالة سابقة وهي مرتدية فستانا من Revolve، تميز بقصة ضيقة مع ياقة الهالتر الرفيعة، وجاء فستانها باللون الأبيض المزين بالفراشات الملونة مع بعض الورود، وكلمسة جمالية حيوية، زين الفستان بشراشيب زهرية متدلية من حوافه التي تعلو الركبتين، وانتعلت ديما صندلا بالنعل السميك المحاط بالقش، وحملت حقيبة جلدية على شكل قلب باللون البنفسجي، وفضلت الأساور الذهبية الضخمة.

تر

كما ظهرت مؤخرًا بإطلالة أخرى من وحي الطبيعة والحياة البرية، فارتدت تنورة باللون الأبيض بتصميم قصير ومريح مع الثنيات المنتفخة ونسقت فوقها توب بنقشة الزيبرا باللونين الأبيض والأسود بتصميم مجسم وأكتاف عريضة وفتحة رقبة مستديرة وانتعلت صندل مسطح باللون الأسود وملتفا حول الكاحل.

ة
إليسا 

النجمة إليسا ظهرت في إحدى حفلاتها بإطلالة صيفية بسيطة عبارة عن فستان باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع الرقبة المغلقة والحمالات العريضة، وتزين فستان إليسا من عند الكتف ببروش ضخم للغاية على شكل تمساح كريستالي وأنيق ليضفي لمسة من وحي الطبيعة على تلك الإطلالة المناسبة للسهرات. 

ل
نسرين طافش

النجمة نسرين طافش تألقت في صيف 2024 بإطلالة مستوحاة من الطبيعة، حيث ظهرت مرتدية فستان ميدي بنقشة النمر بألوان البني والبيج والأسود، وجاء بحمالات رفيعة مع فتحة صدر على شكل حرف V واسع وانسدل الفستان مجسمًا ليبرز رشاقتها، وانتعلت معه صندل باللون البيج.

ل

هنا الزاهد 

النجمة هنا الزاهد اختارت كذلك نقشة التايجر لتطل بها في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها في فصل الصيف، حيث ظهرت مرتدية فستان بهذه النقشة الأنيقة من ألوان البني والبيج والأسود وانسدل الفستان مجسمًا على جسدها مع حمالات رفيعة وفتحة صدر مستقيمة.

ة
عبير صبري 

الفنانة عبير صبري ظهرت في جلسة تصوير مؤخرًا مرتدية فستان من نقشة النمر مع ألوانه الطبيعية ذات درجات البني والبيج والأسود المختلفة، وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم مع بعض الثنيات التي زينته، وحمالاته الرفيعة وفتحة صدر غير منتظمة وانتعلت صندل باللون البيج بكعب عال.

ة
ياسمين صبري

النجمة ياسمين صبري خطفت أنظارنا بإطلالتها بفستان ملون بتدرجات مشرقة ومبهجة وبتصميم أنيق، جاءت قصّة الفستان مجسمة على قوامها حيث أبرزت منحنيات جسمها، وتميز الثوب بلونه الأصفر الطاغي مع رسومات ملونة من الطيور البحرية ذات المنقار الطويل، وجاء بحمالات رفيعة على الأكتاف، مع تصميم ضيق في جزئه العلوي والتنورة المسحوبة على القوام، كما نسقت معه حقيبة يد باللون الأحمر، وتزينت بمجوهرات فاخرة.

ة

نهى نبيل

نهى نبيل تألقت في إحدى المرات بإطلالة جذابة عبارة عن فستان مريح باللونين الأبيض والأسود وبنقشة الزيبرا، وجاء الفستان من الأعلى بأكمام متوسطة الطول ومريحة مع رقبة مستديرة وانسدل الفستان مريحً بداية من الخصر وحتى الكاحل، وانتعلت معه صندل بكعب عال وأمسكت حقيبة فضية صغيرة.

ة

وفي إطلالة أخرى تألقت في فستان ميدي مجسم بنقشة النمر جاء بأكمام طويلة ومجسمة وفتحة صدر مربعة وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وأمسكت حقيبة باللون الأبيض.

ل
لجين عضاضة

لجين عضاضة خطفت الأنظار في إطلالة سابقة بنقشة التايجر جاءت مكونة من قطعتين وتلائم أجواء فصل الصيف، وجاءت القطعة العلوية على شكل توب قصير قليلًا مع حمالات رفيعة ملتفة حول العنق، كما جاء الجزء السفلي على شكل هوت شورت مجسم وبخصر منخفض.

ل
الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام