تايلور سويفت

صور تصميمات غير مألوفة ولمسات عصرية تسيطر على إطلالات النجمات في حفل VMAs 2024

سما جابر
12 سبتمبر 2024

أقيم خلال الساعات الماضية حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards أو "VMAs 2024"، حيث شهد الحفل تواجد العديد من نجمات الغناء والمشاهير، اللواتي تألقن على السجادة الحمراء في الحفل، بإطلالاتهن الجذابة والمميزة التي خطفت الأنظار ونالت تفاعل وإعجاب الجميع، فدعونا نلقي نظرة على أجمل تلك الإطلالات.

تايلور سويفت

النجمة العالمية تايلور سويفت تألقت في إطلالة من توقيع ديور خلال تواجدها في الحفل، حيث ظهرت مرتدية فستان جاء مجسمًا من الجزء العلوي مع القماش المنقوش بنقشة الكاروهات بألوان الأسود والأصفر وحمالات عريضة باللون الأسود مع سحاب أمامي، إضافة إلى قصة الشورت الأسود من الجزء السفلي والتي كانت تعلوها طبقة منفوشة مفتوحة من الأمام من قماش الكاروهات وبتصميم طويل، وانتعلت تايلور حذاء بوت باللون الأسود وارتدت قفازات سوداء مع فتحات في معظم أنحائها من الداخل.

ل
كاتي بيري

النجمة العالمية كاتي بيري تألقت في أكثر من إطلالة بالحفل، من بينها عندما ارتدت طقم جاء من الأعلى بكورسيه باللون البيج على شكل درع جامد أبرز رشاقتها مع أكمام قماشية باللون البيج الفاتح، فيما ظهرت مرتدية جوارب بيج ضيقة ولامعة/ وفوقها تنورة قصيرة باللون الفضي البراق التي انسدل منها ما يشبه الذيل مع حذاء بوت باللون البيج.

ل

كاتي بيري ظهرت في إطلالة أخرى بفستان باللون الرمادي انسدل طويلًا مع تصميمه المريح وأكتافه العريضة والرقبة المرتفعة التي التفت حول العنق، مع فتحة عند الصدر على شكل حرف v، إضافة إلى فتحة ساق جانبية طويلة وعقد ضخمة زينت الجزء العلوي، وانسدل من الفستان في جميع أنحائه ما يشبه الأحبال الطويلة وانتعلت صندل فضي بكعب عال.

ة

ليسا

ليسا نجمة فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية الشهيرة تألقت في فستان باللون الأسود بتصميم قصير من قماش الصوف اللامع قليلًا الذي تزين في بعض من انحائه بالفتحات التي أضفت لمسة من الأناقة على الزي مع الأكمام الطويلة وفتحة الرقبة المستديرة وانتعلت ليسا حذاء أسود بأربطة مرتفعة التفت حول الكاحل.

ة

باريس هيلتون

النجمة العالمية باريس هيلتون تألقت في فستان باللون الفضي البراق الذي تزين في جميع أنحائه بالترتر الأنيق، وجاء الفستان بحمالات رفيعة مع فتحة صدر غير منتظمة وفتحات زينت بعض من أنحائه، كما جاء الفستان مجسمًا من الأعلى ثم انسدل مريحًا قليلًا حتى منطقة الركبة وانتعلت باريس حذاء فضي بكعب عال وأمسكت حقيبة فضية براقة.

ة

سابرينا كاربنتر

سابرينا كاربنتر اختارت خلال الحفل الظهور بفستان بصيحة الكب باللون الأبيض مع فتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالترتر الأبيض البراق مع الكريستالات الفضية التي زينت الجزء العلوي وانسدل الفستان مجسما وطويلًا حتى أسفل.

ة
هالي بيلي 

النجمة هالي بيلي اختارت فستان باللون الأحمر بتصميم طويل ومجسم ومزين في جميع أنحائه بالترتر البراق مع صيحة الكب، كما تزين من الأسفل بسلاسل حمراء براقة وطويلة، مع فتحة صدر غير منتظمة، وفتحة أسفل منطقة الخصر، وانتعلت هالي صندل أحمر بكعب عال.

ة

كارول جي

كارول جي ظهرت خلال الحفل بفستان باللون الأحمر من القماش الجلدي اتسم بتصميمه المجسم والقصير مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة مزينة بالفصوص الفضية، وانتعلت حذاء بوت طويل بألوان متداخلة من الأحمر والأبيض والأسود.

ل

أنيتا

أما أنيتا فقد خطفت الأنظار بفستان باللون الأبيض جاء مجسمًا في جزئه العلوي مع الأربطة التي أعطت له مظهرًا مميزا مع حمالات عريضة وفتحة صدر غير منتظمة، ثم انسدل من الفستان بداية من أعلى الركبة قطعة قماش شفافة باللون الأبيض بتصميم طويل للأسفل، وارتدت جوارب بيضاء كذلك، ووضعت على رأسها غطاء للرأس انسدل على شكل وشاح من الخلف.

ل
أنجلينا بيفارنيك

أنجلينا بيفارنيك تألقت في فستان باللون الفضي وبتصميم طويل، جاء من الأعلى بقصة الكورسيه وصيحة الكب ثم انسدل طويلا ومجسما قليلًا مع فتحة ساق جانبية طويلة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالترتر البراق وانتعلت حذاء فضي وأمسكت حقيبة فضية مستطيلة. 

ل
كاميلا كابيو

كاميلا كابيو تألق في فستان ببطانة باللون البيج وتزين بالترتر الأسود البراق في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة من الدانتيل وجاء الفستان بتصميم طويل ومجسم مع فتحة صدر غير منتظمة وأكملت أناقتها باكسسوارات سوداء أنيقة.

ة

الصور من حسابات النجمات وحفل MTV على انستجرام وAFP والمكتب الإعلامي لديور