سلمى ابو ضيف

أجمل وأحدث إطلالات النجمات الحوامل وسلمى أبو ضيف وكارمن بصيبص بأزياء متشابهة!

سما جابر
8 أكتوبر 2024

عدد من النجمات والمشاهير من جميع أنحاء العالم أعلن حملهن خلال الفترة الماضية وأحدثن ضجة بهذا الإعلان حيث باتت إطلالاتهن خلال الحمل محل اهتمام قطاع واسع من جمهورهن، وقررت هؤلاء النجمات استعراض أزيائهن الأنيقة خلال فترة حملهن سواء في بدايته أو في مراحله المتقدمة، وفيما يلي جولة على أجمل تلك الإطلالات

سلمى أبو ضيف

النجمة سلمى أبو ضيف باتت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية بعد الإعلان عن حملها بطفلها الأول بعد فترة قصيرة من زواجها، وبدت سلمى بإطلالات جذابة وعملية خلال ظهورها بعد الحمل، ففي إحدى المرات ارتدت تنورة منفوشة باللون الأزرق السماوي، بتصميم ميدي ونسقت معها قميص أبيض وفوقه بلوفر رمادي مع سترة كحلية قصيرة بأكمام طويلة وتركتها مفتوحة من الأمام وأمسكت حقيبة سوداء وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

ة

وفي أحدث ظهور لها خلال الساعات الماضية، اختارت سلمى أبوضيف الظهور بإطلالة سوداء بالكامل، مكونة من سروال وتوب ضيقين، ونسقت فوقهما سترة واسعة بأكمام طويلة وتصميم مريح ووضعت نظارة شمسية سوداء.

ف

كارمن بصيبص

النجمة كارمن بصيبص أعلنت أيضًا حملها في الأيام الماضية، وأطلت مؤخرًا بإطلالة جذاب باللون الأسود أيضًا، جاءت متشابهة للغاية مع إطلالة سلمى أبو ضيف، وتكونت إطلالة كارمن من فستان أسود ومجسم وبتصميم طويل، مع أكمام طويلة ورقبة مرتفعة، فيما نسقت فوقه معطف أسود متوسط الطول بأكمام طويلة وضعته على كتفيها وتركته مفتوحًا وأمسكت حقيبة ذهبية متوسطة الحجم.

ل
هاجر أحمد

الفنانة المصرية هاجر أحمد أعلنت مؤخرا حملها بطفلها الثاني، واستعرضت إطلالتها في الحمل بزي عملي مكون من سروال أسود واسع وطويل ونسقت معه توب طويل قليلًا ومجسم باللون البيج، جاء بأكتاف عريضة وياقة مغلقة، وحزام على شكل رباط أسفل منطقة الصدر وانتعلت صندل باللون البيج.

ه

بينار دينيز 

النجمة التركية بينار دينيز تألقت في إطلالة باللون الأبيض كشفت من خلالها عن حملها أيضًا مؤخرًا، حيث ارتدت فستان حريري انسدل طويلًا ومريحًا مع حمالات رفيعة ونسقت معه سترة مصنوعة من الكرانيش الضخمة التي غطت معظم ذراعيها، ونسقت مع تلك الإطلالة الناعمة مجوهرات ماسية أنيقة.

ف

فيما ظهرت في إطلالة أخرى واختارت بدلة كلاسيكية باللون الأسود، كشفت عن بطنها الصغير، وتكونت البدلة من سروال أسود مستقيم وبليزر مجسم مع أكمام طويلة وياقة عريضة وصفي من الأزرار الأمامية وجيبين من الجوانب، فيما انتعلت حذاء أسود بكعب عال ووضعت نظارة شمسية.

ه
هايلي بيبر 

هايلي بيبر كان لها أكثر من إطلالة خلال فترة الحمل التي أعلنت عنها مؤخرًا، حيث ظهرت مرتدية في أحد المرات فستان من قماش الدانتيل باللون الأبيض جاء بصيحة الكب وانسدل طويلًا ومريحًا مع فتحة ساق أمامية وقطعة قماش إضافية أضفت لمسة أنيقة على الجزء العلوي.

ه

فيما ظهرت بإطلالة أخرى عبارة عن فستان طويل ومريح باللون الأصفر الفاتح تزين بقطعة قماش عريضة على شكل كرانيش على الجزء العلوي، مع صيحة الكب، ونسقت مع الفستان غطاء للرأس باللون نفسه ووضعت نظارة شمسية.

ه

كما خطفت هايلي بيير الأنظار مرة أخرى بإطلالة كلاسيكية عبارة عن فستان طويل ومجسم باللون البيج جاء بتصميم طويل وفتحة صدر على شكل حرف v، ووضعت فوقه بليزر باللون نفسه جاء بتصميم مريح وأكمام طويل وياقة عريضة وتركته مفتوحًا من الأمام.

ف

نسليهان أتاغول

النجمة التركية نسليهان أتاغول أعلنت كذلك حملها مؤخرًا وأطلت بإطلالة عملية جاءت عبارة عن تنورة باللون الكريمي مزينة بالكرانيش وبتصميم ميدي وأطراف غير منتظمة، ونسقت معها توب مريح باللون الأبيض مزين بالكرانيش من الأعلى مع فتحة صدر على شكل حرف u، وانتعلت حذاء بوت باللون البني.

ه

ميليسا باموك

النجمة التركية ميليسا باموك تألقت في ظهور جديد بعد إعلان حملها؛ بإطلالة جذابة باللون الأسود اختارتها لتناسب أجواء التنزه العملية، حيث ظهرت مرتدية جمبسوت ضيق باللون الأسود بتصميم الشورت وحمالات عريضة وفتحة صدر مستديرة، وحرصت ميليسا على أن تضفي لمسة كلاسيكية على تلك الإطلالة فوضعت على كتفيها بليزر باللون الأسود جاء بأكمام طويلة وتصميم مريح وجيبين عريضين على الجوانب، ونسقت مع تلك الإطلالة نظارة شمسية سوداء وحذاء رياضي أنيق.

ف

وفي ظهور آخر تألقت النجمة التركية بفستان طويل ومجسم كشف عن بطنها المنتفخ، وتزين الفستان بنقشات بألوان الأبيض والأسود وجاء الفستان بأكمام طويلة ومجسمة مع ثنيات زينت الجزء العلوي وفتحة رقبة مستديرة.

ه

الصور من حسابات النجمات المذكورات وبولغاري على انستجرام