كيم كارداشيان

أزياء تناسب الأم صاحبة الشخصية القوية من وحي كيم كارداشيان في عيد ميلادها

سما جابر
21 أكتوبر 2024

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تحتفل اليوم الموافق 21 أكتوبر بعيد ميلادها الـ44، حيث دائمًا ما يعتبرها الجمهور نموذجا للأم القوية الطموحة التي نجحت في الجمع بين النجاح المهني والأسري، وتحرص كيم كارداشيان على الظهور بإطلالات أنيقة تعبر عن أناقتها وتناسبها أيضًا كأم، وفيما يلي جولة على تلك الأزياء التي سبق وظهرت بها مؤخرًا.

كيم كارداشيان بأزياء مناسبة للأوقات العملية

كيم كارداشيان تألقت في إطلالة جذابة مؤخرًا مناسبة للأوقات العملية، حيث ظهرت مرتدية فستان ميدي باللون النيود جاء بتصميم مجسم وهو التصميم الذي تعشقه كيم في معظم اختياراتها، وجاء الفستان بأكمام طويلة وضيقة ورقبة مرتفعة، ونسقت معه رداء من الفرو البيج بتصميم رقيق، وانتعلت حذاء باللون النيود كذلك.

ف

كما أطلت كيم كارداشيان على عشاقها بستايل المعطف الجلدي الطويل ذو التصميم المحتشم بالأكمام الطويلة والياقة المثنية العريضة، مع الحزام المعقود حول خصرها، والجيوب الجانبية، جاء مطبوعا بنقشة برية بتدرجات اللون البيج الممزوج باللون البني، وحملت مع إطلالتها حقيبة يد كبيرة باللون الأسود.

ه

كما اختارت ستايل المعطف كذلك في إطلالة أخرى مناسبة كذلك للأوقات العملية، وجاء المعطف بتصميم مريح مع أكمام طويلة ومنتفخة وياقة ضخمة ارتفعت للأعلى من خلف عنقها، كما انسدل المعطف الذي تزين بنقشة الفهد في جميع أنحائه؛ بتصميم مستقيم ونسقت معه حزام جلدي أسود حدد خصرها وأمسكت حقيبة سوداء ضخمة وانتعلت حذاء أسود.

ه

كيم كارداشيان بفساتين سهرة تلائم المرأة القوية

كيم كارداشيان أطلت من قبل على جمهورها بإطلالة جذابة، خلال حفل ميت غالا الشهير، بفستان سهرة يعبر عن قوة شخصيتها، فارتدت فستان طويل ومجسم باللون القمحي، حيث جاء عند منطقة الخصر بقصة الكورسيه، وتزين في جميع أنحائه بحبات اللؤلؤ البراق الذي غطى منطقة الصدر وزينها على شكل حمالات، كما أنه غطى الجزء السفلي على هيئة سلاسل عرضية، ونسقت كيم معه رداء طويل وواسع باللون الأبيض مع أكمام منفوشة، وانتعلت صندل فاتح بكعب عال.

ه

وخلال احتفال كيم كارداشيان مع أسرتها ببداية العام من قبل، خطفت الأنظار بفستان طويل باللون الأزرق السماوي الفاتح، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا وتزين في معظم أنحائه بشرائظ من الفرو باللون نفسه لتصبح مثل الكتف المنسدل على أحد ذراعيها وحددت كذلك منطقة الصدر.

ه
كيم كارداشيان تألقت في إطلالة مناسبة للسهرات أيضًا واتسمت بأناقتها، حيث ظهرت بفستان باللون الوردي الفاتح الذي تزين في جميع أنحائه بالخيوط البراقة، وجاء الفستان بتصميم مجسم وطويل مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مرتفعة، وجاء الفستان من الأسفل بذيل قصير وانتعلت معه حذاء باللون النيود. 

ه

أجمل إطلالات الأم كيم كارداشيان

كيم كارداشيان تألقت في ظهور سابق لها بفستان ضخم لامع باللون البنفسجي الغامق، جاء الفستان من الأعلى بأكتاف عريضة ومنتفخة ومنسدلة على الذراعين لتغطي جزء كبير منهما، مع فتحة صدر غير منتظمة، ثم جاء الفستان عند منطقة الخصر بحزام عريض من نفس الخامة واللون، ليحدد تلك المنطقة، وانسدل الفستان حتى أسفل منفوشًا وضخمًا مع ذيل طويل من الخلف، ولكن بتصميم قصير من الأمام، مع فتحة ساق أمامية طويلة، لتظهر تلك الإطلالة، نجمة تلفزيون الواقع بشكل مختلف وأنيق، بعيدًا عن اختياراتها الأخرى من الفساتين الضيقة التي اعتاد الجمهور على ظهورها بها في معظم المناسبات، كما نسقت كيم كارداشيان مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة وانتعلت حذاء شفاف بكعب عال.

ل
وفي إطلالة أخرى اتسمت بالبساطة ظهرت كيم بفستان أسود طويل ومجسم لكنه جاء بداية من منطقة الركبة مريحًا حتى أسفل، وجاء الفستان بصيحة الحمالات المنسدلة على الذراعين التي جاءت على شكل حزام جلدي أسود رفيع، وحددت كذلك منطقة الصدر.

تر

وفي إطلالة أنيقة أيضًا ظهرت كيم كارداشيان بفستان أنيق باللون الأبيض جاء بقصة الكورسيه من الأعلى مع فتحة صدر بارزة على شكل مثلث للأعلى، وانسدل الفستان مجسمًا وطويلًا بالقماش الساتان الناعم، ووضعت كيم لمستها الخاصة عندما ارتدت نظارة شمسية سوداء.

ف
معلومات عن كيم كارداشيان

ومن المعروف أن كيم كارداشيان ولدت في كاليفورنيا عام 1980 لوالد أمريكي من أصول أرمينية ووالدة أمريكية من أصول هولندية، وتخرجت كيم في مدرسة ماريماونت بيل أي الثانوية في كاليفورنيا عام 1998، وحازت كيم بشهرة واسعة منذ عملها كعارضة أزياء، مما جعل منها وجها للعديد من العلامات التجارية البارزة للعديد من السلع كالأحذية وطلاء الأظافر والمجوهرات والعطور.

وفي عام 2008 اتجهت كيم إلى التمثيل عبر فيلم Disaster Movie الذي رشحت عنه لجائزة رازاي، ثم اتجهت إلى الدراما التلفزيونية، وشاركت في العديد من المسلسلات كان أبرزها Beyond the Break و CSI: NY و Drop Dead Diva.

ه
 
الصور من حساب كيم كارداشيان على انستجرام