إطلالات أنيقة للفتاة العشرينية من خزانة جينا أورتيجا.. هكذا ابتعدت عن غموض شخصيتها في مسلسل "Wednesday"

جينا أورتيجا نجمة مسلسل "Wednesday" الذي يعرض حاليًا عبر منصة نتفليكس؛ باتت محل اهتمام الجمهور بمجرد عرض المسلسل الذي يدور حول شخصية وينزداي أدامز، الفتاة المهووسة بالموت وغريبة الأطوار، وأحد الشخصيات الرئيسية لعائلة آدامز، وتسليط الضوء حياتها الشخصية كطالبة في أكاديمية نيفرمور، وبالرغم من حالة الغموض التي سيطرت الشخصية ضمن الأحداث، إلا أن الجمهور حرص على البحث أكثر حول بطلة العمل ومعرفة جوانب شخصيتها الحقيقية.

إطلالات أنيقة لـ جينا أورتيجا بطلة مسلسل "Wednesday"

ولفتت جينا أورتيجا جينا أورتيجا البالغة من العمر 20 عامًا؛ الأنظار، في حياتها الطبيعية بسبب إطلالاتها اللافتة التي تتسم بالبساطة في معظم الأوقات، حيث كان لها أكثر من ظهور بأزياء أنيقة مناسبة لعمرها وملهمة للفتيات ممن هن في نفس العمر، ونالت تلك الإطلالات إعجاب الجمهور بمجرد أن كانت تقوم بمشاركة صورها على انستجرام.

وظهرت جينا أورتيجا مؤخرًا بفستان قصير باللون الأحمر من دار أزياء فالنتينو، وتميز الفستان بصيحة الكب المزين عند منطقة الصدر بفيونكة صغيرة، وانسدل الفستان مجسمًا حتى منطقة أعلى الركبة، ونسقت معه حقيبة صغيرة باللون الأبيض المزينة باكسسوارات ذهبية، مع حذاء لامع بكعب عال باللون الوردي الترابي.

ب
جينا اورتيجا بفستان احمر قصير 

جينا أورتيجا بصيحة الفساتين القصيرة

إطلالات أخرى ظهرت بها جينا أورتيجا بالفساتين القصيرة، حيث ارتدت في إحدى الفعاليات الفنية فستان باللون الأبيض جاء تصميمه ضيقًا من الأعلى وبسيطًا، فيما انسدل بداية من منطقة الخصر منفوش قليلا ومزين بالخيوط المتطايرة مع الفصوص البراقة، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل باللون الذهبي وحقيبة صغيرة باللون نفسه.

ب
جينا أورتيجا بفستان ابيض قصير 

وفي فعالية أخرى أطلت جينا أورتيجا بفستان قصير براق جاء بألوان متداخلة من الفضي والوردي والأخضر، مع فتحة صدر على شكل حرف v، وأكمام طويلة وضيقة، واتسعت عند نهايتها، وتزين الكتف بكرانيش من الأعلى، مع فتحة زينت منطقة الخصر، ونسقت جينا مع تلك الإطلالة صندل وحقيبة باللون الفضي.

ب
جينا اورتيجا بفستان قصير وعصري 

وخلال ظهورها في حفل met gala، أطلت جينا أورتيجا بفستان قصير باللون الوردي من توقيع فالنتينو، جاء بأكمام طويلة ورقبة مغلقة ومزين بالتطريزات المتناثرة في جميع أنحائه، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب باللون الوردي كذلك، مع حذاء أنيق باللون نفسه، ومجوهرات ماسية فخمة زادت من جمال إطلالتها.

غ
جينا اورتيجا بإطلالة وردية من فالنتينو

إطلالات كلاسيكية فخمة بأسلوب جينا أورتيجا

أما الإطلالات الكلاسيكية فكان لها مكانة خاصة في خزانة النجمة الشابة، حيث ظهرت بها أكثر من مرة في فعاليات مختلفة، فأطلت في أحد المهرجانات ببدلة كلاسيكية باللون الأسود بسروال واسع وبليزر طويل مع ياقة باللون الأبيض، وتوب أسود.

ب
النجمة الشابة جينا اورتيجا ببدلة سوداء 

في جلسة تصوير ظهرت فيها مؤخرًا، تألقت جينا أورتيجا ببدلة كلاسيكية أبرزت جمالها من قماش الكاروهات عبارة عن سروال ضيق وبليزر مجسم وأنيق وجيليه من نفس الخامة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء أسود بكعب عال مناسب للشكل الكلاسيكي الفخم، كما أطلت في فعالية أخرى ببدلة باللون البني جاء تصميم السروال مجسمًا مع بليزر طويل بأكمام طويلة وتوب أسود قصير.

ب
طلالة كلاسيكية اخرى لجينا اورتيجا 

أحدث ظهور لنجمة مسلسل "Wednesday" بإطلالة سوداء

وفي فعالية أخرى أطلت جينا بإطلالة كلاسيكية ولكن بشكل عصري، وجاءت عبارة عن بدلة بتنورة قصيرة وواسعة مزينة بالخيوط الحمراء وجاكيت قصير من نفس اللون والنقشة، ونسقت أسفله توب قصير باللون الأسود، كما استعانت بجوارب شبكية سوداء وحذاء بكعب عال باللون الأحمر.

ب
جينا اورتيجا باطلالة كلاسيكية مع لمسة عصرية

أما أحدث ظهور للنجمة الشابة كان خلال الاحتفالية الخاصة بمسلسلها الجديد، وأطلت بفستان يشبه الأجواء الغامضة بالمسلسل، حيث جاء باللون الأسود من فيرساتشي، مع أكتاف عريضة وفتحة ساق جانبية طويلة وفتحة صدر على شكل حرف v، وقماش الدانتيل الذي زين جانبي الخصر، مع حذاء أسود بكعب عال، ووضعت جينا على رأسها اكسسوارا عبارة عن طرحة تشبه طرحة العروس ولكن باللون الأسود.

غ
احدث ظهور لجينا اورتيجا باللون الاسود 

الصور من حسابات جينا أورتيجا والاستايلست Enrique Melendez بانستجرام وAFP.