الأميرة بياتريس تعلن عن اسم طفلتهما الأولى

أعلنت الأميرة بياتريس Princess Beatrice وزوجها إدواردو مابيلي موزي Edo Mapelli Mozzi عن اسم طفلتهما الأولى والتي اختارا لها اسم سيينا إليزابيث Sienna Elizabeth، في إشارة للجذور الإيطالية لوالد الطفلة، وفي تكريم مؤثر للملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا وجدة الأميرة بياتريس.

الأميرة بياتريس تختار اسم سيينا إليزابيث لطفلتها الأولى

تم الكشف عن ذلك من خلال مشاركة جديدة نشرها إدواردو مابيلي موزي على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، تضمنت صورة لآثار أقدام طفل مع تعليق يتضمن ما يلي: "سيينا إليزابيث مابيلي موزي Sienna Elizabeth Mapelli Mozzi، ها قد بدأت حياتنا معا للتو، وأتطلع كثيرا لرؤية كل الأشياء المدهشة التي تنتظرنا معا، أشعر بالكثير من الحب والامتنان لزوجتي الرائعة ولطفلتنا سيينا وطفلي وولف. هذه هي الأيام التي لا أريد أن أنساها أبدا. هذا الأسبوع، قال لي أحد الأصدقاء أحلى مقولة سمعتها…. وهي أنه مع كل طفل ترزق به، ينمو لديك قلبا جديدا بالكامل. جزيل الشكر للقابلة والفريق الطبي المذهل في مستشفى تشيلسي ويستمنستر."

صفحة العائلة المالكة تعلق على اسم ابنة الأميرة بياتريس

في وقت لاحق، نشرت الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية على موقع التواصل نفس الصورة مع تعليق يتضمن ما يلي: "الزوجان (بياتريس وإدواردو) يؤكدان أنهما في خير حال، وقالا إن وولفي هو أفضل أخ أكبر لسيينا".

الأميرة بياتريس أنجبت طفلتها الأولى يوم 18 سبتمبر

الأميرة بياتريس، 33 عام، وهي الابنة الكبرى للأمير أندرو وسارة فيرجسون دوقة يورك، أنجبت طفلتها الأولى سيينا إليزابيث في مستشفى تشيلسي ويستمنستر في لندن، في الساعة 11.42 مساء من يوم السبت 18 سبتمبر 2021، وولدت الطفلة بوزن 6 رطل، 2 أونصة، وعلى الرغم من أن والدتها تحمل لقب أميرة إلا أن سيينا، وهي ابنة الحفيد، الثانية عشرة للملكة، لن تحصل على أي ألقاب ملكية حيث يمنح ذلك الحق لأطفال الأبناء الذكور من سلالة الملكة، جدير بالذكر أن ملكة بريطانيا لديها الصلاحيات بمنح الألقاب الملكية لأي من أبناء أحفادها إذا ما رغبت في ذلك ولكن من الغير المرجح أن تقوم بذلك نظرا للتوجه الجديد للعائلة المالكة البريطانية والذي يميل إلى حصر الألقاب الملكية على أبناء الملوك الحاليين والمستقبليين لبريطانيا.