تألقي بموديلات العبايات الملوّنة بالدرجات الملائمة للخريف!

العبايات من موقع www.boksha.com

قد ترتبط إطلالات موسم الخريف بالألوان الترابية والدافئة بالنسبة للأغلبية ،ولكن هذا لايلغي إمكانيّة التألق بستايل خريفي جذاب بأجمل الألوان وبأسلوب راقي وملوّن بعيداً عن الأسود والرمادي والألوان الأساسية والحيادية، حتّى بإطلالات العبايات والتي يعدّ اللون الأسود طاغي على معظمها، والتي عليك الحرص باختيارها بدرجة الألوان الملائمة للخريف وبالحدّ الملائم من قوّة الألوان، كي لاتظهري بأسلوب فجّ أو مبالغ به.

لذلك انتقيت لك اليوم موديلات عبايات جذابة وأنيقة وبألوان منوّعة وملائمة لفصل الخريف، لتختاري منها مايلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.

موديلات عباية ملوّنة بقصّات منوّعة وجذابة!

لإطلالة نهاريّة بأسلوب كاجوال ومسترخي، انتقيت لك عباية من تصميم دار عبايات La Vie، باللون الأخضر الفاتح بالدرجة الشاحبة والمتناغمة مع ألوان الخريف. العباية مصنوعة من قماش اللينين الجذاب بقصّة عريضة ومسترخية مع لمسات من التطريزات البيضاء بأشكال شبابية باللون الأبيض والمتناثرة على مقدمة التصميم.

1

أعجبتني العباية الشبابية والأنيقة بلوني الموف الشاحب والخريفي والأسود الكلاسيكي من تصميم دار عبايات Blanc 8.3، بقصّة بسيطة من قماش الكريب الراقي، مع الخطوط الطولية والعرضيّة والتي العباية بطريقة شبابية وأضافت لمسة كاجوال على التصميم.

2

كوني عصريّة ومتفرّدة بإطلالاتك بالعبايات الملوّنة، واختاري تصميم عبايات F.N Lounge الفريد والملفت باللون الأصفر المائل إلى الذهبي الفاتح. من قماش التفتا الفاخر وبقصّة أنيقة وعريضة بالقبّة الواسعة والكبيرة والمدبّبة الأطراف مع الأكمام المستقيمة. رغم بساطة العباية إلا أن مزيج لونها الجذاب مع تميّز قماش التفتا أضفى عليها طابع التفرّد.

3

عباية راقية بلمسات البساطة باللون الأحمر الكرزي والداكن اخترته لك من دار عبايات TINTLINE، من قماش كريب الحرير وبقصّة واسعة قليلاً ومنسدلة بأسلوب بمنتهى البساطة والأناقة. وزضاف الشال المرافق للعباية لمسة من الفخامة برزت بالأهداب البرّاقة والتي زيّنت أطراف الشال.

4

اللون المشمشي الفاتح والمنسجم مع ألوان الخريف الهادئة، انتقيته بتصميم عباية أنثوية وراقية من دار عبايات Xclusive Atelier، مصنوعة من قماش الشيفون بالشكل المزدوج. بقصّة منسدلة باسترخاء عفوي ومرهف ومزيّنة بالزركشات الفنيّة اللمّاعة.

5

وغيرها من موديلات عبايات ملوّنة بالدرجات الأنسب لفصل الخريف الدافئ.