حقائب كبيرةموضة الحقائب البيضاء لا غنى عنها في إطلالات صيف 2024

موضة الحقائب البيضاء لا غنى عنها في إطلالات صيف 2024.. إنتقي الأجمل

نانسي شربل
3 مايو 2024

لا تكتمل اطلالتك في صيف 2024 الا من خلال التألق بأجمل صيحات الحقائب البيضاء العصرية البارزة بموديلات متعددة. فسواء كنت تبحثين عن موديلات كبيرة او متوسطة الحجم، لا تترددي بانتقاء أجمل القطع البيضاء من أهم الماركات العالمية لضمان اطلالة مشرقة وساحرة.

ما رأيك أن تطلعي على اجمل موديلات الحقائب البيضاء لضمان الحصول على اطلالة مشرقة في صيف 2024؟

حقائب جلدية كبيرة باللون الابيض

حقائب جلدية كبيرة باللون الابيض
حقائب جلدية كبيرة باللون الابيض من دار Blumarine

اذا كنت من محبات الحقائب الكبيرة، اختاري القطع الجلدية والعريضة بتدرجات اللون الابيض، احرصي أن تكون مريحة من خلال المسكة العالية قليلاً. هذه القطعة انتقيها من دار Blumarine مع السحاب الحيوي على الجوانب وتفاصيل الشراريب المنسدلة على الجوانب بأسلوب قوي ومميز، لتكون من اختيارك في ساعات النهار مع موضة الفساتين البيضاء الواسعة والطويلة.

حقائب على شكل علبة باللون الابيض

حقائب على شكل علبة باللون الابيض
حقائب على شكل علبة باللون الابيض من دار Michael Kors

من اجمل موديلات حقائب اليد البارزة باللون الابيض تلك التي يمكنك أن تتألقي بها على شكل علبة. فاختاريها في صيف 2024 من دار Michael Kors مع حبال القش المترابطة والهندسية، الى جانب مسكة اليد العالية والجلدية التي تضمن لك أناقة استثنائية مهما ارتديت من ملابس منقوشة وفضفاضة في ساعات النهار.

حقائب باللون الابيض مع السلاسل الذهبية

حقائب باللون الابيض مع السلاسل الذهبية
حقائب باللون الابيض مع السلاسل الذهبية من دار Gabriela Hearst

كما يمكنك اختيار في صيف 2024 موديلات حقائب جلدية مع القصة المربعة والصغيرة من دار Gabriela Hearst. فانتقي القطع العصرية بتفاصيلها الساحرة مع مزيج الجلد والسلاسل الذهبية المفرغة والمترابطة بأسلوب ملفت، لتتألقي بها مع موضة الفساتين البيضاء الفضفاضة بكثير من الانوثة.

حقائب باللون الابيض مع النقشات المرقطة

حقائب باللون الابيض مع النقشات المرقطة
حقائب باللون الابيض مع النقشات المرقطة من دار Tory Burch

ومن احدث صيحات حقائب اليد باللون الابيض لاطلالات صيف 2024، تألقك بموضة القطع المربعة مع النقشات المرقطة والهندسية مع البكلة الفضية لى شكل حبال مع مسكة اليد الطويلة والمريحة من دار Tory Burch لتختاريها مع البدلات الرسمية الواسعة بتدرجات الالوان الفاتحة.