براد بيت في رحلة باريسية

أبناء براد بيت يسقطونه من حساباتهم .. تعرفوا على أبرز أزمات أطفال النجوم مع آبائهم

سماح عبده
3 يونيو 2024

شهدت علاقة بعض من النجوم والمشاهير بأبنائهم توترا كبيرا، ووصل الأمر في بعض الحالات إلى قطيعة دائمة بينهم، بينما قرر آخرون التخلي عن اسم والدهم بشكل نهائي وإبعاده عن حياتهم الشخصية قولا وفعلا. 

أبناء براد بيت يتنازلون عن لقبه

مؤخرا تقدمت شيلوه ابنة نجمي هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت بطلب قانوني لإزالة كلمة "بيت" من اسمها، في اليوم الذي بلغت فيه عمر 18 عاما، وكشفت عدد من الصحف الأمريكية أن ابنة النجم العالمي قدمت الإلتماس للمحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس 27 مايو الماضي لتغيير اسمها من شيلوه نوفيل جولي بيت إلى شيلوه نوفيل جولي فقط.

لوك جديد للنجم العالمي براد بيت
صورة حديثة للنجم العالمي براد بيت


 

فيفيان جولي هي أكثر أبناء الثنائي ارتباطا بأنجلينا جولي، ومؤخرا أعلنت أنها ستشاركها في مسرحية the outsiders التي ستقوم أنجلينا بإنتاجها، وأعلنت أنها تخلت عن اسم والدها ليصبح فيفيان جولي بدلا من فيفيان جولي بيت، لكن حتى الآن لم تكشف أي مصادر عن اتخاذ فيفيان البالغة من العمر 15 عام أي إجراءات قانونية لتغيير اسمها.  انفصال براد بيت عن أنجلينا جولي أثر بشكل كبير وواضح على علاقته بأبنائه، فقامت زهرة بتغيير اسمها بعد طلاق والديها، وتخلت عن اسم بيت بشكل رسمي في 2023 ليصبح اسمها زهرة مارلي جولي.


نجل أصالة يعطي نفسه اسم خالد العريان


خالد نجل الفنانة أصالة نصري أثار حالة كبيرة من الجدل حول اسمه، وذلك عندما قرر أن يتخلى عن اسم والده ليصبح خالد العريان بدلا من خالد الذهبي، وأكد خالد وقتها على حبه وارتباطه بزوج والدته طارق العريان وقال أنه عاش معه 14 عام من عمره وعمل على تربيته بطريقة جيدة، بالإضافة إلى أنه أب أخواته الصغار .

تعرض خالد لانتقادات وقتها بسبب تخليه عن اسم والده البيولوجي، لكنه أكد أن اسم طارق العريان ليكون اسما فنيا في أولى تجاربه الفنية ولاد رزق الذي كان من إخراج طارق العريان. 

خالد تراجع بعدها عن هذه الفكرة بعد إتمام التصالح بين والديه وعاد لاسمه الأصلي "خالد الذهبي" وأصبح لقبه الفني

خالد الذهبي يقضي أوقات صيفية على متن يخت
خالد الذهبي يقضي أوقات صيفية على متن يخت


نانسي ابنة رانيا يوسف علاقتها ليست على ما يرام مع والدها المنتج محمد مختار، وعلى الرغم من دخولها عالم الفن والأزياء لكنها لم تفكر أبدا في الإستعانه به وبخبراته في هذا المجال، وأكدت أنها ليست بحاجة أبدا لدعمه لأي عمل فني ستشارك فيه من الناحية الإنتاجية، وخلال لقاءات نانسي ترفض الحديث عنه بلقب "بابا" وتكتفي بوصفه محمد مختار، وغيرت اسمها على انستقرام من نانسي مختار لنانسي حمزة.

رانيا يوسف وابنتها في حفل JOYAWARDS
رانيا يوسف وابنتها في حفل JOYAWARDS

 

نجل عادل أدهم يرفض الاعتراف به

الفنان الراحل عادل أدهم عاش أزمات كبيرة في حياته الشخصية أثرت عليه كان أبرزها هروب زوجته، اليونانية التي ديمترا من مكان إقامتها معه في الإسكندرية رغم قصة الحب التي كانت تجمعهما.

عندما هربت زوجة عادل أدهم إلى اليونان كان نجله ما زال جنينا في بطن أمه، وعندما علم عادل أدهم مكان ابنه في اليونان ذهب إليه ولكن كانت المفاجأة أنه لم يعترف به، بل أنكره وقال له انني لا أملك أبا إلا زوج أمي الذي تولى رعايتي وتربيتي، وعاد عادل أدهم بعد هذه المواجهة ليكمل حياته وحيدا.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام