دنيا سمير غانم في جلسة تصوير حديثة

نجمات تألقن في مجال الغناء بعد تجاربهن الناجحة في التمثيل

سماح عبده
25 يوليو 2024

عدد من النجمات قررت أن تخوض تجربة الغناء بجانب تجاربهن الناجحة والمميزة في مجال التمثيل، وأبهرن الجمهور بقدراتهن في تقديم ألوان غنائية تناسب طبقات أصواتهن، وبعد إشادات الجمهور بهذه التجارب قرر بعضهن تقديم الأغاني على طريقة الفيديو كليب ليحققن توازن بين التمثيل والغناء 

أميرة أديب تتجه للغناء وتحقق حلم الطفولة 

طرحت الفنانة الشابة أميرة أديب خلال الأيام الماضية أول أغنية في مسيرتها الفنية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات السوشيال ميديا بعنوان كارت محروق.

كانت أميرة قد حمست الجمهور لهذه التجربة من خلال منشور قبل أيام من طرح الأغنية وأعلنت فيه عن مفاجأة بمناسبة يوم ميلادها، وكشفت أن هذه التجربة كانت تسعى لتحقيقها منذ طفولتها، لكنها لم توضح هل ستستمر في هذه التجربة بجانب التمثيل أم لا.

أميرة أديب في جلسة تصوير حديثة
أميرة أديب في جلسة تصوير حديثة 

ليلى أحمد زاهر تبهر الجمهور بموهبتها 

بدأت ليلى أحمد زاهر مشوارها الفني وهي في عمر صغير مع الفنان تامر حسني في عدد من أفلامه أشهرها عمر وسلمى، لكنها غابت عن الأضواء وركزت في دراستها وبعد عدة سنوات عادت للفن مجددا، وفاجأت الجمهور خلال لقائها مع اسرتها في برنامج صاحبة السعادة بحبها للغناء.

بعد فترة قصيرة من إعلان حبها للغناء طرحت أغنية كلمة أخيرة على طريقة الفيديو كليب، ومؤخرا طرحت دويتو برفقة خطيبها هشام جمال.

ليلى زاهر بإطلالة مميزة على انستجرام
ليلى زاهر بإطلالة مميزة على انستجرام 

دنيا سمير غانم حالة فنية فريدة 

 دنيا سمير غانم من أبرز الفنانات اللاتي خاضت تجربة الغناء بعد تقديمها عدد من التجارب الناجحة في مجال التمثيل، وطرحت بعدها العديد من الأغاني المنفردة بالإضافة إلى ألبومات مميزة.

أبهرت دنيا الجمهور بمواهبها المتعددة في التمثيل والغناء والأداء الاستعراضي، وتم تصنيفها كفنانة شاملة.

دنيا سمير غانم من جلسة تصوير حديثة
دنيا سمير غانم من جلسة تصوير حديثة 

آيتن عامر تفاجىء الجمهور بموهبتها في الغناء 

أيتن عامر من النجمات اللاتي قررت الاتجاه للغناء خلال السنوات الماضية، وفاجأت الجمهور بصوتها المميز وقدرتها على تقديم ألوان غنائية مختلفة.

أيتن عامر فاجأت الجمهور أنها لم تتوقف عند طرح الأغاني بصوتها فقط، بل قامت بتصوير عدد منها بطريقة الفيديو كليب وحققت نسب مشاهدة عالية عبر يوتيوب.

أيتن عامر تغني في إحدى البرامج
أيتن عامر تغني في إحدى البرامج 

سمية الخشاب تغني بلهجات مختلفة 

تحدثت الفنانة سمية الخشاب عن حبها للغناء عدة مرات في بداية مشوارها الفني، وكانت بداية انطلاقها في عالم الغناء من خلال فيلم "بحبك وأنا كمان" مع الفنان مصطفى قمر.

بعد إشادات الجمهور والنقاد بتجربة سمية الخشاب في الغناء قررت أن تقوم بطرح عدد من الأغاني منفردة 

وبعدها قدمت سمية الخشاب أغاني منفردة حققت نجاحات كبيرة، وأبهرت الجمهور بموهبتها في الغناء بعدة لهجات كان من ضمنها اللهجة الخليجية.

سمية الخشاب في جلسة تصوير حديثة
سمية الخشاب في جلسة تصوير حديثة 

بشرى وتجارب غنائية مميزة 

بعد نجاح تجارب بشرى في مجال التمثيل، قررت أن تخوض تجربة الغناء، وبالفعل تألقت في عدد من الأغاني التي كشفت عن قدرات مميزة في صوتها لعل أبرزها أغنية "تبات ونبات" مع محمود العسيلي.

لم تستمر بشرى عن الغناء بشكل دائم، وبين الحين والآخر كانت تقوم بطرح أغاني جديدة عبر منصة الفيديوهات الـ"يوتيوب" وتحرص دائماً على مواكبة الألوان الغنائية الجديدة.

بشرى تستمتع بإجازة الصيف على البحر
بشرى تستمتع بإجازة الصيف على البحر 

الصور من حسابات النجوم على انستجرام