10 لقطات رومانسية جمعت هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

10 لقطات رومانسية جمعت هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

سماح عبده
29 يوليو 2024

تصدر اسم الثنائي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح الترند عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك بعدما نشرت هنادي صور ومقاطع مصورة من الاحتفال بيوم ميلادها الذي أقامه زوجها بالاتفاق مع والديها وصديقتها المقربة.

حفل مفاجئ بمناسبة ميلاد هنادي مهنا 

خلال الساعات الماضية شاركت الفنانة هنادي مهنا متابعيها عبر ستوري حسابها الشخصي على انستجرام بصور ومقاطع مصورة من المفاجأة التي أعدها لها زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وظهرت هنادي في المقطع وهي سعيدة بالمفاجأة والحفل الذي تميز بالبساطة والعفوية، وكان ضمن الحضور وهاني مهنا ووالدتها بيتي، وصديقتها مصممة الأزياء ريم سلامة.

هنادي مهنا تحتفل مع اسرتها بيوم ميلادها
هنادي مهنا تحتفل مع اسرتها بيوم ميلادها

رسالة خاصة من زوجها أحمد خالد صالح 

لم يكتف أحمد خالد صالح بهذه الطريقة للاحتفال بميلاد زوجته، وشارك الجمهور بصورة رومانسية جمعتهما بتقنية الأبيض والأسود، وعبر عن حبه وتقديره لها، وتمنى لها حياة سعيدة وعام مميز ملىء بالنجاحات وتحقيق الأمنيات.

أحمد خالد صالح يحتفل بميلاد زوجته
أحمد خالد صالح يحتفل بميلاد زوجته 

أوقات رومانسية في باريس 

لم تكن هذه هي اللقطة الرومانسية الوحيدة التي جمعت هنادي وأحمد .. واحدة من هذه اللقطات كانت خلال رحلة سياحية قام بها الثنائي خلال الفترة الماضية زارا خلالها العاصمة الفرنسية باريس، وقررا وقتها الاستمتاع بأجواء باريسية بسيطة على طريقتهم الشبابية، وكانت واحدة من اللحظات التي فضلا مشاركتها مع الجمهور هي أثناء تواجدهما أمام برج إيفل في باريس، والتقطت هنادي الصورة وقتها على طريقة السيلفي.

صورة عفوية أمام برج ايفل في باريس
صورة عفوية أمام برج ايفل في باريس

أجواء رومانسية في رحلة المالديف 

قضت هنادي مهنا إجازة مميزة برفقة زوجها في جزر المالديف، وحرصت على التقاط عدد من الصور لهما وهي تحتضنه أثناء تواجدهما على البحر، و شاركت هذه الصور مع جمهورها عبر حسابها على إنستجرام وكان لافت للانتباه أنها حملت طابع رومانسي خاص نال إعجاب الجمهور وتمنوا لهم حياة سعيدة ومستقرة.

لحظات رومانسية خلال الاحتفال بزواجهما
لحظات رومانسية في رحلة المالديف 

هنادي مهنا تحتفل بميلاد زوجها 

هنادي مهنا تفضل الاحتفال بميلاد زوجها والعديد بطريقتها الخاصة، ففي إحدى المرات احتفلت هنادي بميلاد زوجها أثناء تواجدهما في إحدى المدن الساحلية، وفضلت الاحتفال بكعكة الميلاد على شاطىء البحر، ووثقت هذه اللحظات الرومانسية الخاصة بهما عبر حسابها على إنستجرام.

احتفال خاص بميلاد أحمد خالد صالح
احتفال خاص بميلاد أحمد خالد صالح 

الاحتفال بيوم الحب في أجواء بسيطة 

في العديد من المناسبات الخاصة بهما يميل الثنائي الاحتفال بها بمفردهما بطريقة رومانسية، وبمناسبة يوم الحب، شارك أحمد الجمهور بكعكة كبيرة مزينة بالعديد من الصور واللحظات الرومانسية التي جمعتهما، وظهر الثنائي وهما يحتفلان معا بهذه المناسبة.

أجواء خاصة للاحتفال بيوم الحب
أجواء خاصة للاحتفال بيوم الحب

رحلة رومانسية وقت الغروب 

رحلات هنادي مهنا وأحمد خالد صالح لا تنتهي، وخلال تواجدهما في إحدى المدن الساحلية نشر الثنائي صورة عفوية لهما، وكان لافت للانتباه أن الثنائي وقتها وسط البحر ويستمتعان بوقت الغروب الرومانسي.

رحلة بحرية رومانسية وقت الغروب
رحلة بحرية رومانسية وقت الغروب

استقبال الثنائي للعيد في المنزل 

استقبل الثنائي إجازة العيد في منزلهما خلال السنوات الماضية، ونشر أحمد عبر حسابه على إنستجرام صورة بسيطة وعفوية وهو يحتضن زوجته احتفالا في حديقة منزلهما، وكتب تعليق هنأ فيه متابعيه بهذه المناسبة.

احتفال الثنائي بالعديد في منزلهما
احتفال الثنائي بالعديد في منزلهما

تنسيق مميز لأزياء للكابلز

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا ثنائي يخطف الأنظار دائما على الريد كاربت، وكان حضورهما مميز ولافت للانتباه خلال فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي خاصة وأنهما نسقا إطلالات تناسب الكابلز، فارتدت هنادي فستان أنيق وناعم من اللون البنفسجي، ونسق معها أحمد خالد صالح بدلة من اللون البنفسجي الداكن.

ظهور لافت لهناي مهنا وزوجها في احدى الفاعليات الفنية
ظهور لافت لهنادي مهنا وزوجها في احدى الفاعليات الفنية 

ظهور خاص للثنائي في العرض الخاص لفيلم "العارف"

في العرض الخاص لفيلم "العارف" تواجدا سويا على السجادة الحمراء وحرصا على التقاط الصور والفيديوهات سويا، وحرصت هنادي على نشر فيديو من حفل الافتتاح على صفحتها على انستجرام وكتبت تهنئة لزوجها الذي شارك في بطولة العمل الفني 

 

الصور من حسابات هنادي مهنا وأحمد خالد صالح على انستجرام