المصممة تسنيم عشقي وهدايا خاصة من المنتجات السعودية تحت عنوان أحلامنا نحققها معاً في أرضنا

المصممة "تسنيم عشقي" وهدايا خاصة من المنتجات السعودية تحت عنوان "أحلامنا نحققها معاً في أرضنا"

شروق هشام
26 سبتمبر 2024

تحت عنوان "أحلامنا نحققها معاً في أرضنا" جاء إحتفال مصممة المجوهرات السعودية "تسنيم عشقي" بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، وبمشاركة نخبة من العلامات السعودية بمنتجاتها المميزة بالإبداع الممزوج بالتاريخ والتراث السعودي الغني بتفاصيله ورموزه.. حيث تتجلى معاني الحب للوطن في كل تفاصيله.. فلنتعرف على التفاصيل.

تسنيم عشقي تحتفل باليوم الوطني تحت عنوان "أحلامنا نحققها معاً في أرضنا"

الأزياء التراثية وعام الإبل للاحتفال باليوم الوطني
الأزياء التراثية وعام الإبل للاحتفال باليوم الوطني

إحتفلت مصممة المجوهرات السعودية "تسنيم عشقي" مؤسسة العلامة التي تحمل إسمها Tasneem Eshki والتي قدمت الكثير من القطع الفنية النادرة والمصنعة من الأحجار الطبيعية والكريمة بجميع أنواعها، بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، بمبادرة متميزة ولافتة وبمنتجات وطنية سعودية تحت عنوان (أحلامنا نحققها معاً في أرضنا).

من تصاميم تسنيم عشقي للإحتفال باليوم الوطني السعودي
من تصاميم تسنيم عشقي للإحتفال باليوم الوطني السعودي

وجاء إحتفال مصممة المجوهرات السعودية "تسنيم عشقي" في اليوم الوطني السعودي من موقعهم الجديد (مجموعة الشلهوب "الزائر") بمطار الملك عبدالعزيز بجدة، من خلال توديع المواطنين على الرحلات الداخلية بهدايا متنوعة كالشوكلاته والطرح الأنيقة من المنتجات السعودية المتميزة والتي زينتها بالورود، والهدف وبكل قلب صافي.. هو مشاركة العطاء الوطني بكل حب وولاء لكل مواطن ومقيم وزائر.. لوطن منحنا الحب والأمان والفخر .

https://www.instagram.com/p/DAQtEtLI8rs/

تصاميم تسنيم عشقي للإحتفال باليوم الوطني السعودي

الثوب التراثي المطرز  الصورة من حساب alaaandhala
الثوب التراثي المطرز  الصورة من حساب alaaandhala

أكدت المصممة تسنيم عشقي من خلال قطع المجوهرات التي احتفلت من خلالها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، على موهبتها في التصاميم التي تستهدف كل من يهوى القطع النادرة سواءً كان رجل أو امرأة، من خلال قطع فنية مُزجت بمعاني روحانية لتنسج علاقة مع الخالق، والتي تصنع يدويا بكل إتقان لتجسد إبداع الخالق في الطبيعة، وفقا لإبداعها في إيجاد فكرة مجوهرات التسبيح منذ عام 1435 هـ/ 2014 م.

هدايا متنوعة من المنتجات السعودية المتميزة
هدايا متنوعة من المنتجات السعودية المتميزة

 وارتكزت تصاميم علامة Tasneem Eshki التي طرحتها تحت عنوان (أحلامنا نحققها معاً في أرضنا) على تصاميم من القطع الفنية النادرة والمصنعة من الأحجار الطبيعية والكريمة، بتميز لونها الأخضر المرتبط بلون العلم السعودي، وبالتميز اللافت بالطرق المختلفة لإرتدائها، ما بين القلائد والسبح والأساور.

الشوكولاتة والطرح الأنيقة.. مشاركة نخبة من العلامات السعودية في الاحتفال

جانب من إحتفال مصممة المجوهرات تسنيم عشقي في اليوم الوطني السعودي بمطار الملك عبدالعزيز بجدة
جانب من إحتفال مصممة المجوهرات تسنيم عشقي في اليوم الوطني السعودي بمطار الملك عبدالعزيز بجدة

لم يقتصر هذا الإحتفال على قطع المجوهرات المتميزة التي قدمتها المصممة "تسنيم عشقي" فحسب، بل أن العديد من العلامات السعودية المتخصصة بالمنتجات السعودية المختلفة قد وضعت بصماتها الإبداعية في هذا الإحتفال، ومن أبرزها الشوكولاتة والطرح التراثية.

فمن العلامات السعودية المتخصصة بالشوكولاتة شاركت العلامة التجارية السعودية المتخصصة بالشوكولاتة الفاخرة Miss Feionkah Chocolate والتي أسستها رائدة الأعمال السعودية "رؤى سعود صابر"، كعلامة تجارية سعودية مسجلة منذ عام 2018 ، والمتميزة بتقديم نكهات فريدة متنوعة، صممت لمن يبحث عن تجربة طعم استثنائية للشوكولاتة التي تمزج أصالة النكهات السعودية بأجود المكونات العالمية.

وكذلك تضمنت الهدايا طرح أنيقة متنوعة من العلامة السعودية "فولار"Foulard  والتي تعني "وشاح بالفرنسية" والتي تأسست في عام 2011 من قبل المصممة "سارة ريس" الشغوفة بالموضة والتصميم والأزياء، والمتميزة بشكل خاص بتصاميم الطرح الجميلة الأنيقة في إطار سعيها لأن تظهر في مجموعاتها كيف يمكن أن تكون كل امرأة محجبة عصرية، من خلال الطرح المتميزة بالجودة العالية والأناقة والتفاصيل الخاصة بالتطريز كتلك الطرح المطرزة بشعار السيفين والنخلة والتي تم تقديمها في إحتفال اليوم الوطني السعودي 94.  

الأزياء التراثية وعام الإبل

من إحتفال مصممة المجوهرات تسنيم عشقي في اليوم الوطني السعودي بمطار الملك عبدالعزيز بجدة
من إحتفال مصممة المجوهرات تسنيم عشقي في اليوم الوطني السعودي بمطار الملك عبدالعزيز بجدة

ومن جانب أخر.. وبمشاركة العلامة السعودية المتخصصة بالأزياء Alaa and Halah Fashion house جاء الثوب التراثي المطرز التي زينته تسنيم عشقي بإحدى تصاميمها من المجوهرات، وأظهرته بمقطع فيديو جميل نشرته عبر حسابها في الإنستجرام بمناسبة الإحتفال باليوم الوطني السعودي، تم ربطه بعام الإبل.. حيث أشارت "تسنيم عشقي" في تعليق لها على مقطع الفيديو:

"في عام الإبل، حيث تجتمع رموز الأصالة والعراقة، نحتفل باليوم الوطني السعودي بفخر يعانق السماء.. هنا على هذه الأرض التي تنبض بالتاريخ وتزخر بالإرث العظيم، تتجلى معاني الحب للوطن في كل تفاصيله.. الإبل،، رمز القوة والصبر، تقف شامخة، ترمز لروحنا التي لا تعرف الانكسار.. نحن أبناء هذا الوطن، نرتدي ثيابنا التي تحكي قصص الأجداد، وننظر إلى الأمام بعين مليئة بالأمل والثقة.. كل خيط في هذه الأثواب المطرزة يحكي حكاية، وكل خطوة للإبل على هذه الأرض تحمل معها صوت الماضي وعزف المستقبل.. في اليوم الوطني،، نحن لا نحتفل فقط، بل نعانق أرضنا، ونرتقي بها، ونعيد تأكيد العهد بأن نبقى مخلصين لهذا الوطن الذي لا يشيخ.. عام الإبل، هو عام يجسد رحلة الأجداد، وهو إعلان عن مستقبل يصنعه أبناء هذا الوطن بعزيمة لا تلين".

https://www.instagram.com/p/DALGegiOdgB/

الصور من حساب المصممة السعودية تسنيم عشقي، من تصوير زينب عسيلان