سيرين عبد النور ووالدتها وشقيقتها يثرن الجدل بأحدث صورة لهن

تداولت حسابات السوشيال ميديا أحدث صورة للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور برفقة شقيقتها عارضة الأزياء السابقة سابين نحاس ووالدتهما.

والدة سيرين عبد النور تثير الجدل

وأثارت الصورة الجدل بين المتابعين الذين أصابتهم الحيرة بمن أكثرهم شبهاً بين الشقيقتين سيرين وسابين بوالدتهما، فالبعض رأى بأن سيرين تبدو نسخة عن والدتها الا انها تختلف عنها بشعرها الأشقر بينما اتجه آخرون لإعتبار بأن سابين هي الأكثر شبها بوالدتها، وفي جميع الحالات تغزل المتابعين بجمال العائلة المتوارث.

سيرين عبد النور

سيرين نشرت ايضا صورة لها بشكل منفرد على انستغرام وهي ترتدي الملابس الملونة ووجهت فيها دعوة الى السعادة للجميع، فكتبت قائلة: "لا تتوقف وتغلق على نفسك الأبواب وترتدي ثياب الســــواد..انظر إلى الحياة من خلال نافذة مـلــونـة ستجد أن هذا الكون واســع ومـبـهــر وجميل ستجد ان الحياه رائعه بجميع الالوان، كل يوم.. هو صفحة من لوحة حياتنا ..لوحة حياتك لك أنت فقط !!.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لا تتوقف وتغلق على نفسك الأبواب وترتدي ثياب الســــواد.. انظر إلى الحياة من خلال نافذة مـلــونـة ستجد أن هذا الكون واســع ومـبـهــر وجميل ستجد ان الحياه رائعه بجميع الالوان كل يوم.. هو صفحة من لوحة حياتنا .. لوحة حياتك لك أنت فقط !! اختر أنت ألوانها واستمتع .. ولا تدع الظروف و الأشخاص يؤثرون عليها .. فيفسد تناسق ألوانها #الحياة #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

وتابعت: "اختر أنت ألوانها واستمتع .. ولا تدع الظروف و الأشخاص يؤثرون عليها .. فيفسد تناسق ألوانها الحياة سيرين عبدالنور".

 سيرين عبد النور ومشروع جديد

على صعيد فني، ما تزال بطلة مسلسل "الهيبة الحصاد" تتكتم عن مشروعها الفني الذي تصوره حالياً الا ان التسريبات الصحافية ألمحت الى تصويرها مسلسلاً قصيراً يحمل إسم "الديفا" وسيعرض قريباً على تطبيق "شاهد" (قناة mbc) حيث سيكون المشروع هو الاول للتطبيق المعروف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

كما لم تكشف سيرين عبد النور الى اليوم عن اي تفاصيل بخصوص مشاركتها في دراما رمضان 2020، فيما بدأت نشاطاتها الغنائية هذا الصيف واحيت حفلاً غنائياً في مدينة اللاذقية قبل عدة أيام.