فيديوهات جديدة من حفل خطوبة أحمد خالد صالح وهنادي مهنا.. والأخيرة تبكي بسبب تامر حسني

خطف الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا الأنظار على مواقع التواصل بعد إعلان خطبتهما أمس والاحتفال بها، ونشر أصدقائهم عدة فيديوهات ولقطات جديدة من حفل خطوبتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

تامر حسني يبكي هنادي مهنا في حفل خطوبتها

وتداول رواد مواقع التواصل مقاطع فيديو لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح من حفل خطوبتهما أمس، وذلك بعد اكتفاء الثنائي بنشر إعلان الخطوبة بصورهما معاً على انستقرام، وظهر بأحد المقاطع المفاجأة التي أحضرها هاني مهنا لابنته في حفل خطوبتها من خلال تامر حسني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hanadymehanna - هنادي مهني (@hanadymehnna_loverss) on

وفاجأ هاني مهنا ابنتها بحضوره مع تامر حسني والذي تسبب في بكائها من فرحتها بحضوره حفل الخطوبة، وتداول جمهورها فيديو لتامر حسني وهو يغني لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح أغنيته الشهيرة "عينيا بتحبك" ويبارك لهما على الخطوبة بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "حلو المكان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hanadymehanna - هنادي مهني (@hanadymehnna_loverss) on

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح يحتفلان بخطبتهما

وتداول الجمهور أيضاً عدة مقاطع فيديو من احتفال ورقص أحمد خالد صالح وهنادي مهنا في حفل خطبتهما بحضور عدد من المشاهير مثل درة وهند عبد الحليم وأسماء جلال وعدد من أصدقائهما وأفراد عائلتهما، والذين نشروا عدة صور من كواليس حفل الخطوبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hanadymehanna - هنادي مهني (@hanadymehnna_loverss) on

وكان الموسيقار هاني مهنا قد أعلن خطبة ابنته هنادي على الممثل الشاب أحمد خالد صالح قبل ان يحتفلا بها أمس في حفل عائلي، وتبادل الإثنان الرسائل الرومانسية فور اعلان الخطوبة على انستقرام، وذلك بعدما خطفا الانظار بظهورهما سوياً في مسلسل" نسر الصعيد" رمضان الماضي قبل ان يعلنا خطبتهما.